كيف تعرف من يحبك سرا
كيف تعرف من يحبك سرا

هذه حقيقة واقعة، نعم هناك الكثير من البشر من يكتمون مشاعرهم ويعيشون مع اسرارهم الى سنوات طويلة، وقد تبقى وتندثر مع الايام لتصحو فجاءة عند لقاء الحبيب القديم فجاءة في احدى الطرقات او في احد الاجتماعات، هذه الصدفة قد تحيي المشاعر الدفينة، ولكنها قد تعود دفينة مرة اخرى، ولدفن الحب ومشاعر الرغبة اسباب سنتطرحها لاحقا في المقال لاحقا، ولكن ما يحدث لهذا الانسان يعد بمثابة قمع لنفسه ولذاته، ولكن ماذا عن الطرف الاخر، (المحبوب )، تلك الفتاة الجميلة او ذاك الشاب الوسيم، الا يشعرون بمن يحبونهم، اليس هناك اي خواطر تجول في مخيلتهم تحدثهم عنهم، ترشدهم اليهم، ليس هناك اي نوع لتوارد الخواطر بينهم ؟ والاهم من ذلك الا يرغبون بمعرفة من يحبهم ومن يكرههم، اعتقد ان الكل يرغب بمعرفة ذلك، والكل يحن الى الاقتراب من تلك المعلومة، ولو حتى ليشبع رغباته وغروره الشخصي، ولكن ما هي الطريقة لتحقيق هذه الغاية، وكيف الوصول الى من يحبك سرا، سنحاول في هذا المقال استعراض بعض النقاط التي قد ترشدهم الى هذه المعلومة .

لكن اولا لنبحث الاسباب التي تجعل بعض الاشخاص يكتمون حبهم الى الآخر:

لماذا يكتم البعض حبه للآخر؟

عدم التكافؤ من الناحية المالية :

في بعض الاحيان اذا كان الطرف الذي يحب لا يتمتع بوضع مالي جيد بالمقارنة مع الطرف الآخر، فإنها قد تشكل عائقا يحول دون القيام بالخطوة الى الامام، وومع ان العقدة المالية قد لا تكون موجودة اساسا عند المحبوب الا ان البعض قد يستمر في وضعها كعقدة المنشار في تصوراته للطرف الآخر .

عدم التكافؤ من الناحية الجمالية :

ان يكون احد الطرفين اجمل من الطرف الاخر فتلك احدى المصائب التي قد لا تحل ابدا، وعلى غير المتعارف عليه فإن هذه العقدة موجودة عند الاناث اكثر منها عند الذكور، فالفتاة لا تتجرا ان تتكلم مع الشاب الوسيم لهذا السبب وبصورة اكبر مما يحصل عند الذكر الذي يحاول تعويض هذا النقص ( ان اعتبرناه مجازا نقص ) بوسائل عديدة منها خفة الدم، والمال، الهدايا، وغيرها .

عقدة الفتاة والذكر :

وهذه العقدة موجودة في المجتمعات الشرقية بصورة كبيرة، حيث دوما الفتاة مدللة على حساب الشاب، وتنتظر ان يقدم لها الطاعة والرغبة، ويتقدم لها شارحا وكاشفا عن مشاعره لها، وهي قد تنظر بعين العطف اليه او تدير ظهرها له، وان بدات هذه العقدة بالاختفاء قليلا من هذه المجتمعات الا انها ما زالت موجودة .

اشباع الغرور الذاتي :

الانتظار والانتظار ومن ثم الانتظار، من سيتقدم بالخطوة الاولى نحو الآخر؟، هي نوع اخر من المطبات الصناعية التي يصنعها البشر لقتل المشاعر الطبيعية بينهم . وفي النهاية ما بين الشد والرخي قد تضيع الفرصة ( بيستاهلو) .

كيف تعرف من يحبك سرا  ؟

هي بعض النصائح والملاحظات لتعرف من يحبك سرا :

1النظرات :

احدى اكبر الاسرار، واحدى اكثرها ملاحظة، فإذا كانت هي او كان هو ينظر الى الشخص الذي يحبه مطولا، فهي اشارة الى الاعجاب، وتبقى هذه النظرات في العادة لفترة طويلة نسبيا، حتى يلاحظه الطرف الآخر، عندها يقوم بتغيير وجهة نظراته او وجهته الى جهة آخرى، ليعيد الكرة لاحقا ان سنحت الفرصة له بذلك، وكلما تكررت تلك العملية فهي اشارة الى ان هذا الشخص يكن فعلا المشاعر للطرف الآخر، وليست مجرة نظرة عابرة، بل هي مقصودة .

