الاعتراف الحب الرجل الكلمات المرأه
الاعتراف الحب الرجل الكلمات المرأه

الاعتراف بالحب من اصعب الاشياء ومن اكثر الاشياء التي تجعل الرجل او المرأة يترددون ويفكرون كثيرا قبل الاعتراف بالحب ولكن في الاغلب ان الرجل يعترف بحبه للمرأة قبل ان تعترف هي بحبها له لان الخجل يمنعها من الاعتراف وايضا عندما يعترف الرجل بحبه للمرأة يكون قد اخذ الكثير من الوقت لكي يعترف على الرغم من ان المعروف ان الرجل من صفاته الشجاعة وعدم التردد في اخذ القرارات إلا انه يفكر كثيرا ويتردد قبل الاعتراف بحبه .

الرجل والحب

نظرات الرجل للمرأة التي يحبها تفضحه دون ان يتكلم وفي بدايه الامر يكتفي الرجل بالاقتراب من المرأة التي يحبها والتلميح لها فقط، ولكن لا يعترف بحبه ويتردد كثيرا لانه يخاف ان تصده المرأة وترفضه فتنكسر رجولته وتهتز ثقته في نفسه واذا رفضت فيكن بذلك خسر صداقتها للأبد فيكتفي ان يكون قريبا لها بأسم الصداقة، وهناك الكثيرون الذين لا يقدرون على التعبير عما بداخلهم وغالبا يعترفون بحبهم عن طريق الافعال التي تجعل المرأة تشعر بحب هذا الرجل لها وتكون الافعال اهم بكثير من الكلمات فالكلمات دون افعال لا تكون لها أي قيمه او معنى .

كيف يفصح الرجل عن حبه بطريقة غير مباشرة

الرجل الذي يحب امرأة يكون مهتم جدا لكل شئ تقوله حتى لو كان شئ غير مهم ويريد طوال الوقت ان يتكلم معها، وايضا يكون مهتم بكل شئ هي تحبه ويحاول قدر المستطاع ان يجعلها سعيدة، ويغير عليها بشكل ملحوظ وتلاحظ ايضا المرأة الاهتمام الزائد من هذا الرجل، ويهتم جدا بكل ما تحتاجه وممكن ان يفعل لها أي شئ فقط ليجعلها سعيدة. كل هذة الاشياء يفعلها الرجل لانه يحب هذه المرأة، وايضا قد يعبر عن حبه لها بطريق غير مباشر عن طريق مثلا اشراكها في حياته واذا لاحظت هذة المرأة ان هناك رجل يسع دائما ليأخذ برأيها في كل شيء ويشاركها كل شيء ويحكي لها كثير من اسراره التي لم يقلها لاحد من قبل فيجب ان تعلم ان هذا الرجل مغرم بها وانه لم يجد كلمات لتعبر لها عما بداخله من حب، و اذا كان يسأل الرجل على المرأة بشكل مستمر ويخاف ويقلق اذا حدث لها أي مكروه فان ذلك الرجل يعشق تلك المرأة. وهناك شئ يدل على حب الرجل للمرأه وذلك من طريقة كلامه معها فمثلا اذا تكلم معها في موضوع فيحاول ان يستخدم كلمه نحن وليس انا ليشعر المرأة انه يريدها ان تكون جزء من حياته وانه يريد ان تشاركه كل شئ هو يفعله .

الحب ليس مجرد كلام يقال فالافعال هي اهم بكثير من الكلام وهي التي تشعر حقا المرأة بحب الرجل لها، ولكن لا تكون هناك فائدة اذا اعترف الرجل بحبه للمرأة ولم يفعل أي شئ ليجعلها تشعر بحبه هذا، فيجب على الرجل ان يفعل كل شئ يجعل المرأة تشعر بحبه لها وبعد ذلك يعترف لها فتكون هنا للكلمة معنى عندها.

الكلمات التي تحب المرأه سماعها

هناك كلمات تحب ان تسمعها الزوجة من زوجها او الحبيبة من حبيبها وتجعلها في قمة سعادتها، وهناك الكثير من الرجال لا يعرفون كيف يعبروا عن مشاعرهم ولكن هناك كلمات كثيره تسعد المرأة وتكون سعيده عندما تسمعها وتشعر بها وهذة الكلمات تجعل المرأة تشعر بأهتمام زوجها او حبيبها بها وسوف نتعرف الان على بعض هذة الكلمات.

