اختبار النكد

النكد ربما يكون فن تجيده بعض النساء، فتجد أبسط المشكلات التي تحدث لها أو تمر بها تكون سببًا في يومًا كئيبًا لها ولكل رفاقها بسبب ما تفعله سواء من بكاء أو ضيق طوال الوقت أو ربما عصبية دون أي سبب، هذا في المشاكل البسيطة فماذا عن المشاكل الضخمة التي من الممكن أن تحدث لأي امرأة في حياتها، الأمر يعود لدرجة العقل لتي تمتلكها المرأة فالعقل يكون المتحكم في ردة فعلها، فالمرأة بطبيعتها شخصية حساسة تجاه كل أمور حياتها، فإذا سيطرت هذه الحساسية والعاطفة التي تمتلكها على عقلها فإن سرعان ما تكون ردة فعلها تشير بأنها شخصية نكدية، ولكن على الجانب الآخر هناك نساء هم أبعد ما يكونون عن النكد، فتجد العقل أكبر وأوعى من غيرهم من النساء، والأمر يرجع لأن مثل هذا النوع من النساء يأخذ الأمر ببساطة ولا تجعل المشكلة البسيطة أزمة كبيرة وطاحنة، ولكن كيف تعرفين ما إذا كنتِ نكدية أم غير نكدية؟ نقدم لك اختبار النكد هذا من أجل مساعدتك في معرفة ذلك.

أهمية عمل اختبار النكد ومعرفة هل أنت امرأة نكدية أم لا

لن تحب المرأة أن تقول عن نفسها بأنها نكدية ولن تعترف بهذا مهما حدث، فهم دائمًا ما يلقون اللوم على الآخرين ولا يعترفون بأنهم ربما هم سبب ذلك بسبب عدم وعيهم لمدى بساطة الأمور وأن المشكلة ربما لا تستحق، وهذا كما ذكرنا يرجع لكون الكثير من النساء عاطفيين ويمتلكون الكثير من الحساسية، ولكن من الحكم في أنك شخصية نكدية أم لا؟ اختبار النكد هو من سيخبرك هل أنت امرأة نكدية في عيون من حولك؟ أم أنك لست نكدية وتتعاملين ببساطة ولا تصعبين من الأمور؟ وهنا تكمن أهمية اختبار النكد الذي تم إعداده من قبل متخصصين في الاختبارات الشخصية، فهذه الأسئلة التي أنتِ على وشك الإجابة عنها تم اختيارها بعناية من أجل تقييم شخصيتك بالشكل الصحيح دون أي عشوائية في الأمر، فإجاباتك على المواقف والأسئلة في اختبار النكد هي ما ستحدد النتيجة التي ستحصلين عليها، لذلك اهتمي للغاية بالإجابة عن كل الأسئلة بما يتناسب مع شخصيتك وردود أفعالك.

قواعد وإرشادات لعمل الاختبار بطريقة صحيحة

الأمر بسيط للغاية ولا حاجة للكثير من القواعد والإرشادات المزعجة، الأمر فقط يتعلق ببعض المعلومات التي يجب أن تعرفيها قبل عمل اختبار النكد ، وهذا من أجل أن نضمن لكِ تنفيذ هذا الاختبار بشكل صحيح حتى تتمكني من الحصول على نتيجة صحيحة وقريبة للغاية من شخصيتك، لذا فأي أخطاء تقومين بها أثناء عمل الاختبار لن تمكنّا أبدًا من مساعدتك في الحصول على نتيجة اختبار النكد بشكل دقيق، لذلك رجاءً اقرئي هذه القواعد والإرشادات بشكل جيد قبل أن تبدأ في الاختبار لكي تتعرفي على شخصيتك وتكتشفي هل شخصيتك تمتلئ بالكثير من النكد أم أنك أحيانًا فقط تكونين نكدية إذا اقتضى الأمر، أم أنك لست نكدية إطلاقًا وتحبين أخذ كافة الأمور ببساطة طالما أن الأمر لا يستحق؟ وفيما يلي أهم القواعد والتنبيهات لعمل اختبار النكد :

  • واقعية الإجابات: ذكرنا أنه لن تحب أي امرأة أن تقول أو تعرف بأنها نكدية، لذلك ربما ستقومين بتغيير الإجابات لإجابات غير واقعية ولا تمثل حياتك وشخصيتك بالفعل، وهو الأمر الذي سيجعل نتيجة الاختبار بعيدة عنك ولا تمثلك، لذلك يجب أن تحرصي على واقعية إجابتك وأن تكوني صادقة مع نفسك وتختاري الإجابات الصحيحة.
  • تكرار الاختبار: يمكنكِ أن تتأكدي من نتيجة اختبار النكد بعد قيامك بالحصول عليها في أول مرة، فبكل سهولة يمكنك إعادة الاختبار للمرة الثانية أو الثالثة ولكن يجب أن تختاري نفس الإجابات إن كنت ترغبين في التأكد، ولكن إذا رأيتِ بأن هناك إجابات كانت أقرب لكِ من إجابات المرة الأولى فأعيدي الاختبار وغيري الإجابات!
  • عدد الأسئلة: يحتوي اختبار النكد على 10 أسئلة، وكل سؤال له 4 اختيارات تمثل كل منها شخصية معينة، لذلك يجب أن تقومي بالإجابة على جميع الأسئلة ولكن يجب التركيز جيدًا وقراءة كل الاختيارات الخاصة بكل سؤال حتى تعرفي أقربهم إليكِ ومن ثم تقومين باختيار الإجابة الصحيحة.
  • وقت الاختبار: يمكنك أن تأخذي الوقت الكامل الذي ترينه مناسبًا لعمل الاختبار، ولكن يجب أن تعلمي بأن الاختبار بسيط ولا يحتاج لوقت طويل، فقط دقائق معدودة يمكنكِ فيها أن تنهي الاختبار كاملاً وتحصلي على نتيجتك، ولكن على أي حال الأمر يرجع لكِ، خذي وقتك وأجيبي عن الأسئلة فالوقت ليس مؤثرًا في التقييم.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار النكد : اعرفي هل أنتِ امرأة نكدية في عيون الآخرين؟ انت %%personality%%

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

5 × 3 =