توافق الابراج مع برج العذراء
توافق الابراج مع برج العذراء

توافق الابراج يتوقف على  العناصر التي ينتمي اليها كل برج (الماء، الأرض، النار، الهواء)  وليس على الابراج ( برج الحمل، القوس، الميزان، الخ) ذاتها فقط، فكيف يمكننا أن نعرف توافق الابراج مع برج العذراء ذو الطبيعة الترابية وهو سادس الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر , وثاني الابراج الترابية بعد برج الثور وهو البرج الثاني في فصل الصيف مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) او انتماء شخصين الى عنصر نفس البرج يعني توافقهما . ومع هذا ، هناك استثناءات!

مواليد برج العذراء

تستطيع التعرف علي صفات مواليد برج العذراء في صفحات الموقع اولا قبل أن تبدأ في قراءة هذا المقال والذي نتحدث فيه بالتفصيل والتبسيط عن جزئية علاقة مواليد برج العذراء بمواليد بقية الابراج الاثنا عشر. برج العذراء هو ثاني الابراج الترابية في دائرة البروج كما ذكرنا , وهو كما تعلمون من الابراج الترابية في الطبيعة الشخصية لمواليده, ومن اهم الصفات التي يتميز بها مواليد برج العذراء القدرة علي تحليل الامور, الجدال, حب الانتصار في النقاشات الشفوية, الثقة بالنفس, اقتصادي بطبيعته, ينتقد الاخرين كثيرا في كل صغيرة وكبيرة, يهتم جدا بالتفاصيل, مخطط بارع وذكي, مفكر ودقيق الملاحظة. ويتأثر مواليد برج العذراء بشكل اساسي من كوكبي عطارد والزهرة ولذلك فهم يجمعون صفات الثبات والعناد وحب الجمال والذوق العالي من الزهرة, والتفكير الجيد والذكاء من عطارد. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج العذراء بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نلاحظها ونتعرف عليها , وما هي الوسائل التي يعتمد عليها المشتغلين في مجال التنجيم لاستنتاج هذه التحليلات عن علاقة مواليد برج العذراء بغيرهم من مواليد الابراج الاخري. ونذكر أنفسنا كما تلاحظون في كل مقال من مقالاتنا بفرضية وجود استثناءات في بعض هذه القواعد والطرق. ونذكر أيضا ان اهم الاسباب التي تؤدي احيانا الي حدوث طفرات وتغيرات في شكل علاقات مواليد برج العذراء بمواليد الابراج الاخري سواء التي يتوافق معها ويتمتع بعلاقات جيدة معها او التي يختلف معها هي طبيعة البرج الصاعد “أو ما يطلق عليه المنجمون الطالع” وهو البرج الذي تشرق فيه الشمس في السماء ساعة ميلاد الشخص, بالاضافة الي وضعية القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج العذراء

وكما تعلمنا ينتمي برج العذراء للطبيعة الترابية مثل برج الثور والجدي, ومواليد هذه الابراج يجمعهم عدة صفات منها الاستقرار وحب الطبيعة والتفكير البطئ والتخطيط والقدرة علي جمع المال والعناد. وهذه الصفات عامة هي التي تحدد شكل علاقات مواليد برج العذراء وباقي الابراج الترابية بغيرهم من مواليد باقي الابراج. فسنجد أن مواليد برج العذراء يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج الحوت المائي, وهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج العذراء, وهو البرج الذي يقع في البيت السابع لبرج العذراء في دائرة البيوت, ويسميه المنجمون بيت الزواج والعاطفة, ولذلك يحدث غالبا نوع من الود والراحة النفسية والانجذاب العاطفي بين مواليد برج العذراء ومواليد برج الحوت وهذا لا يمنع كما ذكرنا علي الاطلاق وجود استثناءات فقد تجد مولود من برج العذراء يشكو ويتذمر من علاقة في منتهي السلبية مع شابة من مواليد برج الحوت فقد ذكرنا اسباب تؤدي بالفعل لتبدل شكل العلاقة نهائيا. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج الحوت مواليد البرجين المائيين الاخرين وهما برجي السرطان والعقرب, والتي يتمتع اصحابها بنفس الصفات الاساسية تقريبا وخاصة الصفات المميزة التي تنتج عن الطبيعة المائية للبرج , وهي الصفات التي يبحث عنها مواليد برج العذراء الترابي بطبيعة الحال فالتراب يمتزج بالماء بسهولة, وهذا ما يجعل مولود برج العذراء يثق كثيرا ويميل بفطرته لمواليد الابراج المائية ويحب السكن اليهم ومصادقتهم ويحافظ علي علاقته معهم. ويأتي بعد الابراج المائية مواليد الابراج الترابية المشابهة له مثل الثور والجدي, والذين يشتركون في كثير من الصفات مع مواليد برج العذراء نفسه, فهم جميعا من طبيعة ترابية واحدة .

أما عندما ننظر في علاقة مواليد برج العذراء مع مواليد الابراج النارية مثل “الحمل, القوس, الاسد” فهي غالبا علاقات غير مستقرة وسيئة وفي بعض الاحوال تكون في منتهي السوء. فمواليد هذه الابراج يميلون الي عدم الاستقرار والتسرع ولا يميلون الي الهدوء بل يفضلون الزحام والصخب واجواء المدينة ويتصفون بالتهور والحماسة الشديدة وهذه الصفات هي العكس والنقيض لكل ما يقبل ويناسب مواليد برج العذراء الترابي, الا أن هناك استثناءات بالطبع. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات السلبية بين مواليد برج العذراء مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الميزان, الدلو” والتي يتمتع اصحابها بالعقلانية الشديدة والهوائية في التصرفات ولا يميلون للاستقرار ويحبون السفر والتغيير , وهي طبيعة تختلف ايضا مع الصفات العامة والمميزة لمواليد برج العذراء .

10 تعليقات

  1. للعلم هذا ليس مقياس كبير لان براءي كنت ارتبط ببرج الحوت لاكن لا يوجد نصيب لان برج الحوت لا بهمه سوي مصلحته

  2. أنا مواليد برج العذراء وأعرف شاب من من مواليد برج الميزان وكثير متفقين ومتقاهمين في أفكارنا ومنسجمين مش حعتمد على المكتوب و سأسعى لأكون استثناء 😍

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

2 × أربعة =