تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت شخص مثقف أم سطحي في حياتك ؟

اختبار : هل أنت شخص مثقف أم سطحي في حياتك ؟

هل تريد معرفة ما إذا كنت شخص مثقف أم لا؟ في هذا الاختبار سوف تعرف ذلك بدقة كبيرة بعد إجابتك عن الأسئلة البسيطة في السطور التالية.

اختبار شخص مثقف

تختلف حظوظ الإنسان من الثقافة كثيرًا، فهناك شخص مثقف يهتم بالقراة والطلاع وزيادة حصيلته من المعلومات، وهناك الشخص السطحي الذي لا يهتم إلا بتوافه الأمور، وهناك الكثير ممن هم بين ذلك، في السطور المقبلة وعن طريق هذا الاختبار سوف نعرف مقدر حظك من الثقافة بالضبط.

اعرف هل أنت شخص مثقف أو سطحي في هذا الاختبار

عن طريق مجموعة من الأسئلة والمواقف الحياتية سوف نخبرك بشكل دقيق ما إذا كنت شخص مثقف أم لا، كل ما عليك فعله هو الإجابة عن الأسئلة التي سوف نطرحها عليك بصدق وانتظار الحصول على النتيجة.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 4 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

في نهاية الاختبار سوف تحصل على تقييم لمستوى ثقافتك من بين 4 تقاييم مختلفة أعددناها لتلائم أصحاب الدرجات المختلفة من الثقافة.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت شخص مثقف أم سطحي في حياتك ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

11 + واحد =