تسعة
الرئيسية » مجتمع وعلاقات » الشخصية » إرشادات ونصائح كي تكون شخص جذاب تلفت الأنظار : كيف تكون جذاب ؟

إرشادات ونصائح كي تكون شخص جذاب تلفت الأنظار : كيف تكون جذاب ؟

كيف تكون جذاب انت تسأل : حسناً، هناك صفات بإمكانها متحدة أن تخلق منك إنسانا جذابا، ومن خلال إتباع بعض الإرشادات التي بالتأكيد ستجعلك جذاب، وتلفت أنظار الجميع

شخص جذاب تلفت الأنظار كيف تكون جذاب

كل منا يسعى أن يكون جذابا في نظر الطرف الأخر والعالم أجمع، والجاذبية هي قانون نيوتن الذي فسر أشياء كثيرة مجهولة في هذا الكون، أهمها بالتأكيد قانون الجاذبية الأرضية، فمن منا لا يتذكر قصة التفاحة الشهير، فللجاذبية أصول وقواعد ويمكن الحصول عليها بسهولة وبخطوات صغيرة، فقط من خلال إتباع بعض الإرشادات التي بالتأكيد ستجعلك جذاب، وهذا سيجعلك تلفت أنظار الجميع لا الحبيب فقط .

كيف تكون جذاب

الملابس .. طريقك الأول للحصول على مظهر جذاب :

أولا، لابد أن تعلم أنه مثلما لكل مقام مقال، فإنه لكل وقت ومكان ملابس تلاؤمه، فلا يجوز ارتداء ملابس لامعة في العمل أو حتى ارتداءها صباحا، لذا عليك أولا بالتأكد من ذلك :

1- اختار الألوان بدقة كبيرة فهي من الأشياء المهمة التي تمنحك جاذبية كبيرة في نظر الآخرين، ولابد هنا أن تعرف الألوان التي تناسبك وتليق على بشرتك .

2- خامة الألوان من أهم الأشياء التي تمنحك جاذبية معينة، قديما كان الرجال يحبون الخامات القطيفة وكانوا يحبون النساء التي ترتديها لما لها من ملمس ناعم، والآن أصبح لأقمشة الستان باع طويل في جذب أنظار الرجال، وبالتالي قلوبهم .

3- التصميم، قديما كانت الفساتين القصيرة الواسعة تجذب الرجال، وحاليا تم استبدالها بتلك الطويلة والضيقة، وأيضا هناك الكثير الذين أصبحوا يحبون الملابس الكاجوال الحديثة .

لباقتك تحدد جاذبيتك :

” تكلم حتى أراك ” .. لم تأتي هذه الجملة من فراغ، فلها دلالات عديدة، ولابد أن تعلم أن كل ما ينطق به لسانك اي ان كلامك يدل على شخصيتك، ويمكنك جذب الأنظار والقلوب إليك عن طريق الكلام الصادق المعسول، ولكن لا تلجأ للمجاملات كي تجذب أحد، فهذا سيوقعك مستقبلا في مشكلات أكبر، فابتعد عن الشتائم والسباب، وتعلم أن ينطق لسانك بالكلمة الطيبة .

لياقتك أهم ما في جاذبيتك :

اللياقة البدنية ستمنحك جسم رشيق حقا، ومن خلاله ستنافس باقي البشر، خاصة مع انتشار السمنة المفرطة خاصة في الوطن العربي، وستكون مميزا حقا مما سيجذب الأنظار إليك، فستكون إنسان جذاب بما تحمله الكلمة من معنى .

 الروح الفكاهية تجعلك جذاب :

كثيرا من الناس يحصلون على قوتهم وجاذبيتهم من روحهم الفكاهية، والتي تتمتع بأخذ الحياة ببساطة، مع إطلاق النكات في الوقت المخصص لها، مع الابتعاد عن النكد الذي أصبح يداهم البشر مثل الفيروس، فاعلم أن روحك الفكاهية طريقك للحصول على جاذبية ستنافس بها قانون نيوتن .

وأخيرا .. كيف تكون جذاب ؟؟

كي تكون جذاب فلابد أن تجمع تلك الصفات السابق ذكرها مع بعضها البعض، حتى تصبح مميز وجذاب، واعلم أن هناك صفات أخرى ستمنحك تلك الجاذبية بسهولة، مثل الكرم والصدق والأمانة، والليونة ، والمرونة في التعامل ، الاجتهاد سيجعلك محبوب في عملك، الاجتماعية والروح الرياضية ستجعلك محبوب وسط عائلتك وأصدقائك، وصدق مشاعرك ورومانسيتك ستجعلك جذابا لنصفك الثاني، بينما بالطبع علمك وتفكيرك وعقلك سيجعلونك محل تقدير واحترام وسط العالم أجمع، فاعلم أن هذه الصفات بإمكانها متحدة أن تخلق منك إنسانا جذابا، يستطيع جذب احترام العالم كله له .

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم

4 تعليقات

2 + 20 =