2اما ان يتجاهلك او يبدو عليه التوتر :

يحدث كثيرا ان يتواجد اثنان في اجتماع بين الاصدقاء، عندها قد يظهر بصورة شبه علنية ان احد الموجودين يتجاهل الآخر، وبصورة علنية للغير، وقد يكون السبب في هذ ا التصرف بكل بساطة انه لا يعرف فعليا ماذا عليه ان يفعل في مثل هذا الموقف او ماذا يقول، وعندها ان حاول ان يتكلم او يتصرف، ستظهر عليه علامات آخرى هي الارتباك والتوتر وعلى غير عادته، وخاصة عندما يكون الحديث موجها بين الطرفين مباشرة ونظرات العيون موجهة مباشرة بينهما .

3مراجعة ردة فعلك :

ان كان الطرفين موجودين في حفلة او لدى احد الاصدقاء، سيبدو على الطرف الذي يحب سرا الانتباه والرغبة في معرفة ردود افعال المحبوب على كل فكرة يطرحها، وعلى كل كلمة يقولها، وقد يحاول في كثير من اللحظات ان يفاجأهم بنكتة محاولة منه لاضحاك حبيبه ومن ثم يرتسم الاعجاب بينهم، من الملاحظات الدقيقة حول هذا الموضوع ان الانتباه والتدقيق والتركيز سيكون على اشده من جانب المحب، ومع ان هذه التصرفات ستكون مكشوفة للكل ولكن قد يتجاهلها الحبيب ان اراد ان يجعل للحكاية فصل آخر، او يضع لها خاتمة .

4اللهفة لمعرفة هواياتك، وما تحب :

من الامور التي تعتبر علامة على الحب ان المحب سيحاول السؤال عن هوايات الحبيب، وماذا يرغب بإن يفعل في نهاية الاسبوع، وبخصوص مستقبله، وكيف يدرس، ما هي الوانه المفضله، ماذا يشاهد في التلفاز والانترنت، ما هي موسيقاه المفضلة ,وهي تعتبر محاولة للكشف عن امور مشتركة فعليا بينهما، او سيجعلها مشتركة لاحقا كمحاولة للتقرب منه، ولزيادة عدة الاجتماعات بينهما والنقاشات حول الهوايات، ويمكن اعتبار هذه الوسيلة ذكية .

5لغة الجسد :

هي احدى اللغات التي يتقنها البعض، والآخر قد يكون اميا، الخبراء والمختصين، يقولون ان لغة الجسد مهمة جدا في فهم التواصل بين البشر وبين المحبين، فحركة الميلان من طرف الى آخر تعني شعوره بالامان والحنان نحو الطرف الآخر، الابتسامة التي تشع فيها الاسنان البيضاء علامة آخرى على الحب والراحة التي يشعر بها ، من المهم دراسة هذه اللغة واتقانها .

6ستجده اينما ذهبت :

هو او هي يحاول جلب المعلومات عن اماكن تواجد الطرف الآخر، ويعمل بكل الوسائل المتوفرة، التي قد تكون مستوردة احيانا للتواجد في ذاك المكان، وفي ذاك الوقت، فمن المهم أم يكون دوما حول الحبيب، وامام ناظريه .

اقرأ ايضاً :

67 تعليقات

  1. أنا عندي شخص بس هو يحبني لاكن المشكل هي أني أشوفح أو أكلمه أحس أني فعلت جريم مدري ليش لاكن ….. المهم مضت أيام علاه هاد المنوال فبغدها أتو ليسكنوا أمام بيتنا فغرفته الجديدة كانت مقابل لغرفتي وكان كل يوم يناديني من النافدة ونتكلم ولاكن عند نومي أكره وأقول في نفسي ليش أنا أنكلم مع غبي متلوا لاكن يطلع نفس الشيء ونتكلم وعند نومي ماحس نفسي مرتاحة مدري ليش شو الحل أنا جواهر من الجزائر العاصمة عمري 15👐👐👐

  2. اني عندي مشكلة كبيرة جدا حدا جدا جدا
    جدا
    جدا
    جدا
    جدا
    تعالو وشفوا مشكلتي???

