ماهي افضل طريقة تمكني من الحصول على رقم هاتف امريكي

سؤال

اريد الحصول على طريقة مضمونة تمكني من الحصول على رقم هاتفي امريكي فعال من اجل تفعيل الواتس اب او الفيس بوك او غيرها من المواقع الاخرى؟

إجابة ( 1 )

  1. هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من الحصول على رقم هاتف امريكي لاستخدامه فيما تريده لكني ساستعرض معك افضل طريقتين عن تجربه شخصية ستساعدك في الحصول على رقم امريكي بالاضافة الى رصيد امريكي يمكنك استخدامه للاتصال او ارسال الرسائل النصية لأي رقم في العالم.

    افضل تطبيقات الهاتف التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي:

    • اولا: تطبيق Voxox
      يعد هذا التطبيق من افضل الطبيقات التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي بكامل مميزته من ارسال واستقبال المكالمات والرسأئل في اي وقت ومن اي مكان في العالم لن تحتاج سوى تنصيب التطبيق و خدمة انترنت موصوله بهاتفك وسوف تتمكن من انشاء رقم امريكي والاستفاده بمميزاته.
    • ثانيا: تطبيق Text Plus: وهو مشابه لتطبيق Voxox ولكن ما يميزه عن التطبيقات الاخرى انه يمكنك تغيير الرقم الخاص بك بلاحدود ودون الحاجة الى تسجيل حساب جديد للحصول على رقم اخر بالاضافة الى انه لن يحتاج منك تسجيل اي بيانات شخصية وبالتالي تضمن المحافظة على سرية بياناتك.
    1. مميزات الحصول على رقم امريكي:
      تستطيع استخدامه في تفعيل جميع حساباتك على الانترنت مثل ( فيسبوك_تويتر_واتس اب _فايبر_ ….. وغيره من الحسابات الاخرى)
    2. الحفاظ على سرية بياناتك فلن يتمكن اي شخص من الحصول على بياناتك الحقيقية.
    3. يمكنك الحصول على المزيد من الرصيد المجاني عن طريق دعوة المزيد من اصدقائك فسوف تحصل على دقائق مجانية عن طريق كل شخص يسجل من خلالك.
    4. اخفاء رقمك الامريكي عن الاخرين فلن يتمكن اي شخص من الحصول على رقمك الحقيقي وسوف يظهر رقمك بشكل مختلف في كل مرة تتصل بها.
    5. سرعة ارسال واستقبال الرسائل فنادرا ما تواجه تاخير في استلام او ارسال الرسائل.
    6. نقاء ووضوح المكالمات فمهما كانت سرعة الانترنت فلن تؤثر على نقاء ووضوح الصوت اثناء التحدث.

    وغيرها من المميزات الاخرى التي يمكن ان تحصل عليها من الرقم الامريكي اتمنى ان اكون قد افدتك وان تكون الاجابة مفيدة وساكون سعيدا للاجابة على اي سؤال او استفار في اي وقت.

     

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح