تسعة
موقع تسعة
الرئيسية » اشترك الان في مجتمع الخبراء والمتعلمين الخاص بموقع تسعة

اشترك الان في مجتمع الخبراء والمتعلمين الخاص بموقع تسعة

[vc_row][vc_column width=”1/4″][vc_column_text]الربح من مجتمع تسعة للخبراء[/vc_column_text][/vc_column][vc_column width=”3/4″][vc_column_text css_animation=”top-to-bottom”]

هل لديك خبرة واسعة في مجال تعليم الامور وشغف للتدريس ؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل تريد كتابة مقالات و [label type=”info” text=”دروس تعليمية “] وشروحات مفصلة!

الربح من مجتمع تسعة للخبراء والمتعلمين من موقع تسعة

مجتمع تسعة للخبراء والمتعلمين سيبصر النور قريباً وسيكون شبكة اجتماعية تجمع ما بين الخبراء والمتعلمين. الخبراء في شبتكنا سوف يكسبون المال على كل مقال او [badge type=”inverse” text=” درس تعليمي”] يكتبوه وعلى الاجوبة التي يقدمونها للسائلين عن محتوى المقال الذي كتبوه وكذلك عن المتعلمين اللذين يدعونهم الى مقالاتهم وميزات عديدة اخرى وحصرية لموقع تسعة.

نحن ندفع مبلغ معين من المال للخبراء عن الدروس التعلمية التي يتم قبولها، وكذلك فان الخبير سيتم تقيمه في مجتمع تسعة وهذا سيعزز من مكانته ويربحه المزيد من المال. نحن نسعى الى ان يجمع مجتمع تسعة للخبراء والمتعلمين الكثير من المؤلفين والكتاب اللذين سينضمون معاً  لإنشاء المحتوى التعليمي.

المطلوب من الخبراء :

دروس تعليمية شاملة وواسعة ومفصلة ، وغنية بالمعلومات ذات جودة عالية ، معروضة بابداع وتقنية بطريقة موجزة وودودة للمتعلم ( الموقع سيقدم القالب الذي سيتم كتابة الدرس فيه). الدروس قد تحتوي على صور نوعية فريدة (لقطات شاشة) او فيديو الخ… كل ما عليك ان تقوم به عند انطلاق الموقع هو التسجيل ويناء درسك او مقالك من خلال الموقع والباقي علينا.

ماذا الان ؟

اذا كنت تعتقد ان تملك موصفات الخبير المحتمل الذي يجيد التعليم والارشاد والشرح اكمل النموذج التالي وارسله كي نعلمك متى واين يمكنك التسجيل عند انطلاق الموقع الفرعي لموقع تسعة المختص في هذا المجال.

اشترك الان كي نرسل اليك التفاصيل عند الانطلاق.

اشترك الان في مجتمع الخبراء والمتعلمين الخاص بموقع تسعة وكن من الاوائل الذين تقبل عضويتهم وابدأ بربح المال من جهدك ومهاراتك في التعليم والكتابة

[formcraft id=’1′]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/3″][vc_facebook type=”standard”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_tweetmeme type=”horizontal”][/vc_column][vc_column width=”1/3″][vc_googleplus][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/1″][vc_separator color=”grey”][vc_separator color=”grey”][/vc_column][/vc_row]