تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف اجعلها تحبني : كيف تجعل فتاة تقع في حبك وغرامك وتهواك ؟

كيف اجعلها تحبني : كيف تجعل فتاة تقع في حبك وغرامك وتهواك ؟

بما ان سؤالك هو : كيف اجعلها تحبني ؟! اليك هذه النصائح التي تساعدك ولو قليلاً على فهم الفتاة وبذلك تستطيع ان تجعل فتاة تقع في حبك وغرامك وتهواك وتعشقك

كيف اجعلها تحبني كيف تجعل فتاة تقع في حبك

” كيف اجعل الفتاة تقع في حبي ؟ ” او ” كيف اجعلها تحبني ؟” إنه السؤال الذي حير الرجال والشباب في كل مكان، ولكن يجب أن تعرف عزيزي الرجل أنك لن تخطف قلب وعقل حواء بهذه السهولة، لذا لابد أن تبذل مزيد من الجهد لتجعل أي فتاة تقع في حبك ، لذا اعرف أن حواء صعبة المنال، وعليك أن تصر أن تكون الرجل المناسب .

كيف تجعل فتاة تقع في حبك : افعل … ولا تفعل

بما ان سؤالك هو : كيف اجعلها تحبني ؟! اليك هذه النصائح التي تساعدك ولو قليلاً على فهم الفتاة وبذلك تستطيع ان تدفعها الى الوقوع في غرامك :

1- اعلم عزيزي أن الفتاة تحب أن ترى نفسها في عيون الأخرين، طفلة الروح، بالغة العقل، ولا تحب أن تتعامل معها كصغيرة السن، ولا كبيرة أيضا، فحاول أن تشعرها بطفولة روحها لا عقلها.

2- صلح من نفسك كي تراك الفتاة جميلة، واعرف جيدا ما الصفات التي تحبها الأنثى وقم بعملها .

3- أثناء حديثك معها لا تنشغل بأمور أخرى، ولا تحاول أن تنظر في الساعة كثير، فهذا سيجعلها تشعر أنك بحاجة إلى المغادرة أو انك مللت من الحديث معها .

4- الكلام المعسول أول ما يجذب الفتاة إليك، لذا هذا سيجعلها تقع في حبك سريعا جدا .

5- كن رجلا بمعنى الكلمة .. فأنت تعرف جيدا أن الرجولة من الأشياء الهامة التي تبحث عنها أي فتاة في أي رجل .

6- كن لها أبا، فالفتاة دائما ما تبحث عن أحد يحتويها مثل أبيها، وفي نفس الوقت يكون حنون معها، ويتحملها .

7- للأسف يمكنك كسب قلب الكثير من الفتيات من خلال الأموال والهدايا، ولكن اعلم أن هذه الطريقة غير صحيحة، حيث أنها ستكون نواة لمشكلات ستطرأ في المستقبل في حالة تطور العلاقة إلى زواج .

8- اهتم بمظهرك كي تحصل على حب الفتاة التي تريد إكمال حياتك معها، حيث أن المظهر أول من يجذب المرأة إلى الرجل، فلا تهمل مظهرك واهتم ان تكون نظيفاً جاذباً في كل الاوقات.

9- لا تكون بخيلا في مشاعرك نحوها، فالفتاة تحب الرجل الجرئ الذي يعبر عن كل ما يدور في قلبه وعقله، ويخبرها قولاً وهمساً بشعوره نحوها.

10- لا تغضب على فتاتك، وأعلم أن هذا الغضب لن تنساه أبدا بمرور الوقت، ثم ان الغضب قد يولد شعور من الخوف عنده وكل ما تريده هي ان تشعر بالامان قربك والطمأنينة.

11- اهتم دائما بالمفاجآت، ولا تنسى المناسبات الخاصة بها، فانه من الرومانسية أن تعطي شريكتك هذا الشعور بأنها هي المميزة.

12- اهتم بكل كلمة تقولها الفتاة، وحاول ألا تنسى أي شئ قالته لك يوما ما، وحاول أن تذكرها بكلامها من وقت لأخر.

13- اهتم بها كثيرا، واهتم باهتماماتها أيضا، حب هواياتها، وساعدها أن تمارسها وأن تستكمل عملها الذي بدأته.

14- اهتم بأن تعرف حلم الفتاة التي وقعت عينك عليها، وحاول أن تساعدها في تحقيق هذا الحلم، فبالتأكيد هذا سيجعلها تقع في حبك، وسريعا جدا.

الرجال يستخدمون التكنولوجيا كوسيلة لإيقاع الفتاة في حبهم :

في ظل التكنولوجيا، أصبح التواصل مع الحبيب أسهل كثيرا، لذا أصبح الرجال يعتمدون على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر في تعريف الفتاة بحب الرجل، حيث أصبح الرجال يكتبون كلاما معسول وكأنه موجها لشخص واحد على صفحاتهم، هذا بالإضافة إلى الحديث معهم لفترات طويلة .

أيضا الرسائل والمكالمات الهاتفية سهلت التواصل والتعارف بين الطرفين، ولكن اعلم أنه لا حب حقيقي يكتمل من خلال وسائل الاتصال، بينما يكون حب وهمي سرعان ما ينتهي سريعا، فيمكن أن يكون المرحلة الثانية بعد التواصل المباشر، لكن لا يجب أن يكون المرحلة الأولى التي تبنى عليها العلاقة مع الحبيب .

يمكنك ايضاً قراءة :

شيماء رؤوف

انا امرأة عاشت 23 عاما، وتحلم بأن تقضي باقي عمرها في عالم آمن، إنساني، خلوق، تؤمن بأن السعادة هي مفتاح تحقيق الأحلام، وأن الظلم أخره حق، والقهر أخره الحرية، والمر أخره دائما حلو . كل ما علينا فقط " الرغبة ثم التفاؤل ثم الإصرار " .. هل تحقق الحلم ؟؟ :) اعرف ان الإجابة ستكون حتما نعم