تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » كيف تنشئ حساب على ساوند كلاود sound cloud خطوة بخطوة

كيف تنشئ حساب على ساوند كلاود sound cloud خطوة بخطوة

ساوند كلاود من أروع المواقع الموسيقية الموجودة على الانترنت : تعال وتعلم بالصور والفيديو كيف تنشئ حساب جديد على ساوند كلاود sound cloud خطوة بخطوة

حساب على ساوند كلاود sound cloud

اليوم سوف نتعرف على كيفية انشاء حساب على ساوند كلاود sound cloud وهو من أكبر المكتبات الموسيقية الموجودة على الانترنت يستخدمها الكثير من الفنانين لعرض أعمالهم الموسيقية عليها. وهو ليس كالمكتبات الموسيقية التقليدية بل هو يعتبر شبكة اجتماعية أيضا حيث يمكننا التواصل مع أي فنان بعمل متابعة له او بالتعليق على اعماله الموسيقية او ارسال رسالة خاصة له . كما يمكننا التواصل مع الأشخاص الاخرين ايضا فهو موقع متميز للغاية و يعتبر من أروع المواقع الموسيقية الموجودة على الانترنت.

خدمات بث الميديا المباشر على الانترنت ليست جديدة فهناك طرق لا حصر لها لبث ونشر ملفات الصوت والموسيقى على الانترنت، ولكن ساوند كلاود لديه بعض المزايا التي تجعله يتقدم على كل منافسيه. فمنذ انطلاقة الموقع وتأسيسه في برلين عام 2007،  توسع منذها وانتشر وزادت شهرته على نطاق واسع ليصبح من افضل مواقع المكتبات الموسيقية في العالم  بكل ادواته وخدماته على الانترنت.  ساوند كلاود sound cloud اصبح وسيلة متميزة ورائعة لتحميل الموسيقى الأصلية ومشاركتها مع معجبيك. وتعدى الساوند كلاود العلاقة بين الفنانين والملحنين والمعجبين المتابعين الى ان اصبح منصة لتضمين الميديا المتنوعة في عدد كبير من المواقع العالمية .

هناك ثلاثة مستويات للاختيار من بينها عند قرارك الاشتراك في موقع ساوند كلاود SoundCloud. الحساب المجاني، يقتصر على على 120 دقيقة من ملفات الصوت التي يتم تحميلها، ويمكنك أن ترى بعض الإحصائيات الخاصة بك وبملفاتك. يمكنك الحصول على المزيد من ساعات التحميل عن طريق دفع للحساب المحترف (Pro) أو الحساب الغير محدود (Unlimited) ، والتي تتميز بمزايا تتعدى ما تحصل عليه في الحساب المجاني مثل تحليلات أكثر اتساعا، وكذلك ميزة الوضع الهادئ لإخفاء التعليقات والاحصائيات على الملفات الموسيقية الخاصة بك.
بمجرد أن تقرر ما هو افضل حساب بالنسبة لك، اشرع في انشاء حساب على موقع ساوند كلاود ونحن سنشرح لك خطوة بخطوة كيفية انشاء حساب على ساوند كلاود sound cloud فلنتابع سويا .

 خطوات إنشاء حساب على ساوند كلاود sound cloud

  • الخطوة الاولى : الدخول الى موقع ساوند كلاود

نذهب الى الرابط الخاص بالموقع www.soundcloud.com. بعد الدخول الى موقع  ساوند كلاود sound cloud سنجد شكل الواجهة كالاتي .

الخطوة الاولى : الدخول الى موقع ساوند كلاود
الخطوة الاولى : الدخول الى موقع ساوند كلاود
  • الخطوة الثانية : الاشتراك

لتسجيل حساب جديد نقوم بالضغط على ” تسجيل الاشتراك -SignUp ”

الخطوة الثانية : الاشتراك في ساوند كلاود
الخطوة الثانية : الاشتراك في ساوند كلاود
  • الخطوة الثالثة : إدخال البيانات

الان نقوم بإدخال البيانات كما في الصورة .

الخطوة الثالثة : إدخال البيانات في نموذج الاستراك على موقع ساوند كلاود
الخطوة الثالثة : إدخال البيانات في نموذج الاستراك على موقع ساوند كلاود
  • الخطوة الرابعة : اكمال التسجيل

نتابع ادخال باقي البيانات كما في الصورة .

الخطوة الرابعة : اكمال عملية تسجيل الاشتراك على موقع ساوند كلاود
الخطوة الرابعة : اكمال عملية تسجيل الاشتراك على موقع ساوند كلاود
  • الخطوة الخامسة : تفعيل حساب ساوند كلاود

نذهب الان الى البريد الالكتروني الذي سجلنا من خلالها لتفعيل حسابنا على  ساوند كلاود sound cloud

الخطوة الخامسة : تفعيل حساب ساوند كلاود الذي تم انشائه للتو
الخطوة الخامسة : تفعيل حساب ساوند كلاود الذي تم انشائه للتو

بعد تفعيل الحساب يكون الحساب جاهز للاستخدام وبهذا نكون انتهينا بنجاح من إنشاء حساب جديد على ساوند كلاود sound cloud

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام