تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : إلى أي نوع من فئات طلبة الجامعة تنتمي أنت؟

اختبار : إلى أي نوع من فئات طلبة الجامعة تنتمي أنت؟

في اختبار فئات طلبة الجامعة سوف تعرف أي نوعية من طلبة الجامعة أنت عن طريق مجموعة من الأسئلة والمواقف الحياتية في الجامعة.

فئات طلبة الجامعة

فئات طلبة الجامعة كثيرة، فهناك الطالب الذي يهتم بالدراسة فقط، لا يهتم بسواها في رحلته الجامعية، وهو في الغالب متفوق وذكي ومنعزل اجتماعيًا، وهناك الطالب الذي لا يدري لماذا يذهب إلى الجامعة من الأساس، وهناك الطالب الذي يذهب إلى الجامعة لتكوين الصداقات وعمل العلاقات الاجتماعية.

اعرف أي نوع من فئات طلبة الجامعة أنت عن طريق هذا الاختبار

في اختبار فئات طلبة الجامعة وعن طريق مجموعة من الأسئلة والمواقف الحياتية في الجامعة سوف نستكشف معًا إلى أي فئة من فئات الطلبة تنتمي أنت، فقط كل ما عليك فعله هو الإجابة عن الأسئلة بشكل دقيق، وسوف نعطيك الفئة في نهاية الاختبار.

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 3 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : أي نوع من فئات طلبة الجامعة أنت ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

ثلاثة عشر − 10 =