    ماعندي ? حبيبة?

  3. انا عندي مشكلة لما شفت الي بحبو مش بشيلو من راسي ابدا بس المشكلة ان انا مش عارفة هو بيحبني ولا لا بس هو بيبصلي احيانا بس انا بابصلو اكتر انا بحبو جدا بس مش عارفة هو بيحبني ولا لا انا عايزة اعرف علشان مصدمش بانو بيحب واحده تانية

  4. شكرا لكم عن طريقكم اكتشفت ان الشخص الدي احبه يبادلني نفس الشعور و اريد المزيدمن المعلومات المفيدة و الجميلة

  5. ممكن جواب انا كنت نحب واحد واجا واحد وصارحني بحبو قلتلو انا بحب واحد تاني فقال معلش بلكي يجي يوم وتحبيني فقلتلو ماشي لانو يلي كنت بحب بيحب صديقتي فالقسم وكمان وافقت على انو كون صديقتو وهاد بس لحتى غيظ يلي بحبو منشان يطلع فيني بس عبس ههههه
    بقيت معاه بس اسبوع وبعدين قلتلو ماعاد فيني كمل معك لانو مابحبك وهو تقبل الموضوع
    المشكلة انو وقف دراسة وانا بلشت حس بغيابو يعني صرت ( بشتاقلو) وبدي اعرف شو اعمل ممكن مساعدتكم

  6. انا كمان عندى مشكله انا شوفت واحد قريبنا لاول مرة فى شبكه أبن عمى هو بنى آدم محترم جداااا ومش بتاع بنات ولا كده بس من اول ما عينى جات عليه حسيته بيراقبنى بنظراته فضل يبص عليا كتير وكل ما اجى ابص عليه يبص ف اى حته ويعمل مكنش بيبص المشكله ان مفيش اى وسيله اتصال بينا نهائى وانا بقيت افكر فيه بزياده والمناسبات مش كتير اللى بشوفه فيها قولولى اعمل ايه؟؟؟؟؟؟؟

  7. ان معجب جدا ببنت عمي و خجلان اصارحها انا افكر في الزواج منها ولكن ما بعرف كيف اعمل

  8. طيب انا واجهت مشكله كبيره جداً اللي هي الخجل ابغى اعترف بس مقدر كيف اعترف للاكل باني احبه؟ههه والله جد ترا

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام ابغي تساعدوني فانا امري غريب فانا احببت استاذي بدون ما أعرف عمره ولا وين بيعيش بس بعرف اسمه اهتمامو الزائد بيحيرني بيكلمني بشكل حلو وهو لطيف معي بيصرخ علي زملائي وهذا بيحزني بس ما بقدر أواجه فانا. اخافه في يوم مره صرخ علي اعز صديقه لي فغضبة ورحت لو لما راني اذا هو بيبتسم كانو ما في شيء سلم علي وراح وفي يوم كنت حزينة كثير ما بتذكر ليش بس كنت حزينة شافني وقال لا مو حلو عليك تزعلي انت حلو تصحكي وبس ويألمني اشوفك زعلانه فشعرت بالخجل فسكت ومشيت وانا افكر شو اصدو حيرني كلما احزن يجعلني اضحك بسهولة في السابق كنت بحاول اتجهلو بس هلأ بحبو كتير لما انظر لعيونو بأنسا العالم حولي كلما بيشوفني يبتسم في وجهي نظراته ماتفارقني لدرجه ما يعرف وين بيمشي وشو بيسوي ارجو حل هو بيحبني ولا ساعدوني وشكرا اسفه طولة كتير اظن كلامي ممل بس سامحني

