تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » هل تعلم » الهواتف الذكية : هل تعلم ما هي أفضل تسعة هواتف ذكية لعام 2013 ؟

الهواتف الذكية : هل تعلم ما هي أفضل تسعة هواتف ذكية لعام 2013 ؟

يعتمد تصنيف أفضل الهواتف الذكية العالمية على جودتها ومدى جاذبية تصميمها ومميزات نظام التشغيل الذي تعمل به. فما هي ما هي أفضل تسعة هواتف ذكية لعام 2013 ؟

الهواتف الذكية أفضل هواتف ذكية 2013

شهد سوق الهواتف الذكية العام الجاري 2013 إطلاق العديد من الهواتف الذكية التي تمتلك مواصفات جبارة تجتذب المستخدمين، ما جعل المنافسة شديدة بين الشركات الكبرى المنتجة للهواتف، إلا أن هناك هواتف يتفق الجميع على إنها الأفضل في المواصفات والتصميم، فبالتأكيد يعتمد تصنيف أفضل الهواتف العالمية على جودة مكوناتها الداخلية ومدى جاذبية شكلها الخارجي بالإضافة إلى مميزات نظام التشغيل الذي تعمل به.

وشاهدنا خلال العام الجاري إصدار العديد من التصميمات الغريبة ذو الألوان غير المألوفة مثل هاتف آيفون الذهبي، كما شاهدنا تقنيات غير معتادة مثل ماسح بصمات الأصابع والكاميرات التي تمتلك دقة تصوير جبارة وإمكانية الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ما جعل قائمة أفضل هواتف العام الجاري تضم هواتف لشركات كبرى عديدة مثل أبل وسامسونج ونوكيا وإتش تي سي و موتورولا، ما يعكس المنافسة الشرسة ورغبة كل شركة في تقديم تقنيات أفضل و أحدث من الأخرى لجذب المستخدمين.

قائمة أفضل 9 هواتف ذكية لعام 2013

آيفون 5 إس

استطاع هاتف آيفون 5 إس أن التابع لشركة أبل الأمريكية أن يحتل المركز الأول في معظم تصنيفات المواقع العالمية بالرغم من إنه لم يحقق المبيعات الأكبر بين الهواتف الذكية. ويحتوي الهاتف على العديد من المميزات الداخلية والخارجية التي تجعله الأفضل بين الهواتف الذكية التي طرحت خلال العام الجاري. يتميز الهاتف بمعالج قوي 64 bit A7 ، ويمتلك الهاتف شاشة قياسها 5 بوصة لها دقة وضوح عالية وكاميرا بدقة تصوير 8 ميجابيكسل، فضلا عن ماسح لبصمات الأصابع. ويعمل بنظام تشغيل  iOS التابع لأبل.

الهواتف الذكية 2013 آيفون 5 إس

جالاكسي إس 4

يعتبر جالاكسي إس 4 التابع لسامسونج من أكثر الهواتف شعبية بين المستهلكين لما يمتلكه من مواصفات رائعة حيث إنه مزود بشاشة بدقة وضوح عالية قياسها 5 بوصة، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابيكسل.

ويتميز الهاتف أيضا بمعالج قوي رباعي النواة بتردد 2 جيجا هرتز. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل والذي يعتبر من أفضل أنظمة التشغيل الموجودة على الساحة حاليا.

الهواتف الذكية 2013 جالاكسي إس 4

جالاكسي نوت 3

يعتبر من أفضل الهواتف التابعة لشركة سامسونج لما يتميز به من مواصفات عالية، خاصة بشاشته التي يبلغ قياسها 5.7 بوصة، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد ه 1.6 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت، فضلا عن كاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بيكسل مثل إس 4.

ويعمل نوت 3 بنظام تشغيل أندرويد والذي تستخدمه سامسونج في كافة هواتفها.

الهواتف الذكية 2013 جالاكسي نوت 3

 إتش تي سي وان

يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي أطلقت في 2013، لما يمتلكه من مميزات رائعة، حيث يحتوي على معالج رباعي النواة بتردد 1.7 جيجا هرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت، فضلا عن إنه يمتلك تصميم رائع جذاب.

الهواتف الذكية 2013 إتش تي سي وان

 لوميا 1020

لعل أهم ما يميز لوميا 1020 التابع لشركة نوكيا، الكاميرا الجبارة المزود بها والتي تبلغ دقتها 41 ميجابيكسل، ما يجعل الهاتف الخيار الأمثل لعشاق التصوير.

وإلى الجوار الكاميرا المميزة، يعمل الهاتف بمعالج ثنائي النواة بتردد 1.5 جيجا هرتز، كما يمتلك شاشة قياسها 4.5 بوصة. ويعمل بنظام تشغيل ويندوز فون التابع لشركة مايكروسوفت.

الهواتف الذكية 2013 لوميا 1020

نيكسوس 5

يحتوي نيكسوس 5 التابع لشركة غوغل على معالج قوي، وكاميرا مميزة دقتها 8 ميجا بيكسل، ويتميز بإمكانية شحنه عن طريق الشاحن اللاسلكي كيو أي. ويعمل بأحدث إصدارات نظام أندرويد والمسمى كيت كات 4.3.

الهواتف الذكية 2013 نيكسوس 5

إكسبيريا زد 1

يمتلك الهاتف التابع لشركة سوني العديد من المميزات عدى عن شكله الانيق ومنها معالج قوي وسريع  وهو مقاوم للماء والغبار، هذا بالاضاقة الى كاميرا عالية الدقة 20.7 ميجابيكسل  وشاشة كبيرة 6 بوصة.

الهواتف الذكية 2013 إكسبيريا زد 1

جي 2

أهم ما يميز الهاتف الذكي جي 2 التابع لشركة إل جي إنه يحتوي على بطارية قوية يدوم شحنها لساعات طويلة، كما يمتلك مكونات داخلية متميزة بالاضافة الى تصميمه المميز والجريء وشاشته الكبيرة.

الهواتف الذكية 2013 جي 2

 درويد ماكس

يتميز درويد ماكس التابع لشركة موتورولا ببطارية قوية، ومعالج سريع، ومكونات داخلية رائعة تجعله من أفضل هواتف عام 2013.

الهواتف الذكية 2013 درويد ماكس

مصطفى فتحي

الأنترنيت والسفر والقراءة والكتابة ومشاهدة الأفلام السينمائية والبحر من هواياتي. اكتب في مواضيع عدة وأحاول ان اكون عند حسن ظن الجميع

أضف تعليق

9 + 16 =