تسعة
الرئيسية » حساس » كيف أعرف أنه يحبني من خلال مجموعة أسئلة ضرورية؟

كيف أعرف أنه يحبني من خلال مجموعة أسئلة ضرورية؟

ان كنت تتسألين :” كيف أعرف أنه يحبني ” يمكنك سؤال 13 سؤال لاكتشاف حب الرجل لك ، إذا تمكنت من الحصول على الإجابات فلديك شخص يحبك بالفعل ويريدأن يكون بقربك

كيف أعرف أنه يحبني

الأسئلة طريقة جيدة جدًا لمعرفة ما إذا كان الرجل يحبكِ أم لا، في هذا المقال سنذكر أهم الأسئلة التي يجب عليك سؤالها لمعرفة مقدار حب الرجل لكِ، يمكنك سؤال هذه الأسئلة بشكل مباشر، أو ببعض التلميح والتورية، والأخير سيكون أفضل بكثير، إذ أن بعض هذه الأسئلة محرج جدًا لأي امرأة، ومن الصعب عليها أن تسألها بنفسها.

 13 سؤال لاكتشاف حب الرجل لكِ

هل أنت مستعد للتضحية من أجلي؟

الرجل الذي يحب فتاة مستعد للتضحية من أجلها بأي شيء يتطلب أن يضحى به من أجل أن يكون بقربها، التضحيات تشمل كل شيء، مثل العمل، والدراسة، والأهل، والأصدقاء، وأسلوب الحياة، لذلك إذا كانت الإجابة على هذا السؤال بنعم، فالرجل على الأرجح يحبكِ.

هل أستطيع الاعتماد عليك؟

المرأة تتوقع دومًا في شريك حياتها أن يكون شخصًا تستطيع الاعتماد عليه، لذلك إذا لم يكن الشخص الذي يدعي أنه يحبكِ قابلاً للاعتماد عليه، فإنه لا يصلح شريكًا لكِ، الاعتماد على الرجل يكون في توفير متطلبات الحياة والحماية والأمان.

هل تستمتع عندما تكون بقربي؟

الرجل الذي يحب فتاة يكون مستمتعًا عندما يكون بالقرب منها أو يحادثها، أما إذا كان وجودكِ إلى جانبه لا يفرق معه كثيرًا، فربما أنكِ لا تعنيه في قليل أو كثير، وهو لا يكن لكِ مشاعر الحب.

هل يمكنك أن تشعرني بالأمان؟

الأمان هو أحد المتطلبات المهمة للمرأة من شريكها، بل هو أحد المتطلبات الأساسية للمرأة في أي علاقة لها مع الرجل، إذا أن المرأة هي الكائن الأضعف في العلاقة، وهي تحتاج إلى الحماية والشعور بالأمان من قبل رجلها، لذلك الرجل القادر على توفير الأمان لكِ هو الرجل الذي يستحقكِ، وهو الرجل الذي يحبكِ بالفعل.

هل ستستطيع تحملي إذا ما أخطأت؟

المرأة تحتاج إلى شخص يتحملها ويستطيع أن يتعامل مع أخطائها ويسامحها، إذ أن المرأة بطبعها كثيرة الخطأ والتقلب، فمن غير الممكن أن ترتبط بشخص لا يستطيع أن يوفر لها هذه الحماية ضد الخطأ والسهو.

هل ستهتم بمستقبلك المهني والمالي من أجلي؟

تتوقع المرأة، خصوصًا المرأة الشرقية، أن تعتمد بشكل كامل على شريكها ماليًا، إذ أنه بحكم القانون والعرف مسئول عن توفير حياة كريمة لها، لذلك على الرجل أن تكون لديه خطة محددة للطريقة التي سيتكفل بها في إعاشة شريكته، إذا لم يكن الرجل قادرًا على توفير ذلك، فهو لا يحبكِ، ولا يمكن أن يكون شريكًا لكِ على الإطلاق.

