تسعة مجهول
أغرب الوظائف بالعالم
الرئيسية » غرائب » أغرب الوظائف بالعالم : وظائف شديد الغرابة حول العالم

أغرب الوظائف بالعالم : وظائف شديد الغرابة حول العالم

ستستغرب كثيرًا عندما تسمع عن هذه الوظائف الغريبة حول العالم، حيث ربما لم تكن تعرف أن هذه الوظائف موجودة، في هذا المقال نتعرف على أغرب الوظائف بالعالم أجمع.

في الآونة الأخيرة سمعنا عن أغرب الوظائف بالعالم ، حيث أنّ الوظائف بالعالم أصبحت متقلبة تبعاً للاحتياجات فهناك تنوع كبير في هذه الوظائف في هذا الوقت إذا قورن بغيره من الزمان، كلّ يوم نسمع عن الغريب والأشياء العجيبة التي يتعجّب الإنسان الطبيعي عند سماعها وهذه الغرائب والعجائب تأتي نظراً للعادات والبيئة التي يعيش فيها المرء وتبعاً للحاجة الشخصية للإنسان، والوظائف في هذه الأيّام من الصعب أن يحصل عليها الشخص حيث أنّ الأعداد البشرية زادت إلى حدّ كبير.

أغرب الوظائف بالعالم في الآونة الأخيرة

رجل لممشى الكلاب

ووظيفة هذا الرجل واحدة من أغرب الوظائف حيث أنّ مهمته الأساسية أن ينزه الكلاب في جولة ترفيهية يومية وهذه الوظيفة منتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أغرب وظائف العالم حيث أنّ كلّ ما يقوم به الموظف أن يأخذ الكلب في نزهة كلّ صباح جرياً أو سيراً في الحدائق والمنتزهات.

رصد الباصقون في الشوارع والطرقات

من أغرب الوظائف بالعالم التي انتشرت في دولة الصين، وهي مقتصرة على هذه البلدة حيث أنّ هناك أشخاص يعملون في الطرقات فقط في متابعة المارة حتى لا يقومون على البصق في الشوارع العامة والطرقات، وبالتالي يتسببون في التلوث وانتشار الأمراض، حيث أنّ هذه الوظيفة تقلل إلى حدّ كبير العديد من المخاطر كما أنّ الموظف بقوم بفرض العقوبات على من يمسك به وهو يبصق في الطرقات.

متذوق البن

وهذه المهنة يتعين على الموظف فيها أن يكون ذات حاسة تذوق جيّدة للغاية حيث أنّ وظيفته الأساسية أن يقوم على تذوق البن في الشركات المصنعة له قبل أن تنزل في الأسواق كما أنّ هذا الرجل هو من يقوم على تحديد الأفضل وهو من يضع السعر تبعاً لذوقه في تذوق البن.

مختبر الأسرة الفاخرة

من أغرب الوظائف بالعالم حيث أنّ مهنة الشخص الذي يقوم على هذه الوظيفة تقتضي الركود والاسترخاء فقط على السرير، وكان أوّل من عمل على هذه المهنة شاب يدعى رويرين ماديكان وهو من مدينة ببرمنجهام وعمل تبعاً لشركة تسمى سيمون هورة ولقد كانت هذه الشركة متخصصة في بيع الأسّرة الفاخرة المطلوبة للراحة والاسترخاء، وراتب هذا الموظف ألف يوروا شهرياً مقابل نومه على السرير من تمام العاشرة وحتى السادسة مساءا.

مهنة حصر الأموال الوهمية

وهذه المهنة تختص بالسوشيال ميديا وهي واحدة من أغرب الوظائف حيث أنّ هناك ألعاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستخدم في عملها هذه النقود الوهمية، والمهنة مختصة بالقيام على حصر هذه النقود مع القيام على تجميعها على الرغم من أنّها ليست نقود.

الرجل مختبر اللعبة

وكلّ ما يتوجب على صاحب هذه المهنة أن يجرّب الألعاب الإلكترونية المشهورة، ويشترط في صاحب هذه المهنة البعض من المتطلبات الصعبة حيث أنه يجب عليه أن يقوم على تجميع 200 قطعة من الذهب كلّ ساعة من أجل أن يصل إلى المرحلة الثمانون في أسبوعين فقط، وهذا بهدف الوصول إلى التأهيل المهني لهذه الوظيفة لذا فهذه الوظيفة من أغرب الوظائف بالعالم.

مختبر الألعاب المائية

وهذه الوظيفة من أغرب الوظائف بالعالم على الإطلاق حيث أنّ كلّ ما يتوجب على الموظف القيام به هو اختبار مدى روح المرح والبهجة على اللعبة المائية فور ابتكارها حيث أنّها هو أوّل من يقوم على تجريب اللعبة.

مصوّر خرائط جوجل

وهذه الوظيفة تقتضي من صاحبها أن يقوم على قيادة دراجة بجهاز جي آي إس لرصد الأماكن كلّها حيث أنّ السيّارة يصعب الوصول بها إلى المناطق الضيّقة ومن ثمّ يتّم رفع الصور على خرائط جوجل الشهيرة.

باحث البعوضة البرازيلية

وهذه من أغرب الوظائف بالعالم، أصعبها حيث أنّ صاحبها يتعرّض للدغات أنواع مختلفة من البعوض البرازيلي أثناء أدائه لمهمته وهذه الوظيفة بهدف الوصول إلى الاكتشافات الجديدة، ولقد عانى العلماء وخصوصاً أولئك المختصون بحشرات الملاريا من لدغات البعوض في أثناء البحث عنها.

منال ماجد

حاصلة على بكالريوس هندسة، أحب الكتابة والقراءة.

أضف تعليق

5 × اثنان =