كيف تغازل المرأة ؟
كيف تغازل المرأة ؟

المرأة في كل الظروف الطبيعية للحياة على الارض هي الكائن الالطف والاكثر انسانية وحكمة, وكما يقول العلامة الصوفي الكبير وشيخ الصوفية الاكبر محي الدين بن عربي الاندلسي “كل مالا يؤنث لا يعول عليه” أي لا امل ولا خير فيه. ويقول الحكماء ان الحكمة مؤنثة, والفكرة مؤنثة, وهذه هي الطبيعة الانثوية للمرأة. البعض سيصرخ في وجهي الان ويقول هل جننت؟ ألا ترى النساء في بلادنا وهم يصرخون في ازواجهم وابنائهم وكأنهن رجال افظاظ لا رقة فيهن ولا حياء, وهم في ذلك لا يكذبون ولكن لا يعلمون ان الحال الذي وصلت اليه المرأة في عالمنا العربي للرجال نصيب فيه كبير في الحقيقة.

كيف تغازل ؟

  • فن التعامل مع المرأة

التعامل مع المرأة فن رفيع يجب ان يتربي الشاب على اكتساب وتعلم هذا الفن الرفيع, والمسئول الاول عن تعليمه لهذا الفن هو الاب, الاب يجب ان يجعل ابنه يري فيه كيف يتعامل بالود والرحمة مع الام, لا عيب ابدا في ان تغازل زوجتك بشكل بسيط ورقيق لاسيما امام ابنائك الذكور. حافظ على ان تفعل ذلك دائما فأنت لا تسعد زوجتك فقط بهذا الامر, انت تزرع في ابنائك الصغار حب المرأة وحسن التعامل معها, وعدم النظرة اليها ككائن اخر يثير غريزتهم فقط ولكن انت تزرع لديهم فكرة وشعور اخر بأن المرأة هي التي يكتمل وجودهم بها, هي الام والاخت والابنة والحبيبة والزوجة.

  • المرأة تحب الغزل

الاحصاءات الاجتماعية والبحوث المختلفة تؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان المرأة في عالمنا العربي تحب الغزل جدا, والغزل يختلف 360 درجة عن التحرش. الغزل تقبله المرأة من الحبيب او الزوج, وتقبله شعرا ومدحا لطيفا من شخص قريب, اما التحرش فهو النظرة السفلي للمرأة من اسافل القوم من الذكور, وهو فعل حيواني ولا يمت للانسانية بصلة ولا يمت للرجولة بأي صلة. احرص ايها الرجل ان تسمع امرأتك ما تحب, المرأة تحب الشعر…هل فكرت لماذا؟ لانها تجد فيه ما يسرها ويعجبها , الم تسمع قول الادباء “قلب المرأة في اذنيها” أي انها تحب مما تسمع, فتسمعها ما تحب تحبك اكثر وهذه حقيقة.

  • رفقا بالنساء

اوصانا الرسول الكريم صلي الله عليه وسلم بالنساء خيرا, وعندما تقرأ في كتب التاريخ تجد ان الارض اتاها زمانا كبيرا كانت فيه الانثي مقدسة لدى الناس, فتقرأ وتجد ان الالهة في الزمن القديم  التحرشكانت في كل ارض انثي ففي ارض مصر كانت ايزيس, وفي اليونان افروديت, وفي العراق عشتار. وتقرأ وتلاحظ ان الزمن الذي حكمت فيه المرأة الشعوب كانت عهود سلام وامان وهذا دليل على ان الحكمة مؤنثة.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

خمسة عشر − سبعة =