كيفية انشاء قناة خاصة بي على موقع يوتيوب وكيف استطيع تحقيق ربح منها

سؤال

اريد إنشاء قناة على يوتيوب حتى اتمكن من الربح من خلالها فما هي افضل الطرق التي تساعدني في الربح من يوتيوب مع العلم اني ليس لدي اي خبرة في مجال تصميم الفيديوهات ولكم جزيل الشكر.

الإجابات ( 2 )

  1. انشاء قناة على اليوتيوب امر بسيط للغاية وسوف اوضحه لك ولكن قبل البدء في التوضيح لابد ان تمتلك ايميل على جي ميل حتى تتمكن من انشاء حساب على يوتيوب وحتى تتمكن من إنشاء حساب على  جي ميل عليك متابعة الموضوع التالي:

    وبعد الانتهاء من الخطوة السابقة سوف تتمكن من إنشاء قناة على يوتيوب بكل سهولة وحتى تتمكن من انشاء قناة على يوتيوب عليك بمتابعة الموضوع التالي:

    اما بالنسبة لكيفية انشاء فيديو خاص بك فهناك الكثير من الطرق

    1. فهناك طرق احترافية باستخدام بعض البرامج المتطورة وهذا الامر غير مناسب لك وذلك لانك ليس لديك خبرة سابقة في مجال تصميم الفيديوهات.
    2. وهناك بعض الطرق البسيطة التي ستساعدك على انشاء فيديو خاص بك بكل سهولة وعن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة وهناك الكثير من المواقع التي تقدم لك هذه الخدمة لعل اشهرها :
    • موقع web photodex وهو من ابسط وامتع المواقع التي تساعدك على انشاء فيديوهات احترافية بكل بساطة وما يميز هذا الموقع انه يوفر لك الكثير من المقاطع الصوتية والصور والفديوهات  المجانية (لا تحتاج لحقوق نشر) بالاضافة الى الادوات البسيطة التي ستساعدك على اخراج الفيديو الخاص بك بشكل احترافي ودون الحاجة الى اي خبرة.
    • موقع visme وهو مشابه لطبيعة عمل الموقع الاول ولكن يوفر بعض الادوات والمؤثرات الاضافية التي تجعله من افضل الموقع المتخصصة في تصميم الفيديو على الانترنت.

    اما بالنسبة لكيفية الربح من يوتيوب فيمكنك بعد انشاء قناتك على يوتيوب ورفع بعض الفيديوهات الاشتراك في برنامج يوتيوب بارتنر الذي يوفر لك حساب ادسنس مستضاف مجاني ويقبل خلال ساعات معدودة بشرط عدم وضع فيديوهات مخالفة لسياسة موقع ادسنس ويمكنك الاطلاع على سياسة خصوصية ادسنس من هنا

    وبالنسبة لكيفية الاشتراك بيوتيوب بارتنر وكيفية الربح من الفيديوهات الخاصة بك يمكنك متابعة الموضوع التالي:

    وبذلك اكون انتهيت من الاجابة على كل جزء من سؤالك اتمنى ان تكون الاجابة مفيدة لك ولا تتردد في طرح اي سؤال او استفسار وسوف اقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن بعون الله

  2. هناك عدة طرق عزيزي للربح على الانترنت ومنها انشاء المواقع وعرض اشهارات من خلالها انشاء فيديوات ووضعها باليوتيوب ثم وضع اشهارات وذلك بربط حسابك مع خسابك فبي جوجل أدسنس.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح