تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت مدمن فيسبوك أو متعلق به بشكل زائد ؟

اختبار : هل أنت مدمن فيسبوك أو متعلق به بشكل زائد ؟

نقدم لك في هذا الاختبار فرصة لأن تكتشف ما إذا كنت مدمن فيسبوك وتقوم باستخدام الموقع بشكل فوق الطبيعي، أم أنك مستخدم معتدل لهذا الموقع الشهير.

اختبار مدمن فيسبوك

هل تريد معرفك ما إذا كنت مدمن فيسبوك أم لا؟ هل أنت غير قادر على تحديد ما إذا كان استخدامك لهذا الموقع الشهير يقع ضمن نطاق الاستخدام العادي أم الاستخدام المتطرف؟ في هذا الاختبار الإجابة على كل تساؤلاتك.

أصبح الفيسبوك في الوقت الحالي أشهر مواقع التواصل الاجتماعي بلا منازع، حيث يستخدمه ما يفوق مليار شخص حول العالم. لكن مع هذا الانتشار الهائل برزت مشكلة الإدمان على الفيسبوك، إدمان الفيسبوك يعني تعلق الشخص باستخدام موقع الفيسبوك بشكل غير طبيعي، وعدم استطاعته الابتعاد عنه بأي شكل من الأشكال.

اكتشف هل أنت مدمن فيسبوك أم لا عن طريق هذا الاختبار السريع

في هذا الاختبار وعن طريق مجموعة من الأسئلة السلوكية سوف نقوم بتحديد ما إذا كنت مدمن فيسبوك أم لا، وسوف نعرفك بالنتيجة على الفور لتعرف هل تقوم باستخدام الموقع بالمعدل الطبيعي، أو المعدل المتوسط أو المعدل فوق المتوسط، او المعدل العالي الذي يعتبر ضمن نطاق الإدمان.

عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على أربعة اختيارات.

وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت مدمن فيسبوك أو متعلق به بشكل زائد ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.