تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟

كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟

ليس سهلاً أبدا على الرجل العثور على المرأة المثالية، وتحديد المواصفات المناسبة التي تتوفر عليها امرأة أحلامه وتحديد مواصفاتها يعتمد على مواصفاته هو أولا.

كيف اعرف من هي المرأة المثالية

من بين أهم الأمور الضرورية التي تشغل بال الرجل عند بحثه عن شريكة حياته هو تحديد الشخص المناسب له وفق مواصفات معينة, فالرجل يرتبط بالمرأة من أجل غرض واحد هو وجود شريك في حياته يتشارك معه كل شيء, لأن ليس من السهل العثور على شخص غريب عنا يمكن أن يفهمنا ويفهم كل احتياجاتنا ويتقبلنا بإيجابياتنا وسلبياتنا, بمميزاتنا وعيوبنا, لذلك ليس من السهل أبدا على الرجل العثور على المرأة المثالية المتوافقة معه التي تفهمه إلا إذا اعتمد في بحثه على اتباع مجموعة من الخطوات, وأهم هذه الخطوات هي تحديد المواصفات المناسبة التي تتوفر عليها امرأة أحلامك وتحديد هذه المواصفات يعتمد على مواصفاتك أنت أولا.

من هي المرأة المثالية حسب مواصفاتك ؟

  • إذا كنت شخصا عصبيا

إذا كنت من النوع العصبي فالمرأة المثالية بالنسبة لك هي المرأة الهادئة التي يمكن أن تمتص غضبك لأن الشخصية الهادئة تعرف جيدا كيف تتفادى إثارة أعصاب الآخرين وإذا حدث ودخل الشخص في نوبة غضب فمن السهل على الشخص الهادئ تهدئة المواقف للخروج بأقل الخسائر

  • إذا كنت شخصا رومانسيا

إذا كنت من النوع الرومانسي فيجب أن تختار امرأة عقلانية وواقعية لأن الرومانسية الزائدة عن الحد قد تجعلك شخصا حالما لذلك من الأفضل أن ترتبط بشخص واقعي قادر على أن يعيدك لأرض الواقع.

  • إذا كنت شخصا عنيدا

إذا كنت من النوع العنيد فالمرأة المثالية بالنسبة لك هي ذات الشخصية الضعيفة لأن قوية الشخصية ستدخل في نقاشات وحوارات معك ولن تقتنع بآرائك بسهولة وقد يتسبب ذلك في نشوب الخلافات والمشاكل بينكما لذلك من الأفضل اختيار امرأة ذات شخصية ضعيفة حتى تفرض عليها آراءك وتستسلم بسهولة.

  • إذا كنت شخصا خجولا

إذا كنت من النوع الخجول فيجب أن تختار امرأة ذات شخصية قوية وجريئة قادرة على جعل الرجل يتجاوز خجله ويظهر مشاعره, أيضا يمكن للخجل أن يؤثر على الرجل وعلى حياته العملية وداخل المجتمع لذلك فإن المرأة القوية قد تنفع في مثل هذه المواقف وقد تكون المعين الحقيقي للخروج من بعض المواقف التي تعتبر صعبة بالنسبة للشخص الخجول.

أما إذا لم تكن تحمل أيا من هذه الصفات وترى نفسك شخصا عاديا فمن الأفضل أن تركز في بحثك عن الشخصية المثالية توفرها على بعض المواصفات الضرورية أولها الصدق والإخلاص لأن الكذب والخيانة هي من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى فشل العلاقات وإلى الانفصال في معظم الحالات. لذلك على الرجل أن يقدم دائما تنازلات من أجل إيجاد الشخص المناسب ومن أجل أن ينعم بحياة مستقرة كما يتمناها.

Copyright (c) 123RF Stock Photos

1 تعليق

أربعة + 15 =

  • المرأة المثالية هي من تحبني واحبها ومن اراه اجمل ما في الكون واحن ما حولي. هي من تكون جنبي في السراء والضراء. شكراً على مجهودكم