كيف اتصرف مع شاب تعرفت عليه على الانترنت ؟

سؤال

اتعرفت على شاب على الانترنت وهوا شخص مؤدب جدا وخلوق وقد وعدني بزواج وقال لي انا لا احب ان اتلاعب ببنات الناس فهم جميعهم كااخواتي وطلب مني صورتي فرفضت هوا في مصر وانا في السعوديه ومهتم جدا بموضوع جامعتي  لانه يريدني انا اذهب مصر اتعلم هناك  ويخطبني من اهلي بعد رؤيتي وطلب مني ان يتكلم معا امي لاكني رفضت  خوفا من ان تبعده عني، فأنا مخوفه من العلاقه هل هوا صادق ام كاذب  لقد رسل لي  صورة امو واولاد اخواته وعرفني عليهم  وقد تكلمت معه صوت وارتحت نفسا   فماذا افعل

الإجابات ( 3 )

  1. مرحبًا rommsh،

    إرسال صورتكِ الشخصية له أمر راجع إلى تفضيلك الشخصي والأعراف والتقاليد الموجودة في البيئة التي تعيشين بها، قد تستسيغ بعض المجتمعات أن تعرض الفتاة صورتها لأحد الأشخاص، ولا تستسيغ مجتمعات أخرى ذلك، لذلك الأمر راجع إليكِ.

    لكن عليكِ التأكد من نوايا هذا الشخص للارتباط الجاد بكِ، وعدم إعطائه كل ما يطلب على الدوام إلا بعد أن يقوم باتخاذ خطوات جادة في سبيل الارتباط بكِ، والطريقة الشرعية للارتباط في مجتمعنا هي أن يتقدم الشخص لأهل الفتاة التي يرغب في الارتباط بها، ويعرض عليهم ظروفه وما عنده.

    لذلك عليكِ أن تتأكدي من نية هذا الشخص الارتباط بكِ أولاً قبل أن تسترسلي في العلاقة معه.

    العلاقات العاطفية على شبكة الإنترنت ليست مستحيلة تمامًا، لكنها أيضًا لا تجري كما المتوقع في الكثير من الحالات، لأن الطرفان لا يعرفان الكثير عن بعضهما، وهناك الكثير من المجال للكذب واختلاق الأمور.

    راجعي هذا الموضوع للتعرف على المزيد من المعلومات حول العلاقات التي تتم عبر شبكة الإنترنت: https://www.ts3a.com/?p=1993

    بالتوفيق لكِ

    0
    2016-12-28T03:43:27+00:00

    نسبة نجاح العلاقات عبر الانترنت ونسبة انو يكون صادق 20%

  2. انصحكي يا اختي ان تخبري و تقنعي والديك بالامر لكي تكون اولا تلك العلاقة غير مشكوك فيها؛وتآكدي من ان ذالك الشخص كان يتكلم بجدية و وضوح.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح