سحر الأسلوب

هل تريد أن تتعلق حبيبتك بك ولا تعرف تجذبها إليك؟ إن سحر الأسلوب والتعامل مع المرأة له دور كبير في استقطاب قلب المرأة لك، حيث تهتم المرأة ببعض السمات التي تحب أن تراها في فتى أحلامها، ومن أهم هذه الصفات الجرأة مع المرأة والجرأة في التعبير عن مشاعرك تجاهها، فإننا نرى الكثير من الرجال لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بسبب الخجل، على الرغم من اتسامهم بصفات عظيمة تجذب أي امرأة، ولكنه لن يجيد أسلوب الجرأة الذي يعد سمه لجذب المرأة للرجل، فإذا كنت تعاني من مشكلة الخجل فلا تقلق فإن مشكلتك لها حل، وذلك لأن عاطفة المرأة أكبر من عاطفتك بكثير ويمكنك أن تجتذبها إليك بسهولة، فهل تعرف أن التواصل البصري وحده يكون كافيا في تعلق المرأة بك، ولا يتطلب ذلك الوسامة لكي تكون قادراً على جذب المرأة، لأن هناك أشياء أخرى تهتم بها المرأة أكثر بكثير من الوسامة مثل الشجاعة والثقة بالنفس وقوة الشخصية والتي تعد من أهم السمات التي تحب الفتاه أن تراها في فتى أحلامها، وسوف نستعرض فيما يلي بعض الطرق التي من خلالها تستطيع جذب حبيبتك إليك.

سحر الأسلوب : دليلك للوصول إلى قلب الأنثى بسهولة

1التواصل البصري

يعد التواصل البصري من أهم سمات سحر الأسلوب الذي يجذب اهتمام الفتاة بك. فإذا أعجبت بفتاه، فأنت لا شك سوف تنظر إليها بشدة بنظرات كلها إعجاب ويمكن أن تتهرب منك الفتاه لذلك السبب ولا يعد ذلك نفور أو هروب منك، ولكن يمكن أن يكون خجلها هو الذي جعلها لا تتحمل نظراتك، وخاصة إذا كان التركيز البصري إليها بحنكة وبنظرات مثيرة كلها حنان ولين وإعجاب وتتسم بالتأمل في عينيها بهدوء، ولكن كيف تعرف أن الفتاة التي تعجب بها مهتمة بك مثلما أنت مهتم بها؟ يعد الأمر بسيط وسهل لمعرفة ذلك، فإذا هي بادلت نظرت بابتسامة في وجهك أو إذا نظرت إلى الأرض من الخجل فهذه رسالة معناها أنها مهتمة بك، حيث أن إغواء الرجل للمرأة ليس بالجسد كما تفعل المرأة كي توقع رجل في حبها، ولكنك تستطيع بلغة الجسد استقطاب قلبها إليك. ولكن لا بد لنا أن نضيف أن تكون نظراتك هادئة وليست نظرات كلها تحرش أو نظرات إلى جسد الفتاة لأن ذلك من الأشياء التي تكرهها الفتاة وتنفر منها.

2الثقة

تعتبر الثقة أكبر وسيلة لتحقيق النجاح، لذا ينصح بعدم التعامل مع الفتاة إذا كنت ضعيف الثقة، إلى أن تكتسب الثقة الكافية والتي لا تأتي إلا من العقلية الإيجابية عندك، حيث أن المرأة ضعيفة ولينة بطبيعتها، لذا فهي تكون في تنجذب إلى الشخص غير مهزوز الواثق من نفسه، ومما يعزز ثقتك لدى الآخرين مظهرك الجيد وأناقتك ورائحتك الطيبة، وهذا أيضا يكون له عامل كبير في اهتمام المرأة بك، لذا تعد الثقة سمة من أهم سمات سحر الأسلوب مع النساء.

3الإغواء

ليست المرأة وحدها من تستخدم جسدها وشكلها في الإغراء، ولكن الرجل أيضا يمكن أن يفعل ذلك، لذا تعد مواد التجميل التي تزيل البقع والتجاعيد من البشرة والاهتمام بالشعر وتسريحته، مع بعض تعبيرات لغة الجسد باستخدام الأيدي وبعض التعبيرات الجسدية التي تتميز باللياقة البدنية والخفة والجرأة والثقة مع الوسطية من وسائل الإغراء لدى الرجل، لذلك تعد كل هذه الأشياء من سحر الأسلوب الذي يجعل الفتاه تفتتن بك.

