تسعة مجهول
أغرب ما نقل بالبريد
الرئيسية » غرائب » أغرب ما نقل بالبريد : تعرف على أغرب منقولات البريد

أغرب ما نقل بالبريد : تعرف على أغرب منقولات البريد

من المعتاد نقل الرسائل والطرود عبر البريد، لكن هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تم نقلها عبر البريد، نتعرف هنا على أغرب ما نقل بالبريد حول العالم.

أغرب ما نقل بالبريد هي قائمة أعددناها ﻷغرب الأمور التي تم نقلها عبر البريد. فالنقل بالبريد من الطرق القديمة جداً ورغماً من التطوّر التكنولوجي الحديث غير أنّ هذه الطريقة ما زالت متبعة إلى الآن حيث أنّه مازال محتفظاً بدوره بين وسائل النقل المختلفة التي لا يمكن للمرء الاستغناء عنها في حياته اليومية، غير أنّ العصور القديمة كان البريد هو الطريقة الوحيدة لنقل الأشياء كما أنّه كان أرخص الطرق التي بها يتّم نقل الأشياء حيث أنّ تكاليف النقل والسفر كانت باهظة الثمن وعن أغرب ما نقل بالبريد عبر العصور المختلفة فهو:

تعرف على أغرب ما نقل بالبريد

رأس أرنب

لقد قام أحد الرجال البريطانيين وهو دبليو ريجنالد بجمع مجموعة كبيرة من الطوابع وتذاكر القطارات، ولقد كان هذا الرجل يحفظ الدليل الكامل للبريد البريطاني وقال إنّ أصغر ما تمّ نقله عبر البريد نحلة صغيرة لذا فلقد قرر الرجل أن يختبر عملية النقل بالبريد بنفسه، ولقد أرسل إلى نفسه رأس أرنب ورأس الأرنب هو أغرب ما نقل بالبريد.

نقل عبد إلى بنسلفانيا

نظراً لأنّ النقل بالبريد من أرخص الوسائل فلقد كان هناك عبد يسمى هنري بوكس براون فقام بوضع نفسه داخل شاحنة في حاوية حيث أنّه أراد أن ينتقل من فرجينيا إلى بنسلفانيا بأرخص الطرق، ولقد أقدم هذا العبد على هذا للهروب من العبودية في عام 1849 ميلادياً وكان هذا العبد هو أحد أغرب ما نقل بالبريد.

سيّدتان نقلتا عبر البريد

هناك سيّدتان وهما ديزي سولمان وإليزابيث دوجلاس قد قامتا على إرسال نفسهما عبر البريد بهدف لفت الانتباه إلى حقوق المرأة ولقد تمكنتا من الوصول إلى رئيس وزراء بريطانيا.

إرسال طفل عبر البريد

النقل بالبريد لم يتوقف عند الكبار فحسب وكان أحد أغرب ما نقل بالبريد طفل عبر البريد وكان هذا في الفترة بين 1913، 1914 ولقد كان القانون يبيح إرسال الكائنات الحيّة عبر البريد حيث أنّه ثمنه كان أرخص كثيراً عن ثمن تذكرة القطارات، ولقد مات والد هذا الطفل في الحرب العالمية الأولى لذا فلقد تمّ نقله بالبريد إلى فرنسا حيث كانت أمّه تعيش هناك.

نقل تشارلز ماكليني

لقد نقل هذا الرجل من نفسه إلى دالاس في حاوية شحن إلى دالاس، وانتقل بالبريد حيث أنّه كان فقيراً لا يقدر على ثمن التذكرة ولقد عوقب هذا الرجل بدفع غرامة مالية بلغت قيمتها 550 دولار وكان تشارلز أحد أغرب ما نقل بالبريد.

الطفلة ماي بيرستورف

لقد أرسلت عبر البريد الإلكتروني في عام 1914 حيث أنّ ثمن تذكرة القطار كان 70 سنت، ولقد جلست الفتاة في قطار البريد كما أنّ أبوها قد لصق طوابع البريد على لباسها وكانت الطفلة من أغرب ما نقل بالبريد بهدف توفير المال.

منال ماجد

حاصلة على بكالريوس هندسة، أحب الكتابة والقراءة.

أضف تعليق

5 × 3 =