  10. انا بصراحة بحب ابن الجيران هو عايش لحالو وعيلته في اروبا كل المهم انا في الاول كنت معجب به لاني كنت بشوف كل يوم وكان بيطلع فيا وانا اخجل واما اقدر اشوف فيه وبعد مدة بدانا نتكلم ع الفايس بوك وكلام كان كثير محترم وطيب معي كان يحكي لي كل شي وكل يوم يحكي معي بس مع الوقت عرفت ان هو كان بيحكي مع بنت الجيران للي قربي والمشكلة هي كمان بتحبو لاكن هي خبراتو بالقصة ومابعرف شو كان ردت فعله انا لما عرفت انو بيحكي معها ماصرت حابة اتكلم معه وهو حس اني تغيرت عليه وسئلت عنها وحكالي انو مافي بينهم شي انا مو حابة يعرف انو انا كمان بحب وبموت فيه امثر منها وفهاد الايام الاخيرة صارحني بالحقيقية وقالي انو راح يجي عالبيت ويطلب ايدي بس انا رفضت رغم اني بحبو وسويت حالي ما بيهمني الامر بس انا شاكة انو يكون بيخبرنا نفس ابحكي انا وياهامع انو انا مابحب يحكي عنها ابدا وبغار عليه وكل يوم يحكي لي عنها ما بعرف شو بيصير حتى ابكي ارجوووووكم ساعدوني بدي اعرف ادا كان بيحني ولا بيحبها هي

    • ضلك حبيه أني قصتي مثل قصتك بس ضليتني أواجه يلي بتحبو حتى حبتني لا تستسلمي

  11. أنا احب طالب في مدرستنا بس انا ما بعرف ازا هو بحبني و لا لاء والشي الوحيد الي بعرفو انو كلما بشوفني مع جماعة بيجي فورا لعنا و طول الوقت ينظر لينق

  12. أنا بحب شخص اما أتقرب منه يبعد و لما ابعد منه يحاول يتقرب مني شو هو الحل؟هو يحبني او لا؟

  13. طيب انا تعرفت على واحد عن طريق الشات انا م كنت اسولف كثير وهذا وحده من البنات اللي معاي راحت وقالت له اني احبه م كنت ابيه يدري المهم هو صار يحتك فيني وكذا الين م تعلقت فيه جيته وقلت له كنا وقتها لحالنا ولمحت له قلت انو لو فيه شخص معجب بشخص ثاني ويبي يعرف اذا الشخص الثاني يبادله نفس الشعور او لا شلون ؟
    قال انتي تحبيني وانا ادخل الشات ماعندي نية اني احب اسولف واضحك معاكم بس
    وانا نكرت هالشي اني احبه وقلت انا اخذ رايك بس . المشكله دامك م تحبني ليش تعلقني فيك صار يسال عني ويهدي اغاني لي ليه كل هذا وانت م تحبني ؟؟

  14. مرحبا
    انا وعائلتي انتقلنا لبيت جديد وبمنطقه جديده كنت مااعرف فيها اي بشر بعدها امي اتعرفت على جيراننا هي مراة اسبانيه ومعاها ابنائها وبناتها . انا قي غالب الوقت اكون بلحديقه الخارجيه جالسه تحت الشجر ماكنت ملاحضه وجود شخص ينضرلي وهو كان ابن هذا المراة وبيتهم بجانب بيتنا هو كل مره يلاقيني يبقى ينضرلي ومبتسم كانو سرحان او بعالم ثاني وانا نفس الشي مجرد النظر ليه يربكني وبعد عدة ايام قررت اطلع ع الموتسكل ومن حظي ان وقف قدام باب بيتهم هو كلمني تحتاجين اي مساعده قلتله لا شكرا بعدها ندمت ورجعت قلتله اذا تقدر ممكن تساعدني ولما كان يكلمني ينضر بعيوني وهو فرحان وحتى ماكان يتكلم بسرعه وقبل ما اروح قال اقضي يوم ممتع وكان مبتسم انا هاي اللحضه ما تروح من فكري واخاف اتعلق به اضافه انه الدين والعادات تختلف وانا مااعرف ماهي عاداته بس البارحه ايضا رجع من الجامعه وكان ينضرلي بشغف وبعدين دخل للبيت هل هذا حب او مجرد اعجاب
    افيدوني رجائا ☹️