4استخدام لغة الجسد

تعد لغة الجسد مظهر من مظاهر التعبير عن انفعالاتك ومشاعرك، لذا أريد أن أقول لك عزيزي الرجل أن الكلام وحده لا يكفي، لأن كل أحساس من أحاسيسك يكون له حركة جسدية وشكل من أشكال لغة الجسد، فأن للانفعال حركة جسدية وللرومانسية حركة جسدية الخ. ومن أهم حركات لغة الجسد مشية الرجل الجادة الحماسية الرجولية التي تثير المرأة، وتعمل أيضا لمسة يدك ليدها على اختراق الحاجز النفسي بينك وبينها، ولكن لا يكون ذلك سريعاً ولكن لابد أن يكون في الوقت المناسب، لأنك لو تعجلت في فعل ذلك دون أن تكونا وصلتم إلى درجة وئام وألفة تسمح لك بفعل ذلك سوف يكون هذا أمرا مخجلا بالنسبة لها، ولابد أن أشير هنا إلى أن رائحة الفم الطيبة تعد من عوامل جذب الفتاة إليك والعكس صحيح أيضا. إن سحر الأسلوب للغة الجسد يثير انتباه الفتاة تجاهك، فلا ترى في الحاضرين إلا أنت ولا تتأثر بأي حديث سوي الحديث الذي تتحدثه أنت.

5أين تجد المرأة

بعدما تعلمت فيما ذكر أعلا الأشياء التي يكون لها سحر الأسلوب الذي يجذب الفتاة إليك، هناك نقطة إضافية لا بد لك أن تعرفها، وهي أنه لا يجوز لك التواصل مع الفتاة في أي مكان، فعلى سبيل المثال لا تقطع طريقها أو تقف على الناصية كي تنتظرها وهي داخلة وخارجة إلى بيتها أو أن تسير ورائها، لأن ذلك قبل كل شيء يعد من السلوكيات غير الأخلاقية والمضرة بسمعة الفتاة، فضلاً عن أن ذلك يقلل من قيمتك عندها وسوف ترى في ذلك أنك إنسان عديم الكبرياء وعديم الكرامة وعديم الأخلاق، وبخلاف ذلك تعد الأماكن العامة مثل الكافيهات أو المكتبات أو الشوارع العامة من المناطق الجيدة لتفعيل جاذبيتك لها، ويجب أن تضع نصب عنينك أنه هناك آداب عامة لا يجوز أن تتخطاها.

6كيفية الشروع في الحديث؟

لا يصح أن تبدأ معها بالحديث مشعراً إياها أنك معجب بها، بل يجب أن يكون الحديث في بداية علاقتكما على حسب الموقف أو على حسب القاعدة التي تقول لكل مقام مقال، فعلى سبيل المثال إذا كانت هي في مكتبة وتبحث أو تقرأ في كتاب معين، فعليك أن تشرح لها هذا الكتاب أن تساعدها في اختياره أو شراءه, ويمكنك أن تحدثها عن هذا الكتاب كم هو شيق كم كنت أنت مفتون به عندما كنت تقرأه حتى أنك لا تستطيع تركه حتى ولو كنت جائعاً، هذه الكلمات كلمات بسيطة تعد بداية لفتح علاقة مع الفتاة، ومثلاً لأن الحديث عن الكتاب طويل ولا يسع الوقت أن تحكيه كله لها في هذه الجلسة بالمكتبة، بهذا المبدأ يمكنك أن تطلب منها رقم هاتفها بكل تلطف وأدب أو بريدها الإلكتروني من أجل أن تكمل لها هذه القصة أو هذا الكتاب ولكي تطمأن عليها. وبعد ما شرحناه من بعض الإرشادات البسيطة عن كيفية جذب الفتاة إليك، والأمر في النهاية يرجع لك أنت وحدك، فبذكائك وحنكتك سوف تكون قادر على الإبداع في شخصيتك وسحر الأسلوب لديك الذي يجذب قلبها نحوك.

7خاتمة

أن سحر الأسلوب في التعامل مع المرأة له دور كبير في اجتذاب قلب المرأة نحو الرجل، حيث أن الفتاة تهتم ببعض الصفات التي تحب أن تتوافر في فتى أحلامها، وتعد الجرأة من أهم هذه الصفات في التعبير عن مشاعرك تجاهها، فهناك بعض الرجال لديهم صفات عظيمة تجذب أي امرأة تجاههم ولكنهم لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بسبب الخجل، وعرضنا في هذا المقال بعض الأساليب الجريئة في التعامل مع الفتاة والتي من خلالها تستطيع التعبير عن مشاعرك وجذب قلبها إليك، وذلك لأن عاطفة المرأة أقوى من الرجل بكثير فبمجرد أن تشعر بصدق أن رجل ما معجب بها لا شك أنها سوف تهتم به أيضا مثل اهتمامه، وتمثلت هذه الأساليب الجريئة في التواصل البصري والثقة والإغواء واستخدام لغة الجسد.

1 تعليق

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

13 − تسعة =