كيف تعاملين زوجك كيف تجعلين زوجك يحبك وكيف تجذبين زوجك اليك ؟
كيف تعاملين زوجك كيف تجعلين زوجك يحبك وكيف تجذبين زوجك اليك ؟

نصائح كي تجعلي زوجك لا ينظر لمرآة غيرك وذلك بالاجابة على : كيف تجعلين زوجك يحبك ويراضيك ويعشقك وكيف تسعدين وتكسبين زوجك,كيف تعاملين وكيف تجذبين زوجك اليك

تعاني الكثير من الزوجات من عدم اهتمام زوجها بها، وهو ما يجعلها تخاف من الخيانة، بل وتنتظرها، ولكن ما الحل إذن إن كان بالفعل زوجك ينظر لمرآة غيرك ؟؟  هل تستسلمين لذلك ؟؟ هل تتخلين عن زوجك وتتركيه لمرآة أخرى ؟؟ نصائح تجيب على الاسئلة التالية:  كيف تعاملين زوجك ؟؟ كيف تجعلين زوجك يحبك ؟؟ وكيف تجذبين زوجك اليك ؟

 كيف تجعلين زوجك يحبك وكيف تجذبين زوجك اليك ؟

إليك اليوم بعض النصائح كي تجعلي زوجك لا ينظر لمرآة غيرك

  1. اشعري زوجك بأنه كل حياتك، وأنكي لا تستطعين الابتعاد عنه أو الاستغناء عنه، وأنه حبيبك الذي طالما حلمتي به.
  2. شاوريه في كل أمورك، وأعطيه أهمية بالغة في أفكاره، دعيه يفكر معك في كل حلول المشكلات التي تواجهك، أعطيه إحساس بأن رأيه مهم جدا، حتى وإن كنت لن تأخذي برأيه، فهذا سيجعل زوجك يشعر بأهميته عندك، ولذا سيبادلك نفس الأهمية.
  3. تزيني دائما لزوجك، والبسي الألوان التي يحبها، والتصاميم التي يعشقها عليك، وانتظريه عند قدومه للمنزل، وقابليه كأنك لم تقابليه من سنة، قولي له الكلمات التي يحب أن يسمعها منك، وراعي أيضا أنه عائد من عمله متعب ومرهق .
  4. لا تستهيني بضيق زوجك من مشكلات العمل، بل أعطيها أهمية بالغة، وحاولي أن تفكري معه وتجدي حلول لمشكلاته، بغيرك.ة إلى محاولتك لإخراج زوجك من همومه.
  5. اهتمي بعائلة زوجك، فهذا سيجعلك في منزلة كبيرة عنده، وستجعل زوجك مربوط بك، ولن يفكر في النظر لمرآة أخرى غيرك .
  6. نادي زوجك بالاسم الذي يحبه منك، فإن كان يحبك أن تناديه بدلع معين، احرصي على أن تسمعيه هذا الاسم مرات كثيرة في اليوم، ولكن توخي الحذر عند وجود أشخاص آخرون لا يعرفون هذا الاسم حتى لا تسببي له حرج .
  7. ذكري زوجك بكل اللحظات الجميلة التي عايشتموها سويا، واخرجي له الهدايا التي أحضرها لكي في أيام الخطوبة، واطلبي منه أن يحكي لكي على اختيار تلك الهدايا، من أين اشتراها، وكيف اختارها، ولما جاء بتلك الهدية دون غيرها، من كان يصاحبه عند شراءها لكي .
  8. اهتمي بالأولاد ولكن لا تدعي هذا الاهتمام يفوق اهتمامك بزوجك على الأقل أمامه .
  9. اهتمي بصنع الطعام الذي يحبه زوجك في المنزل، فقلب الراجل ” معدته «، ولكن حافظي على أنوثتك وجمالك بعد صنع الطعام.
  10. عاملي زوجك كطفل، وكوني دائما رومانسية اتجاهه، اغمريه بالمشاعر الرقيقة، وكوني بجانبه دائما خاصة عندما يحتاجك .
  11. وزوجك في العمل اتصلي به مرة واحدة كل يوم لكي تخبريه كم أنتي مشتاقة له، وشجعيه على العمل، قولي له أنك قمتي بتحضير الطعام الذي يحبه.
  12. تذكري كل تواريخ الأحداث الهامة التي مرت بحياتكم مثل أول يوم التقيتما، يوم أن تقدم لخطبتك، عيد ميلاده، عيد زواجكم، أول يوم عرفت فيه أنك حامل، وهكذا، واجلبي له الهدايا التي يحبها في تلك المناسبات.
  13. من آن لأخر احضري شموع بسيطة غير مكلفة وزيني بها المنزل واطلبي من زوجك أن ترقصوا سويا وأن تستعيدوا لحظات يوم فرحكم.
  14. لا تعاتبي زوجك نادي زوجك على أشياء كان لابد أن يقوم بها، ولم يقم بها، ولا تكوني كثيرة الحديث، واختاري الأوقات المناسبة للمناقشة معه في أمور قد تزعجه .

 

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

16 − 1 =