  15. مرحبا بدي احكيلكم قصتي هسا انا حبيت شخص هو ابن جيرانا وكان كل يوم يوقف ع البرندا وانا اوقف ع الشباك وبحثت عنه ع الفيس ولقيته ضليت احكي معه بس ما حكتله مين انا وضلينا نفترق ونرجع نحكي بعديها قررت احكيله مين انا وحكتله فهو حكا معي عادي ويوم ورا يوم بعدها صارت تسيير بيناتنا مشاكل كتير وضلينا نفترق ونرجع آخر مرة رجعلي هو وحكالي هاي المرة خلص وما راح ارجع اتركك وضلينا نحكي بعدها طلب نلتقي انا ما رضيت بعديها صار يحكيلي مش لازم نطور بعلاقتنا انا عملت حالي مش فاهمة عليه وطنشت بعديها صارت مشكلة وعملنا لبعض بلوك بس كنت اشوفه كنت أحس انو مشتاقلي بس انا ايئست كتيير وبس شفته اخر مرة ضل يطلع فيي بس انا ما اهتميت رجاءا بدي جواب ازا بحبني او لا

  16. هل من ممكن ان اعترف حبيبى بحبى هو باين انه بيحبنى اوووى وانا كمان باين عليا انى بحبه اوووى بس هو مش راضى يكلمنى خااالص ولا حتى عالفيس لكن اول لما يشوفنى زى ما يكون شاف حاجه حلوة ونظرات ليا كتيييير اوى وبصه عينه ليا رومانسيه هل هو ليه مش عايزه يعترفلى بحبه وانا ممكن اعترفله بحبى هو عنده 22 وانا 18 وجيران بس عمرى ما كلمت معه لكن عليته وعليتى عرفين بعض انا عايزة اعرف ليه مش راضى يقولى بحبك وساعات بيبص عليا ومبستم اوى لما بيشوفنى ولما اجى ابص يروح مغير وشه نناحيه تانيه هو عارف انى بحبه ومحترمه جداا مش بكلم مع شباب عايزة انه احسن والافضل.

    فى حاجه كمان عايزة مهمه جداا حبيبى لما بيشوفنى طبعا ما بينا كلام خاالص اول لما يشوفنى دايما يبينى انه نفسه فيااا اوى وبينظر ليا بصه رومانسيه اوى وبيبى انه نفسه يجيب منى اولاد عالطول بحس بكده لما بيشوفتى ودائما معجب بجسمى هل ده كده حب بس فعلا باين انه بيحبنى مش عايز يقولى معرفش ليه

    عايزه حاجه كمان معلش هو بيشرب شيشه وسجاير عادى لكن هو دايما يبنى انه مش بيشرب مرة شوفت وقاعد على القهوة كان بيشرب ولما شافنى وقع شيشه فى الارض عشانى يبقى معناها ايه هو بيشرب بس مش عايز يورينى انه بيشرب اروجوكم ردو عليا

    • هو بحب بس مايقدر يعترف بحبو لك ممكن خجل ممكن يخاف من رد الفعل حقت لاكن الاحسن انك تبادرى مادام حبك صادق والله الموفق

  17. انا معجبه بشخص عندما انضر إليه لاينضر إلي ويحاول ان ينشغل بأي شي وان يبقى عينيه في ناحيه اخرى بعيده مني حيرني ابغى اعرف ليه يعمل كدا

  18. الحب يعني الالم و الحزن و السعادة و مشاعر متداخلة ااااااااااااااااااااااااااااااااه من الحب

  19. اني حبيت زميله ويايا ما اعرفه حبيته من اول نظره وبقيت اراقبه هوايا ومن تنتبه انو اني اراقبه راسن ادير وجهي حست هي بمراقبتي اله وره فتره اجيت بحجه اطلبه منه شي حتى يكون بدايه كلام بيناتنه لكن نصدمت انو تكلي ما انطي اي شي استحيت بيومه ورحت .بقيت اراقب لكن قليل وره فتره طويله حوالي سنه اجيت اسئل عليه واطمئن عنه وكفت يمه وسلمت عليه وكتله شلونج ردت علي الحمد لله ( لكن بطريقه مو حلوة من وره خشمه ) اني حسيت رده طرده راسن رحت . اني عن نفسي نسحبت لان ماكو داعي ابقى اراقب بعد بس ليش تسوي هي تصرفات يعني ؟؟؟

