خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage

تعتبر اي بيج Ipage من شركات الاستضافة المميزة الموجودة على الانترنت . فما هي مميزاتها والخدمات التي تقدمها وخطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage

0

اي بيج I page من الشركات الكبرى والرائدة في تقديم وبيع خدمات النطاق والاستضافة على الانترنت فكيف لا وهي تقدم الكثير من المميزات التي تجعلها من الشركات المميزة للكثير من المواقع على الانترنت. فهي تقدم الكثير من الإمكانيات والخصائص التي تجعلها شركة مميزة للغاية فتأكد عند شرائك احد الخدمات التي تقدمها سوف تتمتع بمميزات بأكثر مما تتمنى، فشركة  اي بيج Ipage تتميز بأنها من الشركات التي تقدم خدمات تناسب جميع فئات المستخدمين وهي تسعى جاهدة لتقديم الأفضل لعملائها من اجل ضمان راحتهم ورضائهم. سوف نتعرف اليوم على كيفية شراء نطاق واستضافة منها خطوة بخطوة فدعونا نتابع سويا هذا الموضوع الشيق.

مميزات شركة اي بيج Ipage :

  1. عروض وتخفيضات هائلة : فمن وقت لأخر تقدم شركة اي بيج Ipage الكثير من العروض والخصومات الرائعة والتي تشجع الكثير من أصحاب المواقع من الحصول على خدماتهم.
  2. مناسب لمن لا يملك خبرة في مجال تصميم المواقع : فإذا كنت مبتدأ في مجال تصميم المواقع ولا تعرف كيف تقوم ببناء موقعك فكن على ثقة ان شركة (I page) ستقدم لك أدوات تحكم كاملة وبسيطة ستساعدك على بناء موقعك بضغطة زر.
  3. دعم وورد بريس : تقدم شركة اي بيج Ipage خدمة استضافة وورد بريس وهذا الامر مميز للغاية حيث قلما تجد شركة تقدم خدمة استضافة وورد بريس بجوار خدمات الاستضافة الأخرى.
  4. تسويق موقعك وتسجيله بجميع محركات البحث: بالطبع فشركة (I page) لا تساعدك في الحصول على استضافة او نطاق فقط بل انها تحرص على ان تنال على ثقة ورضا العميل لذلك هي تقدم لك خدمة اعلان موقعك بمحركات البحث المتوفرة بقيمة 100 دولار على الانترنت مما سيوفر لك الوقت في الحصول على الكثير العملاء المستهدفين لموقعك.
  5. الحماية الكاملة : تقدم اي بيج Ipage الكثير من اجراءات الحماية التي ستساعدك على وقاية موقعك من أي هجمات مستقبلية يمكن ان تحدث لك.
  6. استضافة سحابية مجانية : سوف تحصل بالإضافة على الاستضافة التي ستقوم باختيارها على استضافة سحابية بمساحة 1 جيجا وهذا الامر يعد من المميزات الحصرية لشركة اي بيج Ipage مما يجعلها شركة استضافة مميزة للغاية.

كيفية شراء نطاق من اي بيج Ipage :

1- قم بتسجيل الدخول على الرابط التالي http://www.ipage.com وبعد الدخول على واجهة الموقع قم بالضغط على (Domains) كما موضح بالصورة.

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 2
واجهة الموقع اي بيج ipage

2- في تلك الخطوة ستقوم بالتأكد من توفر النطاق الذي تريد حجزه لذلك قم بإدخال اسم الدومين الذي تريد في مربع البحث ثم قم بالضغط على (Search).

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 3
إدخال اسم الدومين

3- في تلك الخطوة سوف تظهر لك النطاقات المتاحة لاسم النطاق الذي قمت باختياره والتي ستظهر باللون الأخضر قم باختيار النطاق المناسب لك بالضغط على ADD الموجودة أسفل الخدمة وبعد اختيار النطاق سوف تظهر خاصية (Checkout) التي ستظهر أسفل الموقع بعد اختيار النطاق قم بالضغط عليها كما موضح بالصورة.

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 4
اختيار النطاق المناسب لك

4- ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على (Create account) لإنشاء حساب جديد.

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 5
لإنشاء حساب جديد

5- قم باختيار الخدمات التي تريد توفيرها في النطاق الخاص بك ثم قم بالضغط على (Continue).

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 6
اختيار الخدمات التي تريد

6- قم بإدخال المعلومات المطلوبة لإكمال عملية الشراء كما موضح بالصورة.

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 7
إدخال المعلومات المطلوبة

بعد ادخال البيانات وانتهاء عملية الدفع انتظر ما بين يوم الى 3 أيام الى ان تحصل على رسالة تأكيد عملية الدفع على بريدك وبذلك نكون انتهينا من كيفية شراء نطاق من (I page).

كيفية شراء استضافة من اي بيج Ipage :

بعد الدخول على واجهة موقع اي بيج Ipage الرئيسية http://www.ipage.com قم بالضغط على (Our plans) ستظهر لك خدمات الاستضافة التالية:

  • لشراء استضافة الويب العادية قم بالضغط على (Essential hosting) ثم اتبع الخطوات التالية.

1- قم بالضغط على التسجيل الان (Sign up Now) لشراء الاستضافة

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 8
التسجيل الان

2- الان قم بتعبئة نموذج البيانات الخاصة بك لإكمال عملية الشراء كما موضح بالصورة. ومنها مدة الاستضافة والنطاق المرافق،من ثم بيانات شخصية كالاسم والعنوان ووسائل الاتصال وطريقة الدفع

 

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 9
تعبئة نموذج البيانات

1- قم باختيار الخطة المناسبة لك ثم قم بالضغط على (Sign up Now) كما موضح بالصورة.

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 10
اختيار الخطة المناسبة

2- قم بتعبئة نموذج البيانات لإتمام عملية الشراء كما موضحة بالصورة.ومنها مدة الاستضافة والنطاق المرافق  وخصوصيته من ثم بيانات شخصية كالاسم والعنوان ووسائل الاتصال وطريقة الدفع

 

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 11
تعبئة نموذج البيانات

1- قم باختيار الإمكانيات التي تناسب احتياجاتك ثم قم بالضغط على (Buy Now).

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 12
اختيار الإمكانيات

2- قم بتعبئة نموذج البيانات لإتمام عملية شراء خوادم في بي اس VPS كما موضحة بالصورة.

 

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 13
تعبئة نموذج البيانات
  • لشراء خادم مخصص قم بالضغط على (Dedicated hosting) ثم اتبع الخطوات التالية.

1- قم باختيار الإمكانيات التي تناسب احتياجاتك ثم قم بالضغط على (Buy Now).

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 14
اختيار إمكانيات الخادم المخصص لك Dedicated Server

2- قم بتعبئة نموذج البيانات لإتمام عملية الشراء كما موضحة بالصورة.

 

خطوات شراء نطاق او استضافة من اي بيج Ipage 15
تعبئة نموذج البيانات لشراء الخادم المخصص

سوف تنتظر ما بين يوم الى 3 أيام حتى تحصل على رسالة على بريدك الالكتروني موضح به تأكيد عملية الدفع الخاصة بك وستكون الاستضافة جاهزة للاستخدام مباشرة وبذلك نكون انتهينا من كيفية شراء نطاق واستضافة من اي بيج Ipage أتمنى من الله ان أكون قد وفقت في شرح الخطوات بصورة مبسطة وشيقة لزوارنا الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + ثلاثة =