اسابيع الحمل : مراحل الحمل أسبوع بأسبوع


هل تبحثين عن دليل أسبوعي للحمل ؟  انت محظوظة! لدينا معلومات معتمدة حول اسابيع الحمل –  مراحل الحمل أسبوع بأسبوع –  يتضمن حالة الطفل ونموه داخل الرحم، وحالتك والأعراض والتغييرات التي تطرأ عليك اثناء الحمل.

الحمل هو مغامرة مميزة! دعينا نساعدك – ابحثي عن معلومات أسبوعية عن تطور الطفل ، وأعراض الحمل أسبوعًا تلو الأسبوع ، والمهام الأسبوعية. هذا الدليل عن مراحل الحمل الأسبوع تلو الأسبوع يعرفك على أعراض الحمل الخاصة بك وفق الأسبوع الذي انت حامل به .

هنا دليلك إلى كل أسبوع من الحمل. انقر على أي أسبوع للحصول على وصف أكثر تفصيلا عن الحمل في هذا الأسبوع.


 

اسابيع الثلث الأول من الحمل :

 

اسابيع الثلث الأول من الحمل
في الثلث الأول من الحمل ، يمر جسم المرأة بالعديد من التغييرات. يطلق الجسم الهرمونات التي تؤثر على كل عضو في الجسم تقريبًا. العلامات الأولى التي قد تعني انك حاملاً تبدأ بالظهور تباعاً مع مرور الأسابيع القليلة الأولى .


اسابيع الثلث الثاني من الحمل :

 

اسابيع الثلث الثاني من الحمل
 في الثلث الثاني من حملك، ستبدأ بطنك بالفعل في الظهور للعيان. تعرفي على زيادة وزن الحمل بهذا المرحلة من الحمل وما هو الوزن المثالي لك بالاضافة الى تغيرات عدة على روتبين حياتك ، وما يحدث في الحمل أسبوعًا تلو الآخر.


اسابيع الثلث الثالث من الحمل :

 

اسابيع الثلث الثالث من الحمل
أثناء الاستعداد للولادة في الأسابيع الأخيرة من الحمل ، ستحتاجين إلى تجهيز جسمك وعقلك وبيتك لمولودك القادم إنشاء الله. شاهدي ما يميز الحمل في مرحلته الأخيرة أسبوعيًا وتعرفي متى يجب ان تتوجهي إلى المستشفى لمقابلة طفلك!

إغلاق
إغلاق