  20. لا اعرف بالضبط مايحدث معي وجربتها مع عدة اشخاص لاعرف ان كان الخلل في او اني لست محبوبة كان اول شخص لا يترك مكان الا ويبحث فيه عني وبشكل واضح حتى صرت استحي من تصرفاته وانا من النوع الجرئ ارسلت له رسالة فكانت ردة فعله تجاهي صامة ورفضني رفضا تاما ونفس الشئ مع شخص تاني لم اشأ ان ابدأمعه على الاطلاق لصدمتي الاولى ولكن صديقه اصر على ان اتكلم معه لانه حسب ماقال يحبني فتكلمت معه نفس الشي تعرضت للرفض ولكن بطريقة لطيفة مرت 6 سنوات لم افتح قلبي من الخوف الى ان التقيت بعمر كان يراقبني اينما ذهبت صار يعرف عني كل شئ حتى انه كان البداء في طلب اقامه علاقة معه وبالطبع قبلت لانه ملك قلبي كليا ولكن انفصلنا لاسباب انه كان يريد اشياء انا رفضتها ولكن لم يشأ تركي وبدأ بملاحقتي مرة اخرى وعندما قبلت وبدأت معه رفضتي ومع دلك لم يتركني وشأني واستمر في اللحاق بي الى ان غيرت مكان سكني هل الخلل في ام شخصيتي ام مادا انا لم اعد اعرف نفسي حتى لم اعد ثادرة على تقبل كل من تقدم لخطبتي صارلي حوالي 10 اشخاص رافضتهم
    ارجوا الرد رجاءا واتمنى ان ترسلوا الرد الى ايمايلي رجاءا انا احتاج الى نصيحة لانه لم تعد لدي الثقة لابدأ علاقة وصرت احس اني تائهة مع الاخفاقات المتكررة

  21. انه استاذي واحسه يحبني سالني ذات يوم لمذا كثيرة الزعل امامه وكاني فعلت لك شيئا فاخبرته باني لا اقصد ذالك وكل يوم عند منادات يسال عند الوصول الى اسمي ويقول من وينضر الي بتعمق وكانه لا يعرفني وذات مرة راني اصعد الى الطابق الاعلى فصعد بسرعة وجاء قربي ومرة جاءت فتاة تحبه وارادت ان تصتدم به لاكنه هو عندمى راني ابعدها وزعل منها ارجووكم اريد ان اعرف ان كان يحبني ام يضنني احبه

    • السلام عليك أختي الغالية
      أظن أنه يحبك لأنه لو لم يكن يحبك وكان يظن أنك تحبينه فلماذا سيبتعد من البنت التي تحبه ؟؟؟ ولماذا سيهتم لامرك؟ ؟؟ كوني أكيدة أنه يحبك وإن لم يكن يحبك فهو معجب بك

  22. أنا أحب زميل في الجامعه دائما ينظر الي و يراقبني حتي صديقاتي لاحظو هذا الشيء لاكنه لم يعترف لي او يتكلم معي لاكن في قلبي انا احس انو يحبني و سوف يعترف لي في يوم من الايام

  23. انا احب شخص من اشهر عشت معه اجمل لحظات كنا اصدقاء بشكل ملحوظ بين الناس كان دائما يعمل فيا مقالب وانا اعمل فيه ودائما انكونو في نفس المكان مع بعض لما يكون عندنا فترة استراحه وفي يوم قال لي انه يريد رقمي وانه يريد ان يتواصل معي باي طريقه اكثر من ان يراني كل يوم في مكان العمل فقط ولاكن انا لم اعطيه لأني كنت غير واثقه فيه مع اني احبه ولاكن بعد اشهر بداء يتجاهلني حتى وانا مع صديقاتي كان يتحدث مع صديقاتي اكثر ويتعمد تجاهلي حتى وان ذكرني ذكر اسمي ولم ينظر الي وبعد مرور سنه التقيت به الان في مكان العمل ولاكن عن بعد لم اتحدت معه ولم يتحدث معي ولاكن لم انظر اليه بشكل ملحوظ وهوا ايضا لم ينظر الي الا مرتيين عن صدفه وبطريقه غريبه مع اني احبه ودائما افكر به حتى ان كان امامي ولاكن انظر اليه بدون ان يعرف اني انظر اليه ولم اعترف الي الان بحبي له لأني اخاف ان يكون يحب فتاة اخرى او انه لا يحبني ولا اعرف حتى لماذا اتصرف هكذا كلما مر من امامي اشعر ب الارتباك مع اني اتحدث مع جميع اصدقائه ماعداه هوا فأريد جواب من رأيكم هل يحبني ام لا

