تسعة
الرئيسية » فن وموضة وجمال » جمال » للرجل : كيف تكون جذاب وتعرف طريقك الى الجاذبية ؟

للرجل : كيف تكون جذاب وتعرف طريقك الى الجاذبية ؟

تفاصيل بسيطة وصغيرة عديدة يغفلها الكثير من الرجال ولكنها تقود الى تغييرات كبيرة في المظهر، وتعطي مظهرا مختلفا للرجال: كيف تكون جذاب وتسلك طريقك الى الجاذبية

للرجل : كيف تكون جذاب وتعرف طريقك الى الجاذبية

اصبح الرجال في العالم يهتمون بجاذبيتهم اكثر، واصبحت الرغبة بالظهور بمظهر افضل ومنظر اجمل هاجس يسري في ادمغتهم وعقولهم، عبر الدم الذي يضخ من قلوبهم، وهذه حقيقة واضحة، علما ان ذلك لا يتعارض مع المظهر الرجولي الذي يجب على الرجل ان يتحلى به، وان يكون في تصرفاته وافعاله يشع بها، ولكن ايضا ان للجاذبية والرجولة دورا هاما في اظهار لمعانه كأنسان ناجح، وقد يقول البعض ان هذا الموضوع يخص النساء اكثر من الرجال، ونجيب نعم وان كان للنساء الاهتمام لجمالهن، كان على الرجال اظهار صفاتهم الجمالية والتي نؤكد مرة اخرى لا تتعارض مع رجولة، وهما امران متوازيان وليسا متعارضان كما يظن البعض. بل على العكس هناك الكثير من الرجال الذين يظهرون بخشونة ورجولة ولكنهم يختارون كالاكثر جاذبية، وذلك يعود لاهتمامهم لتفاصيل بسيطة جدا قد لا ينتبه لها الكثيرون في مظهرهم، وهو امر سيظهر من خلال هذا المقال، وفعليا وكما يقال دوما ان هناك العديد من التفاصيل البسيطة والصغيرة والتي يغفلها الكثير من الرجال ولكنها تقود الى تغييرات كبيرة في المظهر، وتعطي مظهرا مختلفا للرجال، سأحاول في هذا المقال التركيز على يعض هذه التفاصيل الصغيرة التي تعنيني شخصيا، وتعنيك ايها الرجل.

للرجل … طريقك الى الجاذبية ، اسلكها.

ما هي الجاذبية : من الملفت للنظر ان تعريف هذا النوع من الجاذبية متصلة بتعريف الجاذبية الارضية، فهما مرتبطتان نوعا ما، وهي جذب الامور الى طرف معين، ولنقل ان تعريف الجاذبية الخاص بهذا المقال،يعني القدرة على لفت الانتباه، والقدرة على جعل الاخرين يبدون الاعجاب، وهذا الامر بالطبع يرتبط بالمظهر الطبيعي، وليس الخارج عن المألوف، والمائل الى ارتكاب الغرائب و العجائب في المظهر لغايات هذا الانتباه، كصبغ الشعر بالوان غريبة او لبس بنطال بقصة غير تقليدية وتخرج عن المظهر الرجولي،او لبس الاقراط في بعض الاحيان.

طريقك الى الجاذبية :

سنذكر هنا ما هي الوسائل التي يستطيع بها الانسان الوصول الى الجاذبية التي تجعله يشعر بالرضا عن نفسه، وتجعل الاخرين يواجهونه بالقبول ايضا.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] الاهتمام بالنظافة الشخصية : فمن الواجب على الرجل الاهتمام بنظافته الشخصية حتى يظهر بمظهر انيق ومقبول ، والنظافة تعني التخلص من الاوساخ العالقة في الجسد والتي قد تظهر على الاجزاء المكشوفة منه، ومن ثم التخلص من تلك الروائح العالقة بالجسم، فيجب على الرجل ان يقوم بالاستحمام او الدش قبل الخروج وبعد العودة الى المنزل، والعناية بغسيل الشعر، والفم والاسنان، كلها امور تكسب هذا الرجل الشعور الطيب ، والرائحة الزكية.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] العناية بشعر الوجه والشعر : من الامور المهمة عدم اهمال شعر الوجه او شعر الراس حتى يطول بصورة فوضوية، فيجب العمل على تهذيب اللحية ان كان يرغب الشخص بتركها، او حلقها تماما، وكذلك الامر بالنسبة لشعر الرأس فعليه الاهتمام بالعناية بقصة الشعر مهما اختلف نوعها، وكذلك الاهتمام بنظافته .

