شخصية برج الثور وطريقة تفكيره
شخصية برج الثور وطريقة تفكيره

هذا المقال لن تجد فيه معلومات سبق وان قرأتها بنفس هذا الشكل بل ستجد فيها طرحا جديدا ومختلفا. لو كنت من مواليد برج الثور فستتابع المقال بشغف واذا لم تكن فاقرأه لو في محيط معارفك شخصا ينتمي الى برج الثور لتتعرف أكثر عليه وعلى صفاته, وانتظر قريبا مقالا يخص برجك انت واستمتع بالاطلاع على ما يخصك ويهمك.

شخصية برج الثور العامة

الصامت المفكر والمخطط الدقيق, والعنيد المكابر في أغلب الاحيان. لا يتكلم كثيرا ولا يثق بسهولة ولا يتردد في القرار ولكن يفكر كثيرا قبل ان يتخذ قراره ويدرسه من كل جوانبه ولو قرره لا يتراجع الا نادرا. بطيء الحركة ويلاحظ عليه التمهل وعدم الميل للمجازفة والتسرع. يكره التغييرات المفاجئة ويميل الى الاستقرار والهدوء. لا يحب الصخب والموسيقي الزاعقة ولكن يميل الى الموسيقي الكلاسيكية والهادئة. مقدر جدا للذوق والجمال والفنون ولدى أغلب مواليد البرج مواهب فنية أو على الاقل حاسة تذوق في منتهي الخصوصية تميزهم عن اقرانهم. يحبون البحر والسعة والمال ولا يحبون البخل بل يميل أغلبهم للتبذير فهو يرى المال وسيلة للامتلاك لما يحبه ويريده.

طريقة تفكير مواليد برج الثور

مدبر ومخطط على اعلى مستوى. مدير موهوب ولديه استعداد ممتاز لادارة الهيئات والشركات وادارة امواله وميزانيته. يهتم بالتفاصيل جدا ولا يكتفي بالعموميات في حكمه على الامور. ينتمي اغلب قادة الحرب وقادة الدول قديما وحديثا لهذا البرج. يغلب عليهم طابع العند والكبر وهذا قد يكون عيب خطير اذا لم يتداركوه ويكتسبوا ميزة المرونة والحوار.

كيف يحب مواليد برج الثور ؟

رومانسي وحنون للغاية, محب ومعطاء لاقصي درجة ولكن يغلب عليه عيبين اساسيين وهما عدم قدرته علي التعبير لفظيا وشكليا عن الحب وعن مشاعره تجاه الحبيب, والعيب الاخر هو التملك فهو يسعي لامتلاك من يحب. هذا قد يسبب مشاكل كثيرة لمواليد الثور في الحب. لا يحب بمشاعره فقط بل اذا احب بحق يحب بكل خلاياه وكل كيانه ويكون الحب اساسا لاستقرار كافة نواحي حياته.

أفضل المهن تناسبا مع مواليد برج الثور

كل مهنة تتطلب الالتزام والجدية والتخطيط تناسب مواليد الثور تماما. المهن التي تتطلب حرفية واتقان ودقة شديدة وتفاصيل كثيرة مثل مهن الهندسة والترميم والاثار والصناعات الكيميائية والتحاليل الطبية والبحث العلمي مناسبة لمواليد الثور. ترشح احدهم لمنصب اداري او رئاسي يعتبر من حسن حظ الذين يختارون ويرشحون لأنه مخطط ماهر بشرط حسن خلقه طبعا.

كلمات القوة عند برج الثور :

  • – يمكن الاعتماد عليه
  • – ثابت مثابر
  • – مخلص
  • – صبور
  • – كريم

كلمات الضعف عند برج الثور :

  • – عنيد
  • – كسول
  • – غيور
  • – مادي
  • – منغمس بذاته

الثور والاستقلال :

مولود برج الثور هو ليس ذاك الشخص الذي يغامر بالخروج إلى المجهول ويقود الطريق، برج الثور هو من سيتبع من في القيادة ولكنه من يعمل على وضع النقاط على الحروف. المثابرة عنده نتيجة العناد وهذا العناد هو ما يؤمن له الاستقلالية.

