تسعة
الرئيسية » حياة الأسرة » الاعراس » يوم الزواج : كيف تخطط ليوم فرحك ليكون يوم الزواج يوم لا ينسى ؟

يوم الزواج : كيف تخطط ليوم فرحك ليكون يوم الزواج يوم لا ينسى ؟

يوم الزواج وعملية التخطيط له قد تكون من أكثر الأوقات العصيبة ولكن الممتعة في حياتك لانها ستطبعها بذكريات لا تنسى. اليك خطوات ستساعدك بالتخطيط ليوم فرحك

يوم الزواج او يوم الزفاف او يوم الفرح

يوم الزواج او يوم الزفاف او يوم الفرح ؟!!!… سمه ما شئت لكن والتخطيط لهذا اليوم اي يوم فرحك هو من أهم النقاط الصعبة والسعيدة التى ستمر بها في حياتك، لأن التخطيط برغم أنه شيق وممتع فهو في نفس الوقت متعب ومرهق ومجهد ويحتاج إلى الكثير من الإبداع والتخيل والوقت، ففكرة التخطيط ليوم فرحك يجب أن يكون عملا سعيدا بالنسبة لك فيجب أن تعرف أنه أيضا يجب أن يكون دقيقا ومبدعا لكى ترضي به جميع الحضور وترضي به نفسك في المقام الأول والآن نتطرق إلى الجزء الأهم .. كيف تخطط ليوم زفافك و تستعد ليوم فرحك وكيف تجعل يوم الزواج يمر بافضل طريقة ممكنة ؟

يوم الزواج : كيف تخطط ليوم فرحك ؟

يوم الزواج وعملية التخطيط له قد تكون من أكثر الأوقات العصيبة ولكن الممتعة في حياتك لانها ستطبع حياتك بذكريات لا تنسى. اليك هذه الخطوات التي ستساعدك في التخطيط ليوم الفرح او يوم الزواج واسمحوا لنا أن نكون من بين أول من يتمنى لكم كل التوفيق في زواجكم القادم.

 الأسلوب

إن أسلوب التخطيط ليوم فرحك من أهم النقاط التي يجب أن تشغل بالك، لأن الأسلوب الذى ستتبعه في التخطيط ليوم فرحك سيجعل فرحك فارقا بحكم كونه أهم أيام حياتك.

الماديات

لشكل المادي لتخطيطك ليوم زفافك ليس عاملا مؤثرا كما يظن البعض في إنجاح الفرح أو إفشاله، فالعديد من الأفراح المخطط لها بمبالغ مالية كبيرة جدا فشلت فشلا ذريعا وكانت من أسوأ الأفراح على الإطلاق، فيجب عليك عند التخطيط ليوم فرحك أن تقوم بعمل دراسة وافية وكافية للشكل المادي الذى ستعتمده في يوم الزواج الخاص بك.

التخطيط الجيد”

التخطيط الجيد يجعل تخطيطك ليوم فرحك منظما وتجتهد للنجاح فيه فأي عمل مخطط جيدا ومنظم بالشكل اللائق يجب أن ينجح، لأن الفوضى لا يمكن أن تجنى ثمار النجاح والعشوائية تجعل أى عمل غير ذات قيمة.

الوقت

للتخطيط ليوم فرحك يجب أن تملك الوقت الكافى لعمل تخطيط جيد وتستطيع بالوقت أن تمتلك أدوات النجاح لإنجاح أهم يوم في حياتك كلها .

المناخ

المناخ عامل مهم في تخطيطك لزفافك لأن حالة المناخ ستساعدك بشكل فعال في إنجاح أهم يوم في حياتك أو إفشاله.

ضبط المواعيد

المواعيد وضبطها من أهم خطوات تخطيطك ليوم زواجك لأن ضبط المواعيد سيجعل الأشخاص الهام حضورهم لفرحك حريصين على الحضور وينعم فرحك بالحضور المميز فيه.

مراعاة الظروف المحيطة

أن مراعاة الظروف المحيطة من أهم عوامل نجاح تخطيطك لفرحك لأن مراعاة الظروف المحيطة سيجنبك أن يقع يوم الزواج المنشود في يوم تقع فيه حوادث مما يجعل فرحك مهدد بالفشل أو التأجيل أو حتى الإلغاء.

الأرقام

أن عدد الحضور خطوة لا يجب أن تنساها وأنت تخطط ليوم زفافك لأن أعداد الحضور لو كانت أكبر من قاعة فرحك قد تؤدي إلى حدوث فوضى في القاعة مما يجعل فرحك في حالة من حالات الفوضى الذى لا تسطيع أن تسيطر عليها.

الخدمات

يجب أن تضع في الحسبان وقت تخطيطك ليوم فرحك كفاءة الخدمات الموجودة في فرحك وإكتمالها وعدم نقصان أي شئ منها لأن عدم وجود أو عدم كفاءة الخدمات سيؤثر بالسلب على إنجاح يوم فرحك ويساعد على إفشاله.

التصوير

التخطيط ليوم فرحك يجب أن يوضع فيه مسئولية التصوير لأنه من الأشياء الهامة جدا بفرحك فالتصوير العشوائى قد يضيع من حلاوة ومتعة هذا اليوم المميز في حياتك.

زحمة الفقرات

عند تخطيطك لفرحك لا تحاول أن تضع الكثير من الفقرات لكي لا تخرج إلى الناس على عجل فتضيع متعة الإستمتاع بفرحك.

التناسق

على العروسان التخطيط ليوم الفرح ويكونا على دراية كاملة بكل ما يحدث في هذا اليوم لكي لا تحدث إختلافات ليست في وقتها وليس لها داعى في هذا اليوم المميز.

الاستمتاع

تخطيطك ليوم فرحك لا يخلو من وضع فكرة إستمتاعك في الحسبان لأن هذا اليوم مصنوع في الأساس من أجل إسعادك وإمتاعك وجعلك لا تنساه أبدا.

تناغم العائلتين

عدم وجود خلاف في هذا التخطيط ليوم زفافك بين العائلتين لأن هذا الخلاف سيظهر بشكل واضح في يوم الزواج مما سيجعل هذا اليوم يفقد بهجته ورونقه لديكم ولن يكون هناك مجال للسعادة فيه.

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم

أضف تعليق

ثلاثة عشر + عشرين =