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] اختيار الاكسسوارات والاضافات : ونعني بها الحزام والساعة عند الرجل، وهي امور على بساطتها مهمة جدا، خاصة أمام المراة فهي تهتم بالتناسق بين هذه الامور واسلوب الاختيار ونوعها، فإذا كان كان حزام الساعة جلدي من المفضل ان يتناسق لونه مع حزام البنطال، وحتى نوعية الساعة وموديلها لها عامل على اضفاء نوع من الجاذبية على الرجل.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] اظهار الثقة بالنفس : من اهم العناصر التي تلعب دورا في اظهار الجاذبية، فليس هناك من شيء يمكن ان يعمل على تدمير مظهر الرجل امام الاخرين مثل ان يبدو بمظهر الشخص المرتبك، والشخص القلق الغير واثق من نفسه، والغير قادر على اظهار شخصيته امام الاخرين، فعليك ايها الرجل ان تبحث عن العوامل التي تساعد على اظهار الشخصية واكتسابها زيادة الثقة بالنفس واياك والارتباك.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] التتاسق في اختيار الملابس : والتناسق يكون ضمن ثلاث عوامل ، الاول التناسق في الموديل، فعلى البنطال ان يتناسق مع القميص والحذاء، فليس من المعقول ان يلبس الشخص بنطال من القماش مع حذاء رياضي مثلا، وايضا العامل الثاني التناسق في الالوان بحيث تظهر جميع قطع الملابس متناسقة فيما بينها وكانها قطعة واحدة، والعامل الاخير هو البناء العام مع طبيعة الجسم، لتظهر الملابس بأسلوب يحترم الجسم ومتوازنة معه، ان كان فوق الوزن الطبيعي او ادني منه او جسمه رياضي .

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] لبس ما يناسبه من الموضة : على الرجل الذي يبحث عن الظهور والملاحظة ان يعرف كيف يختار ما يناسبه من الموضة، فليس كل ما يظهر وما يستجد من الموضة هو الافضل له، بل تعتمد على طبيعة جسمه، وطبيعة بشرته، وهيئته العامة، فعليه المحاولة والتكرار حتى يصل الى ما يناسبه من قطع الملابس والمداومة عليه.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] العناية بالحذاء : هي من العناصر التي يتجاهلها ويغفلها الكثيرين ان كان عمدا، او بدون قصد، ولكن يجب معرفة ان الحذاء ان كان كموديل اوالاهتمام بنظافة الحذاء. فهي امور مهمة وتزيد من الاناقة، كذلك يجب الاهتمام بالتناسق بين لون الحذاء والحزام .

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] الاحتفاظ ببذلة رسمية : البذلة بالذات تعطي الرجل اناقة كبيرة، وتزيد من ظهورة الراقي امام الاخرين، ومن عوامل جاذبيته ان كان في مقابلات العمل او المقابلات العامة والدعوات، يكفي ان تقارن بين صورة لذات الشخص وهو يلبس الملابس اليومية وبينه وهو يلبس بذلة رسمية ليظهر الفرق بالاناقة والجاذبية.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] اختيار النظارات المناسبة : ان كانت طبية او شمسية، لا بد من الاقرار ان نوعية النظارات تعطي طابعا شخصيا للرجل ، ان كانت نظارة شمسية او طبية، وقد انتبهت الكثير من شركات صناعة النظارات لهذا الامر وقامت بالعمل على صناعة العديد من الموديلات والتي تتناسب والوجه، فوجوه البشر تختلف بين الشكل المثلث والبيضوي والدائري والمربع والمستطيل، وبالتالي لكل وجه ما يناسبه من النظارات، فعلى الرجل ان يحسن اختيار النظارة التي تناسبه.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] العناية باسلوب الحديث و نبرة الصوت : ليظهر الرجل جاذبيته ، عليه العناية ياسلوب الحديث والمواضيع التي يتطرق اليها، بالاضافة الى ذلك عليه العناية بنبرة الصوت وخامته، فهو عامل شديد الجاذبية والتاثير في المحيطين.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] اظهار الشخصية الغامضة : من يقرأ كتابا مفتوح ويعرف كل ما يحويه والنهاية، يمل منه بسرعة ويبحث عن غيره، فالانسان بطبيعته يميل الى الغموض والاشياء المخفية عنه، فعلى الرجل ان لا يكون كالكتاب المفتوح، وعليه الاحتفاظ ببعض الغموض في شخصيته، والتي تعمل على جذب الاخرين منه.

[icon type=”screenshot” size=”28″ float=”right” color=”#00a3f0″] اختيار نوع العطر المناسب : وكذلك العطر من الامور التي تعمل على الجذب، وتعمل على جعل الاخرين يقتربون اكثر، فإختيار نوع العطر هو امر وعامل مهم للرجل.

معاوية صالح

انسان بسيط ومتفاهم، مليء بالاحلام وارغب بتحويلها الى حقيقة وواقع ملموس. أحب دائماً واسعى لكسب المزيد من العلم والمعرفة وخصوصا في مجال التاريخ والأدب والسياسة. أنا لا اصدق كثير من الأشياء التي اراها واسمعها.

3 تعليقات

سبعة − 1 =