تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل تمتلك شخصية قوية أم ضعيفة ؟

اختبار : هل تمتلك شخصية قوية أم ضعيفة ؟

اختبار يحدد ما إذا كنت تمتلك شخصية قوية أم شخصية ضعيفة عن طريق 15 سؤال تعطيك تقييما جيدا لشخصيتك وتقيس ما إذا كنت تمتلك الشخصية القوية أو أنك ضعيف الشخصية

اختبار شخصية قوية أم ضعيفة

الشخص ذو الشخصية القوية هو شخص يمكنه أن يقوم باتخاذ قراراته النابعة من إرادته الخاصة، ولا يسمح لأي أحد بأن يملي عليه قراراته، أما الشخص ضعيف الشخصية، فهو شخص لا يستطيع أن ينتج قراراته الخاصة، وتكون أغلب قراراته مملاه عليه من الآخرين، ولا يستطيع أن يقوم بمواجهة الآخرين حتى في حالة الإساءة إليه منهم.

ليست قوة الشخصية هي أمر جيد في كل الحالات كما يتخيل البعض، فالأشخاص الأقوياء في الشخصية قد يكونون صعبي الإقناع، ويكونون في الغالب شديدي العناد، ومن الممكن أن يرتكبون الكثير من الأخطاء عن طريق الإصرار على القرارات الخاطئة التي يقومون باتخاذها.

في هذا الاختبار البسيط نحدد ما إذا كنت تمتلك شخصية قوية أم شخصية ضعيفة عن طريق مجموعة من الأسئلة التي تعطيك تقييمًا جيدًا لشخصيتك وتقيس ما إذا كنت تمتلك الشخصية القوية أو أنك تميل إلى أن تكون ضعيف الشخصية.

اختبار : هل شخصيتك قوية أم ضعيفة ؟

عدد الأسئلة: 15 سؤالاً، كل سؤال يحوي على اختيارين.
وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل تمتلك شخصية قوية أم ضعيفة؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



موقع تسعة

"تسعة" هو موقع تعليمي يهدف إلى الإجابة على الأسئلة الشائعة بين الناس بأسلوب واضح وميسر. نغطي مجموعة واسعة من الاستفسارات، خاصة تلك التي تبدأ بـ"كيف"، مع الترحيب بمختلف الأسئلة الأخرى. كل مقال يُنشر على موقعنا يأتي ليجيب على تساؤلات القراء، مدعومًا بخبرة فريق "تسعة" الإداري.