تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » علامات واشارات وايحاءات تدل على حبها لك : كيف تعلم أن الفتاة تحبك ؟

علامات واشارات وايحاءات تدل على حبها لك : كيف تعلم أن الفتاة تحبك ؟

كيف تعلم أن الفتاة تحبك : مجموعة من العلامات التي تفتعلها الفتاة او البنت تدل على اعجابها او حبها لك . اليك 10 نقاط تجيب على : كيف تعلم أن الفتاة تحبك

كيف تعلم أن الفتاة تحبك

هناك كثير من الأيحاءات تفعلها الفتاة بقصد انها تعبر عن حبها لك, كالنظرات والابتسامات والحركات وطريقة محادثتها لك تكشف عن اسرار عميقة تكمن في قلبها وتوجها لك بطريقة غير مباشرة املا في أنك تملأ قلبها بحبك لها, من هذه الأشارات والأيحاءات سنطرحها عليك وكيفية امتصاص تلك الأيحاءات.

كيف تعلم أن الفتاة تحبك

تكون جريئة وتبدأ معك بمحادثة بسيطة

من طريقة كلامها ومحادثتها عليك بالتركيز الشديد في كل كلمة تقولها لك لأن هناك كلاما سيدل على اعجابها بك, على سبيل المثال سوف تسئلك اسئلة شخصية عن ملبسك وطريقة معيشتك فهي تريد أن تعرف عنك الكثير بمجرد اعجابها بك,, وكثير من الفتيات مختلفات في طباعهن وشخصيتهن, فترى مدى القلق والخجل يتفاوت من فتاة لأخرى ,فأذا تلعثمت الفتاة وظهر الأحمرار على وجهها والخجل واذا كانت تلعب في شعرها أو تحريك يدها, فأعلم انها معجبة بك كثيرا, من نظرات عينيها لك فأذا كانت حادة لك فهي جريئة واذا كانت تنظر في اتجاه اخر فهي معجبة وخجولة, لكن يجب عليك ان تتأكد أن كل ذلك يخرج تلقائيا من الفتاة وليس مصطنعا.

الأبتسامة

اذا رأيتها تمزح اليك كثيرا, ووجدتها تضحك على اقوال بسيطة منك فأعلم انها تريد مجاملتك بأقصى مايمكنها تعبيرا عن حبها لك, وترى أيضا انها تحاول أن تتلاعب بجسدها, لكن يجب أن تتقبل الأبتسامة وليس بمقدار ماتبتسم لك ولكن في حدود, حتى تعجب بك اكثر.

الملامسة

ترى عندما تخاطبك وتلمس ذراعك أو عندما تناديك تتعمد بأن تطبطب عليك فأشعر بطريقة ملامستها لك هل هي حنونة وبها نوع من الرومانسية ؟ ولكن في كل الأحوال علامة على حبها لك.

مطبات متعمدة

تتعمد الفتاة لفعل ذلك ولكن ليس كل الفتيات عندهم  الجرأة لذلك ,وذلك عن طريق اصتدامها بك وتقول اني اسفة جدا لم اقصد ذلك.

طريقة النظرة اليك

اذا التفت اليها ورأيت انها كانت تحدق فيك, أو عن طريق المحادثة تراك بطريقة حادة جدا ولكن لاتنظر اليها بنفس الطريقة حتى تجذبها اليك اكثر.

صديقات الفتاة

اذا نظرت الى صديقات الفتاة المعجبة بك أو مررت بجانبهم ورأيتهم يضحكون أو يبتسمون فأعلم انها قد حدثتهم عنك, أو اذا شعرت عند مرورك انها كانت تتحدث اليهم وفجأة توقفت عن الكلام ,أو شعرت أن صديقاتها مهتمين بك,كل ذلك تتأكد بحبها لك.

انقاذ الفتاة في محنة

اذا طلبت الفتاة منك شيئا فأسرع بتحقيق طلبها مثلا لو وقعت حاول مساعدتها ورفعها, وانها تتعمد بأن تطلب منك مساعدتها من دون الأخرين.

مشاهدة لغة جسدها

هي تحاول أن تظهر لك جسدها وجمالها وقد تتمكن أن تكون محترفة في ذلك بدون أن تشعر انت, ولكن في كلتا الأحوال اذا رأيت ذلك يزيد يوما بعد يوم مؤشرا واضحا لحبها لك.

أشياء صغيرة تفعلها لك

حبها لك سوف تقوم بمساعدتك مثلا وتقديم لك بعض المشروبات والأكلات.

وأخيرا عليك أن لاتكون مندفعا في حبك لها

بعد كل تلك الأيحاءات التي تبين لك عن مدى حبها لك ,لاتندفع وتوضح لها شخصيتك فورا وانما عليك ذلك تدريجيا حتى تصل الى مرحلة علاقة حب حقيقية بينك وبينها.

وهكذا نكون قد قدمنا اليكم 10 علامات او ايحاءات او اشارات او افعال تجيب على سؤال : كيف تعلم أن الفتاة تحبك .