تدليل الزوج كيف تدللين زوجك
تدليل الزوج كيف تدللين زوجك

تدليل الزوج : عندما يعود الزوج من عمله هناك بعض الأفعال المهمة لدى الزوج التي يتوقعها. فما يمكن ان تقوم به الزوجة لتدليل زوجها بعد ان يعود من العمل

زوجك عندما يعود من عمله و بعض أخطاء المرأة : –

يعود الزوج من عمله متعباً ومرهقاً, فهو قضى وقته وعمله بين الآلات والأوراق والعمل المرهق. عندما يصل الزوج لبيته يعتبرها بمثابة دخوله للجنة , حيث الراحة النفسية والذهنية , التحرر من جميع المشاكل والتفرغ للتمتع بالحياة حيث الطعام الجيد والزوجة الجميلة والأولاد . هذا ما يريده الزوج ويتمناه وبالرغم من ذلك نجد بعض النساء يتفنن في الأخطاء التي تُثير الزوج وتجعله يكره البيت ولا يحب زوجته ولا يطيق جماعها ولا حتى النوم معها . بعض النساء يُخزّنن المشاكل كلها حتى إذا خطا الزوج أولى خطواته في البيت إذ بها ترميه بشتى المشاكل وتزيد عليه الأحمال وتصعب الحياة عليه وعليها , رائحة المنزل السيئة أو التي تميل لنوع الطعام التي اعدته الزوجة من أكبر أخطاء المرأة التي قد تقع فيها دون أن تدري . عدم اهتمام المرأة بالزوج حيث تحضير الملابس النظيفة والحمام والرائحة المطلوبة يجعل الزوج لا يحب البيت بل  يريد الأقبال على حياة جديدة .

بعض الأفعال المهمة لدى الزوج

عدم شعور الرجل أو الزوج بتحكمه في المنزل وأنه القائد دائما من الأشياء التي تهزم من روحه وتجعله يعاني من ضيق طول الوقت. هنا يأتي دور المرأة في أن تُشعِر زوجها بأنه هو كل شيء في حياتها وأنه عصب الأسرة الذي لولاه ما قام للبيت مكان ولا أساس . النظافة الشخصية والاعتناء بملابس الزوج من أهم ما يلاحظه الزوج فهو دائماً ما يريد ملابسه نظيفة ورائحتها جيدة, كما يعتبر كَيّ الملابس من أهم العوامل في ذلك الأمر. الرومانسية مطلوبة دائماً حتى في أصعب الظروف التي يمر بها الزوج فهي على الأقل تُسهل وتخفف من الأحمال التي يعاني منها وهو في عمله . عدم قيام الزوجة بواجباتها من أكثر الأشياء التي تجعل الزوج يستشيط غضباً , فهو يرى أن زوجته يجب أن تهتم به و تحافظ عليه وعلى بيتها .

ما يمكن فعله لتدليل الزوج بعد العمل

عندما يعود الزوج من العمل يمكن للمرأة أن تقوم ببعض الأفعال والخطوات التي تجعل زوجها يثور وينسى تعبه طيلة اليوم بعد هذه الأفعال والاهتمامات التي ستفعلها لتجعل زوجها نشيط ويستطيع عمل كل شيء :

  • قبل أن يأتي الزوج من العمل أن تتصل به الزوجة و تخبره أنها اشتاقت له كثيراً وأن لا يتأخر ولا يتسرع في القيادة .
  • قبل أن يأتي زوجها من العمل بدقائق أن تكون مغتسله وتحضر له الحمام وتعطره وتحضر له ملابس نظيفة .
  • عندما يدخل الزوج للبيت تكوني مرتدية ملابس مثيرة تُثير نظر زوجك نحوك وتجعله عندما ينظر إليك ينسي تعبه.
  • تكرار الكلمات الرومانسية والمعبرة عن الحب  تحضير الجو المناسب والملائم .

3 تعليقات

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

nineteen − 9 =