يحب مولود برج الثور أن يفعل الأشياء على طريقته ولا تضايقه الوحدة لان هكذا الأمور تتم وفق تصوره. استقلاليته ومثابرته تجعله ينجز الامور، ويمكن القيام باشياء جيدة لذاته.

الثور والصداقة :

الثور هو صديق ممتاز، لديه عدد قليل من الأصدقاء المقربين في مقابل العديد من المعارف. هؤلاء من يقترب اليهم مولود برج الثور هم اعز الناس اليه يعمل على حمايتهم بكل قواه. يتعامل مع أصدقائه مثل الأسرة وهو شديد الاخلاص ويمكن الاعتماد عليه وسوف يدلل اصدقائه المقربين.

يحب مولود برج الثور أن يكون المضيف. ومع انه ليس اجتماعياً بشكل ملفت، الا انه يمكن ان يكون خجول مع الغرباء،

برج الثور والعمل :

مولود برج الثور هو رجل أعمال قوي يتمتع بالمثابرة الهائلة، حتى عندما يستسلم الآخرون تراه يكمل نحو الهدف بثبات. لديه موهبة الحصول على التمويل ومشورته المالية قيمة بالنسبة للاخرين.

هو يعرف كيفية الحصول على المال وله القدرة على التلاعب ووضع المسار المناسب للوصول الى النجاح. ينفق المال ولكن ليس على امور تافهة ويرغب بالعيش ببذخ ولكنه ينفق بحكمة ويدخر قرشه الابيض ليومه الاسود، لان عدم الاستقرار المالي يسبب له ضغط كبير.

برج الثور والمزاج :

مولود برج الثور شخصية حساسة بعمق، ان اي تعليق او ملاحظة شخصية سلبية قد تشعره بالاهانة والاذى . خطه العنيد ينتج عنه الكسل ويمكن أن يكون كسول جدا عندما يقوم شخص ما باعطائه الأوامر أو ان يطلب منه أن يفعل شيئا ما لا يريد القيام به. هو ليس كسول عندما يتعلق الأمر بنفسه.

داخل اعماق برج الثور :

مولود برج الثور ليست مولعا بالتغيير. في الواقع، ما ان يقترب تغيير ما يصبح عصبيا بشدة وينتابه القلق والتوتر. لا يحب الاشياء الجديدة لانها ترمز الى المجهول ومولود برج الثور لا يحبذ المجهول. هو بحاجة الى النظام في حياته وعندما ينعدم النظام تراه حريص جداً في فعل اي شيء. يبتعد مولود برج الثور عن الغير مألوف من أجل تجنب اي مشاعر لانعدام الأمن التي تنشأ عند وقوع اخداث ومواقف جديدة. لا يعبر مولود برج الثور عن مشاعره بصراحة ويبقيها في الداخل بسرية مطلقة. يجهل الكثير مدى حساسية برج الثور لأنه يجيد اخفاء ذلك ونتيجة لذلك، غالبا ما يتألم عاطفياً ويتجنب الحديث عن مشاعره لذلك يجهل الناس حقا كيف يشعر..

معلومات ملخصة عن برج الثور

مولود برج الثور لديه مثابرة هائلة، لا يستسلم مثل الاخرين، ثابت تملئه العزيمة والتصميم، تماما مثل الثور، لذلك يناسبه رمز الثور. ترافق مولود برج الثور صفة العناد، الذي ليس بالضرورة أمرا سيئا. هذه الصفة تميز شخصيته وتقويها امام غيرها من أنواع الشخصيات القوية.