الرجل وكلامه لزوجته

هناك كثير من الرجال لا يعرفون كيف يكون التعبير عما بداخلهم او يرون ان الأفعال اهم من الكلمات ونعم هذا صحيح ولكن الكلمات مهمه ايضا وتحتاج المرأة إلى سماعها من الرجل التي تحبه فبجب علي الرجل ان يعرف تلك الكلمات ويحاول قدر المستطاع ان يقول تلك الكلمات لها لانها تجعل المرأة في قمه سعادتها ويجب ان يشعرها بأنها اهم شخص في حياته وان الدنيا بدونها لا تساوي شئ والمرأة لا تحب ان ينشغل عنها زوجها او حبيبها كثيرا لانها تشعر بذلك بالوحدة وعدم الامان فجب على الرجل ان يحافظ على مشاعرها و احساسها ويعتني جيدا بتصرفاته وافعاله معها .

الكلمات والمرأة

هناك كلمات تحب ان تسمعها المرأة من الرجل الذي تحبه مثل ان يقول لها :

  • كم هي ذكية ويشعرها ان رأيها شئ مهم وانه يشاركها مشكلاته ويطلب منها حلول لها فيشعر المرأة بذكائها ويجعلها تزداد ثقه في نفسها.
  • وتحب جدا المرأة ان يتحدث حبيبها او زوجها على جمالاها ويشعرها كم هي جميلة في نظره و بأنها احلى امرأة في عينه ويمدح ايضا في لبسها ورائحة عطرها ويشعرها كم هي جميلة وانيقة و جذابة.
  • ان يشعرها يأن وجودها في حياته شيء اساسي وانه سعيد معها جدا وانه يريدها بجانبه طوال الوقت ويشعرها بأنه لا يستطيع العيش بدونها وانها زوجة او حبيبة ناجحة وأنه سعيد جدا لانه معها وتزوج منها.
  • ان يمدح في الطعام الذي تحضره ويقول لها مثلا كم لذيد هذا الطعام ويشكرها على الجهد الذي بذلته في تخضيره.
  • ان يسألها ماذا فعلت اليوم حتى يجعلها تشعر بأنه مهتم بها ويجعلها تشعر بحبه لها.

على الرجل ان يشعر دائماً المرأة بالأمان وبخوفه عليها ويحميها من أي مكروه، وان يستمع لها عندما تتحدث ويشعرها بأن كلامها ذات قيمه حتى لو كان كلام عادي فالمرأه تحب جدا ان تحس بأهتمام زوجها بها وخوفه عليها وحمايته لها وتحب ان تشعر بأنها جزء اساسي في حياته وانّها اهم شخص عنده في الحياة وانه يفضلها عن كل شئ وان يكون دائما بجانبها عندما تحتاجه.

هذا كل ما تريده المرأة من الرجل، وهي اشياء بسيطة تجعلها في قمة سعادتها ولكن للأسف هناك الكثير من الرجال لا يعرفون ان هذه الكلمات تجعل المرأة سعيدة وتفرح مزاجها ، لذلك يجب على كل رجل ان يحاول هذه النصائح مع شريكته وسوف يلاحظ الفرق و السعادة التي سوف تكون فيها ، فالمرأة بأبسط الاشياء التي يفعلها الرجل التي تحبه كافي ليجعلها اسعد انسانة .

كتابة المقال بالاشتراك مع أمير سامح

8 تعليقات

  1. قبل ان تكون لدي اي فكرة عن الموضوع فقد مررت سابقا بتجربة انتهج فيها النصائح المذكورة بكاملها تقريبا ، و قد حدث ذلك بتقائية من دون تحضيرات مسبقة او استعدادات ، اي ان نواياي كانت صادقة ، مع العلم ان المدة الفاصلة بين فترة التعارف الى حين تصريحي بذلك لها لاول مرةكان بعد سنة او اكثر ، و على ما اراها مدة كافة لاكتساب ثقة الطرف الاخر .
    لكن الصدمة كانت لكلانا عندما صرحت بذلك :
    – بالنسبة لي فقد احببتها ، لما وجدت فيها من اخلاق ….
    – بالنسبة لها فقد كانت تضعني في مرتبة اخ لها ، لانني كنت " الناصح و المرشد و المساند لها في الفرح و الحزن " و لم تتوقع يوما ان تصل الامور الى هذه المرحلة .

    * فكيف تفسرون هذا ؟؟؟؟؟؟

  2. بجد مشكوووووووووووور انت جبت اللي بدور عليه بقالي سنين بجد جزاك الله كل خير

  3. ياسلااااااااااااااااااااااااااام مشكور على المقال الجميل ده
    ايوا كدا انشرو الحب والمحبة في ذا الزمن الغريب
    بحبك ي ( ميس )

    لكن هل يعقل أن يهوى الرجل فتاه لم يجلس معاها ولا حتى دقيقه واحده في السابق ( خشية منها )
    وفي الحاضر ( البعد والفراق كان له نصيب ) !!!

    أهواها بي لغة كل الأرواح النقيه الطاهرة
    وكل يوم نلتقي في خيالي وعالمي الروحي
    وكلي ثقه اننا سنصبح في يوم روح واحده في جسدين

    أهواك

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

4 × أربعة =