أحبه لكنه يشعر بالذنب تجاهي ولا أريد فقدانه، ماذا أفعل ؟

سؤال

أحببت شخصا من بلد عربي آخر غير مستقر أمنيا عن طريق الانترنت واستمرت علاقتنا لأشهر طويلة، عرض علي الزواج لكنني قلت له: إنني لا يمكن أن أتزوج قبل أن ألتقي به و أعرفه عن قرب و قبل أن أتأكد أنه يمكنني العيش هناك فوعدني بالمجيء.

بعدها بفترة أحسست ان مشاعره تجاهي بدأت بالبرود قليلا لم يعد يهتم بي مثل قبل فحاولت إثارة غيرته و قلت إن أمي تصر على تعريفي على شخص ينوي خطبتي فقال: إن رضا الله من رضا الوالدين و قال التق به في مكان عام ربما يحدث تفاهم بينكما كونه من نفس بلدك ربما  يناسب حالتك أكثر مني  فقلت له : إن ذوق أمي لا يعجبني و سأخرج مع شخص آخر طالما أنك غيرمهتم بي ، فبدأ بالصراخ و بالكلام الجارح ، قائلاً: (أنا حاولت أن أقسو على نفسي و فضلت سعادتك على  أنانيتي لأنني أحبك و أنتي لا تفهمين ذلك ، هذه حياتك و أنتي من يقرر من فيها أنا أو غيري  أصبحنا في الفترة الأخيرة لا نتفاهم أحيانا لأنك كثيرة النكد ، عندما تنقي بهذا الشكل تكرهينني بك إذا تريدين أن أكرهك استمري بهذا الأسلوب ) ،  قلت له : يعني إذا جئت يمكن أن نتفاهم فقال : احتمال .

بعدها أصبح عصبيا جدا معي و لا يكف عن الصراخ كل يوم،وجدير بالذكر أن هذا الشاب فقد جميع عائلته في طفولته إثر حادث، و تربى في بيت أقاربه  و ربما هذا ما جعله شخصا عصبيا. أحبه جدا و لا أقوى على العيش دونه لكنني لا أعرف كيف أقنعه أنني فعلا راضية بالعيش معه مهما كانت صعوبات العيش في بلده لأنه لا يثق بقراري هذا و يشعر بالذنب تجاهي أرجوكم ساعدوني كيف أكسب ثقته ؟

الإجابات ( 2 )

  1. مرحبًا بكِ نادريا،

     

    حسب ما رويتِ من قصتكِ، فالكرة الآن في ملعب الطرف الآخر، ونعني بذلك الشاب، فهو الذي بيده اتخاذ قرار توطيد العلاقة معكِ أو تركها تذهب إلى الانهيار، لقد قمتِ بكل ما عليكِ، والآن هو الذي يجب أن يثبت جديته في حبكِ، عليك أن لا تبني الكثير من الآمال في هذه العلاقة، ﻷن كل المؤشرات تدل على أنه شخص غير جاد معكِ، حتى الآن.

    في الحقيقة معظم العلاقات التي تنشأ عن طريق الإنترنت هي علاقات غير جادة، وخصوصًا أنكِ من بلد وهو من بلدٍ آخر، فعليكِ أن لا تبني الكثير من الأمل على هذه العلاقة.

    بالتوفيق لكِ،

    إدارة تسعة إجابات.

  2. من الاخير هذا الرجل او هذا المراهق غير قادر على تحمل المسؤولية والحب عبر الانترنت مجرد وهم نادرا مايتحقق على ارض الواقع وانت قلت ان بلده غير مستقر وتريدين العيش معه اذن انت تذهبين للموت برجليك.

‫أضف إجابة

تصفح
تصفح