تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » تعرف على » تعرف على طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر

تعرف على طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر

خطوات انشاء حساب على تطبيق ترو كولر True Caller وكيفية استخدامه في كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة والمكالمات المزعجة التي تزعجك انت او عائلتك

كشف ارقام الهواتف المجهولة ترو كولر

هل تأتيك انت او عائلتك الكثير من المكالمات المزعجة هل فكرت في يوم لو انك تستطيع ان تقوم بكشف هوية الشخص الذي يتصل بك سوف نتعرف في هذا المقال على افضل تطبيق يمكننا من كشف بيانات المتصلين وخاصة اذا كان المتصل غير مسجل لدينا في الهاتف كما انه يقدم الكثير من المميزات الأخرى كخاصية حظر المكالمات من الأرقام التي تقوم بإزعاجك كما انه يعمل على كشف المكالمات الغير حقيقية (Spam Number) والتي تسبب لك بفقدان رصيد هاتفك او الحصول على بيانتك المخزنة عليه وغيرها من المميزات الأخرى فدعونا نتعرف على التطبيق اسم التطبيقTrue Caller وهو من اشهر التطبيقات بل واصدقها في كشف بيانات المتصل بك كيف يكون ذلك؟ سؤال يطرحه الكثير من المستخدمين وسوف نقوم بالإجابة عليه بصورة مبسطة ولكن يجب ان نعلم انه لابد من توفر خدمة الانترنت اثناء استقبال المكالمة حتى يتعرف التطبيق عليها اما بالنسبة لطريقة عمله فهو بمجرد ان يتصل بك أي شخص يعمل التطبيق على تجميع كافة الحسابات والبريد الالكتروني المرتبط بهذا الرقم وذلك عن طريق استخدام محركات بحث قوية وبمجرد الحصول على البيانات يتم عرضها على شاشة التطبيق الخاصة بك والتي تعمل اثناء استقبال المكالمة وكل هذا يتم عمله في بضع جزء من الثانية. لكن ماذا ان لم يكن هذا الرقم متصل باي حساب على الانترنت في هذه الحالة لن تستطيع الحصول على بيانات هذا الرقم ولكن هذه الحالة تحدث بنسبة 7/10 فكل عشر اشخاص في العالم بهم سبعة اشخاص يستخدمون ارقام هواتفهم في تسجيل حسابتهم على الانترنت خاصة وبعد ان أصبحت كافة الشبكات ومواقع التواصل تشترط وضع ارقام الهواتف من اجل تفعيل وتشغيل حسابات المستخدمين أي ان اغلب المستخدمين الموجودين على الانترنت يستخدمون ارقام هواتفهم في تسجيل حساباتهم على الانترنت وبالتالي يسهل الوصول الى بيانات اغلبهم. الان دعونا نتعرف على كيفية تثبيت التطبيق وكيفية استخدامه في الخطوات التالية.

كيف تستطيع كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة التي تقوم بمعاكستك

خطوات انشاء حساب ترو كولر True Caller وكيفية استخدامه في كشف بيانات أي شخص يتصل بك

1 الخطوة الأولى: نقوم بالذهاب الى متجر تطبيقات اندرويد (Google Play) ثم نقوم بإدخال اسم التطبيق (True caller) في المكان المخصص للبحث سنلاحظ ظهور التطبيق نقوم بالضغط على التطبيق كما في الصورة.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 1

2 الخطوة الثانية: سنلاحظ ظهور الصفحة الخاصة بالتطبيق بتنزيل التطبيق ويتم فيها أيضا عرض بيانات التطبيق نقوم بالضغط على Install حتى نقوم ببدء تنزيل التطبيق.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 2

3 الخطوة الثالثة: نقوم بالموافقة على صلاحيات التطبيق بالضغط على Accept ثم ننتظر قليلا حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 3

4 الخطوة الرابعة: نقوم بتشغيل التطبيق ستظهر لنا الواجهة الخاص بالتسجيل في التطبيق أولا يجب ان نقوم بإدخال رقم الهاتف الخاص بنا والذي سوف يعمل عليه التطبيق وبعد ادخال الرقم نقوم بالضغط على (Accept & Verify) تابع الشرح في الصورة.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 4

5 الخطوة الخامسة: بعد ادخال رقم الهاتف ستظهر لك رسالة تأكيد الرقم إذا كان الرقم صحيحا اضغط موافق (ok) إذا لم يكن صحيحا اضغط على تعديل (Edit).

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller5

6 الخطوة السادسة: الان سوف تظهر لنا الصفحة الخاصة بتسجيل البيانات نقوم بتسجيل البيانات الخاصة بنا كما موضح بالصورة. ويمكننا استخدام الشبكات الاجتماعية المتاحة في تسجيل حساب جديد أيضا.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 6

7 الخطوة السابعة: تظهر لنا رسالة تثبت انه تم تفعيل الحساب الخاص بنا بنجاح نقوم بالضغط على Got it للمتابعة.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 7

8 الخطوة الثامنة: الان بعد تنزيل وتسجيل التطبيق بنجاح نقوم الان بالتعرف على واجهة التطبيق الخاص بنا نقوم بالضغط على الرمز التالي لعرض القائمة الخاصة بالتطبيق.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 8

9 الخطوة التاسعة: الان نقوم بالتعرف على القائمة الخاصة بالتطبيق كما موضح في الصورة التالية.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 9

10 الخطوة العاشرة: نقوم بالتعرف على الاعدادات الخاصة بالتطبيق

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 10

11 الخطوة الحادية عشر: نقوم بعرض بعض عناصر الاعدادات:
[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] الاعدادات العامة (General)

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 11

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] اعدادات رقم المتصل (Caller Id)

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 12

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] اعداد الخصوصية (Privacy)

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 13

12 الخطوة الثانية عشر: إذا أردنا البحث عن بيانات أي رقم نقوم بالضغط على الخيار الموضح في الصورة.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 14

13 الخطوة الثالثة عشر: بعد الدخول على قائمة البحث نقوم بإدخال الرقم الذي نريد البحث عن بياناته بدون مفتاح الدولة وبدون ادخال الرقم صفر الموجود في اول أي رقم جوال ثم نضغط على علامة البحث الموجودة في لوحة المفاتيح.

طريقة كشف بيانات ارقام الهواتف المجهولة عبر ترو كولر True Caller 15

ننتظر قليلا إذا كانت هناك بيانات لصاحب هذا الرقم فسوف يتم عرضها وان لم يكن هناك أي بيانات فلن تظهر أي نتائج وبتلك الخطوة نكون انتهينا من شرح خطوات كشف بيانات أي ارقام هواتف تقوم بمضايقتك أتمنى ان أكون قد وفقت في شرح تلك الخطوات بصورة بسيطة وسهلة لقرائنا الكرام وأرجوا سماع آرائكم في التعليقات.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام