ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك
ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك

هل فكرت في يوم من الأيام ان تبحث عن طريقة تمكنك من ارسال رسائل نصية غير محدودة لأي جوال في العالم بواسطة رقم جوالك وبصورة مجانية دون ان تتحمل أي أعباء مالية. سوف نتعرف اليوم على أفضل طريقة تمكننا من ارسال رسائل نصية غير محدودة بواسطة رقم جوالك وبصورة مجانية.

ارسال رسائل نصية مجانية sms برقم جوالك الى أي جوال في العالم وبصورة غير محدودة

1- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] نقوم بالذهاب الى رابط الموقع التالي http://www.talksms.com وهو رابط خاص بأفضل موقع متخصص في ارسال رسائل نصية مجانية  لأي جوال في العالم بواسطة رقم جوالك.

2- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] نقوم باختيار اللغة المناسبة لنا عن طريق اعدادات اللغة والموجودة بالجزء العلوي من يمين الصفحة الخاصة بالموقع كما موضح في الصورة.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك

3- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] الان نقوم باختيار الدولة ثم نقوم بإدخال الرقم الخاص بك في الخانة المخصصة له كما هو مبين في الشرح ثم نقوم بالضغط على (بعد) للانتقال الى الخطوة التالية.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 2

4- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] نلاحظ انتقالنا الى الصفحة الخاصة بتسجيل حساب جديد نقوم بإدخال البيانات الخاصة بنا بصورة صحيحة وبعد الانتهاء من تسجيل البيانات نقوم بالضغط بوضع علامة (√) للموافق على شروط استخدام الخدمة ثم نقوم بالضغط على تسجيل كما موضح بالصورة التالية.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 3

5- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] سوف يتم ارسال رسالة تفعيل نصية على رقم الجوال الذي قمت بالتسجيل من خلاله قم بالانتظار قليلا الى ان تصل لك رسالة التفعيل وهي تحتوي على رمز التفعيل المكون من خمسة ارقام. بعد وصول رسالة التفعيل نقوم بإدخالها في المكان المخصص لها ثم نقوم بالضغط على (تفعيل) لإكمال عملية التسجيل في الموقع.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 4

6- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] بعد الانتهاء من التسجيل سوف نلاحظ انه تم تسجيل دخولنا الى الموقع بصورة تلقائية دعونا نستعرض الواجهة الخاصة بالحساب.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 5

7- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] الان نقوم بالضغط على Account لمعرفة الرسائل المتاحة يوميا ولمعرفة كيفية زيادة الحد اليومي الخاص بنا عن طريق أحدى الطريقتين:

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 6

[icon type=”circle-arrow-left” size=”16″ float=”right” color=”#f06100″] الحصول على رسائل مجانية عن طريق دعوة الأصدقاء للاشتراك في الموقع ولكيفية ذلك نقوم باتباع الخطوات التالية:

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″] أولا: نقوم بالضغط على Get Free SmS.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 7

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″]  ثانيا: نقوم بنسخ رابط الدعوات الخاص بك ونشره بين اصدقائك حتى يقوموا بالتسجيل من خلاله وتحصل على نسبة رسائل نصية مجانية كما هو موضح بالجدول أسفل رابط الدعوات.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 8

[icon type=”circle-arrow-left” size=”16″ float=”right” color=”#f06100″] الحصول على باقة من الرسائل عن طريق دفع ثمن الاشتراك الخاص بالخدمة:

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″]  أولا: نقوم بالضغط على Get More SmS للدخول الى الصفحة الخاصة بالدفع.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 9

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#262626″]  ثانيا: بعد الدخول الى صفحة الدفع نقوم باختيار الباقة المناسبة لنا ثم اختيار وسيلة الدفع للحصول على مزيد من الرسائل.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 10

8- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] الان من اجل إضافة جهات الاتصال الخاصة بك نقوم بالضغط على Contacts وبعد الدخول الى الصفحة الخاصة بإدارة جهات الاتصال نقوم بالتعرف على الواجهة عن طريق الصورة التالية.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 11

9- [icon type=”ok” size=”20″ float=”right” color=”#7a247f”] الان لأرسال الرسائل نقوم بالضغط على Send SMS وبعد الدخول على الصفحة الخاصة بإرسال الرسائل نقوم بوضع الرسالة النصية التي نريد ارسالها في المكان المخصص لها ثم نقوم بكتابة اسم المتصل لو كان محفوظ في القائمة الخاصة بك او ادخال الرقم الذي تريد ارسال رسالة له في المكان المخصص ثم نقوم بالضغط على Send SMS لإرسال الرسالة.

ارسال رسائل نصية مجانية sms رقم جوالك 12

وبذلك نكون انتهينا من شرح كيفية ارسال رسائل sms برقم جوالك الى أي جوال في العالم مجانا وبصورة غير محدودة أتمنى من الله ان أكون وفقت في شرح هذا الموضوع بصورة مبسطة وشيقة لقرائنا الكرام وان شاء الله هناك الكثير من الموضوعات التعليمة الشيقة في المقالات القادمة فتابعونا.

2 تعليقات

  1. انا بحب شخص مو حليوة و مو سيئ بس كل ما احكي معاه هو يطنشني و يقول حابة تحكي مع انه انا ما رح لحالي اروح مع صديقاتي لاني مأقدر اقول لصديقاتي لانهم بيقولو هو متعجرف و دسر كيف انا يوم لبست الاخضر مشانو لانه لبس الاخضر بس لما انا رحت اشوفو لقيتو انه بدل و انا ما اقدر قله عشان هو كل ما احكي معاه يقلي حابة تحكي و انا لما يحكي معي اسكت و انا مأقدر ازعله لاني بحبه ممكن طريقة مشان يعرف اني احبه بدون اي نقص كرامة مني بليز و شكرا…..

  2. كنت ابحث عن هذا الموضوع من فترة طويلة
    ويعجبني اسلوبك المبسط في الشرح
    مشكوووووور على الجهد

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

8 − أربعة =