تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار الألوان : ماذا تقول نظرتك للألوان عن طبيعة شخصيتك ؟

اختبار الألوان : ماذا تقول نظرتك للألوان عن طبيعة شخصيتك ؟

في اختبار الألوان هذا، وعن طريق مجموعة من الأسئلة النفسية المعتمدة على الألوان، سوف نحلل شخصيتك ونعرض عليك أي نوع أن من ضمن 6 أنماط للشخصية.

اختبار الألوان

في اختبار الألوان هذا سوف نستعرض الكثير من خصائص شخصيتك اعتمادًا على الألوان وطريقة رؤيتك لها، الألوان هي الطريقة التي تفسر أعيننا كل الأشياء المادية التي تراها، وهناك علاقة وثيقة مثبتة بين الألوان وبين الشخصية، فحسب علماء النفس يرى كل نمط من أنماط الشخصية ألوان الأشياء من حوله بطريقة مختلفة.

اختبر أي نوع من أنواع الشخصيات الست أنت بناءً على اختبار الألوان

قسم علماء النفس الأشخاص إلى 6 أنماط مختلفة، وأطلقوا عليها اسم أحد الألوان (لا علاقة بين اللون وبين الشخصية، إذ هي مجرد تسمية فقط)، هذه الشخصيات هي:

  • الشخصية الحمراء.
  • الشخصية الأرجوانية.
  • الشخصية السوداء.
  • الشخصية الرمادية.
  • الشخصية الفضية.
  • الشخصية الزرقاء.

تتميز كل شخصية بخصائص ومميزات تختلف عن الأخرى، وعن طريق اختبار الألوان الذي نقدمه اليوم، سنعطيك تقييمًا دقيقًا لأي نوع من أنواع الشخصيات الست تنتمي، كما سوف نوضح لك خصائص الشخصية التي تمتلكها بعد إنهائك الاختبار.

يمكنك إجراء الاختبار، وكذلك دعوة من تعرفهم لإجرائه، لمقارنة النتائج، والحصول على فكرة أفضل عن طبيعة شخصياتكم.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 3 اختيارات كل منها عبارة عن لون.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : ماذا تقول نظرتك للألوان عن طبيعة شخصيتك ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

4 × أربعة =