مولود برج الثور ليست مولعا بالتغيير ويحبون الراحة المألوفة والروتين في الحياة . وهو لا يفتعل المشاكل او العراك ولكن الويل لمن يتجرأ على التحرش به فهو معروف بغضبه العارم اذا ما استفز .

مولود برج الثور متواضع لا يحب التصنع والتكبر ولا تبهره الاشياء الفاقعة في الحياة ، ويفضل إعدادات مريحة وخلاقة ويسعى دائماً نحو الامن والامان في كل جانب من جوانب حياته، ولكنه يميل الى الانغماس في الملذات مما يولد الكسل. يعرف عنه المماطلة، ومع ذلك لديه دافع قوي وثابت في نوع الحياة التي اختارها .

اقرأ ايضاً :

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الثور

37 تعليقات

  1. الكلام صحيح ويتوافق بس لا نومن هههههه اهم شيء نستمتع حسيت واحد يتكلم عني بصدق سبحان الله ههههه

  2. اني شاب مسلم مواليدي برج الثور
    كنت اسمع بلابراج عبالي خرافات وكذب
    لاكن اول مرة اطب علة موقع الابراج
    ويطلع تحليلاتها ونسبت النجاح
    100%100 انا من نظريتي صحيح
    وكأني تكلمت عن مشاعري

  3. أنا من مواليد برج الثور والله استغرب كيف الكلام هذا يتطابق معا صفاتي 100 بال 100 غريب العلم هذا كأني أنا أوصف نفسي سبحان الله وما أوتيتم من العلم إلا قليلا …

  4. بنتي موصفاتها كويسه بس صعب التعامل مع العند وصفتوها صح ربنا يقدرني واللي عندة معلومه توصلني لتعامل معها بشكل مرح ارجو الرد

  5. كذب المنجمون ولو صدقوا…حتى وان كان يعني اغلب الاشياء الي ذكرتها تنطبق…لكن يبقى تنجيم فقط..اذا كان الافتراض في الشخصية وتحليلها فقط.يمكن يكون مباح..لكن ان يكون مستقبلا فذلك سخف في سخف

  6. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :من اتى عرافاً او منجماً فقد كفر. واالعياذ بالله من الشرك ومن الكفر. استغفرك ربي
    واتوب اليك.

    حتى وان صادف ذلك الا انني لا أؤمن والله بشيئ من اقاويل المنجمون.

  7. من كل الكلام ينطبق عن!! حتى يمكن جزء بسيط فقط .
    عذرا ً و لكن الابراج سخافات انا الي بكون شخصيتي مو برج الي يقيدني.

    • مرحبا انا من نفس مواليد برج الثوة يمكن كلامهم عن الحب وحب تملك الحبيب صحيح والمكابرة والغناد بس والله انا حبوب ودمي خفيف
      شكرا للجميع

  8. اهم شيء انكم مصدقين !

    بالتوفيق ي الثيران هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. فعلا كلام جميل والشيء الصحيح اننى من برج الثور واحب ان اكون امن مستقل لا اظلم احد ولكننى ان تعرضت للظلم اجد قوى غريبة بداخلى تدفعنى لتحطيم من ظلمنى ولا تهمنى قوتة او من معه فعلا اكون ثور محطم لجميع من اتى على

    • صاااادق انا نفس الشي ماحب اظلم ولكن اذا احد ظلمني او عاملني بطريقه سيئة بدون سبب وعامل الشخص الاخر اللي معي باسلوب محترم اعصب

  10. انا اول مره ادخل علئ الابراج والقريته كله صحيح عن شخصيتي ومتاكده

  11. بنسبة 75% صحيح
    واول مره اطلع على علم الابراج ولكن لايعتبر موافقة الصفات الموجوده في والمشتركه مع غيري دليل لصحة هذا العلم وتسليمي له بالصحه وهذه وجهة نظري الخاصه التي تحتمل الصح والخطأ مع العلم باني استمتعت كثيرا بالقراءة

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

7 + 20 =