    • اعطيكي 70% انه يحبك لان الذي يحب الاخر ويطلب منه شيء ولم يفعله سوف يتضايق ويلجأ الي التجاهل والتجاهل المقصود علامه على الحب …. هذه عادتي التجاهل .شكرا

  24. انا بصراحه لا اعترف بكل هذا النقاط المذكورة لانه قد يكون هنالك شخص يبادلني تلك النصراة وهذه الالتصرفات المذكورة ويتبين في الاخير انه كان يفعل ذلك لمجرد الايقاع بي واذلالي وينتضر الفرصه لكي اصارحه بحبي ثم يقول بكل بساطه انا لا اهتم لامرك حيث انه كان يتعمد الايقاع بي من اجل اشباع غرورة او تحدي نفسه او غيرها لايوجد شي اسمه حب

  25. قصتي انني اخبرته بحبي منذ سنة برسالة و في يوم اخبرتني صديقتي انه مع بنت فغضبت وقررت نسيانه ولكن اصبحت اينما اذهب اراه و اصبح ينظر اليا كثيرا فبدات احس كانه يحبني فهل ابقى معه ام أنساه ؟

    • انا رجل واعرف الرجال وطريقت تعاملهم مع النساء قد يكون يرد ان يتقرب منكي لغرب الايقاع بكي وقد يكون يحبكي حبا صادقا ويتمنى البقاء بجانبك طوال الحياه وانصحكي ان تتأكدي وتراقبي تصرفاته

      • الاخ تركي ..
        انا فتاه و عندي قصه مشابهه لقصص الاخوات ولكن بحكم انني خليجيه و طريقه تحليل الامور مختلفه بين الجنسين تمنيت لو ان اجد النصيحه منك بحكم انك رجل و على حسب اعتقادي انك من وسط خليجي فمن الممكن ان يكون النصح منك انفع من غيرك من الاخوه كل ما اريده هو اجاد جوابا لبعض السلوكيات التي دامت طويلا و ما زالت من رجل خليجي ، اعجز عن تفسيرها او حتى فهمها
        شكراا

  26. اذاشكيتي فيه انه يحبك من نضرات او لغة الجسد فحاولي انك تعترفين له بحبك لان العمر مره بس

  27. انا احب شخص ولااعرف هاذة الشخص اذا كان يحبني اولا هوة بل عادة مايطلع علية كتير مرات ينتبه لي وتكون نضراته غريبة من يطلع علي وداما الفراق بيناتنة يعني مابعرف اذا كان ايحبني اولا هوة بيقربلي ارحو الرد

    • انا سنه اولى جامعه وحاسه اني بحب شب وكل ما اشوفه بحس قلبي بده يوقف وما بستجري أطل عليه بس صاحباتي بيحكن انه طول ما انا قدامه بضل يطل علي ويبتسم بس هو بحياته ما حاول يحكي معي أو يفاتحني بشي ما بعرف انه هو بحبني أو لا وانا ايش اعمل ساعدوني

        • انا كنت مخطوبه لواحد قريبى بس هو سابنى بسبب غير معروف بس من ساعة ماسبنى وانا تعبانه جدا ونفسى اعرف عمل فيا ليه كدا انا فضلت سنتين من غير مااساله عمل فيا ليه كدا بس فكرت اعمل ايميل تانى واعرف هو بيحبنى ولا ال وهو عرف انى انا وحاولى يكلمنى ويحسسسنى انوا بيحبنى اوى بس هو عرفنى انوا عارفنى وقالى انوا سابنى علشان مكنش حاسس انى بحبه وانا قولتله كلام ضيقه اوى بس رجعت واعتزرتله تانى وعرفته انى كان كل حياتى وقولتله اسفه خد من وقتك كتير قالى الوقت ده كتير عليا انا المهم هو من ساعتها محاولش حتى يكلمنى وانا حاسه ان بيحب حد غير انا مش عارفه اتصرف ازاى انا تعبت ونفسى انساه اعمل ايه

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

17 − 2 =