هل ستغار عليّ؟

الغيرة هي حاجة ضرورية لأي امرأة، فهي تريد شخصًا يشعرها بأنها تخصه وحده، لا تحب معظم النساء الرجل الذي لا يغار عليهن. لكن على الجانب الآخر لا تحب النساء الشخص الذي يغير بجنون وتتحول غيرته مع الوقت إلى شك، أو إلى تقييد كبير في حياتها، الغيرة بالمعقول هي المطلوبة.

هل أنت لي وحدي؟

كما تحب المرأة أن يغار الرجل عليها، هي أيضًا تغار على شريكها، ولا تريد لأي امرأة أخرى أن تشاركها فيه، لذلك إذا كان الرجل مستعدًا أن يكون لشريكته وحدها، فهو يحبها ويريدها فعلاً، أما إذا لم يكن قادرًا على التخلي عن علاقاته النسائية، فهو شخص ليس جديرًا بالحب.

هل تنوي الارتباط الجاد بي؟

المرأة الشرقية، لا تتوقع أن تبقى علاقتها بالرجل لفترة طويلة بدون ارتباط رسمي، ولا يمكنها أن تنتقل إلى العيش معه قبل الزواج، لذلك عليها أن تكون متأكدة من أن شريكها ينوي فعلاً أن يتقدم إلى خطبتها، ومن ثم يتزوجها، أما إذا كان الرجل لا يفكر بهذه الطريقة، وهو غير مستعد بعد على اتخاذ خطوات عملية للارتباط الجاد، فهو شخص يضيع وقته ويتسلى بالفتاة، ولا يحمل في قلبه أي حب لها.

هل ستشاركني في اهتماماتي؟

المرأة تتوقع من الرجل أن يشاركها في اهتماماتها، حتى لو كانت هذه الاهتمامات بعيدة عنه ولا يحبها، لذلك إذا كانت إجابة الرجل على هذا السؤال بلا، فهو شخص أناني ولا يمكنكِ أن تتأكدي من حبه لكِ.

هل تستطيع إشباعي في العلاقة الحميمية؟

للمرأة حاجات طبيعية ينبغي عليها أن يتم إشباعها، وعلى الرجل أن يكون مستعدًا لإشباع هذه الحاجات لشريكته بالطريقة التي تريدها، هناك رجال غير قادرين على إشباع حاجات شريكاتهن، وذلك لاختلاف في النظر إلى العلاقة الحميمة، أو لعدم وجود توافق جسدي بين الطرفين، لذلك من المهم التأكد من وجود هذا التوافق أولاً.

هل تريد أطفالاً مني؟

الرجل الذي يحب شريكته يريد إنجاب أطفال منها، نعم قد يرغب بعض الرجال في تأجيل قرار الإنجاب لبعض الوقت لأسباب متعددة، لكن على المدى الطويل، أي رجل يحب زوجته يرغب في أن يكون له أطفال منها يحملون اسمه، لذلك إذا كان الرجل لا يريد أن ينجب الأطفال منكِ، ربما يكون غير جاد في العلاقة معكِ ولا يحبكِ في الحقيقة.

هل أنت مستعد للاعتراف لي بحبك لي؟

المرأة تتوقع أن يبدأ الرجل في مصارحتها بحبه لها، لذلك يجب أن تكوني متأكدة من استعداد الرجل أن يصارحكِ بهذا الأمر، لأنه إذا لم يكن قادرًا على فعل ذلك سيكون ذلك نهاية المطاف، لأنكِ لن تستطيعي أبدًا اتخاذ هذه الخطوة.

كما رأينا، هناك الكثير من الأسئلة التي تسطيع المرأة عن طريقها اكتشاف حب الرجل لها، إذا كان بإمكانكِ الحصول على الإجابات التي تريديها من هذه الأسئلة، فأنتِ لديكِ شخص يحبكِ بالفعل ويتمنى أن يكون بقربكِ إلى آخر العمر.

ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

4 تعليقات

4 × أربعة =