كيف أعرف أن زوجي يحبني

كيف اعرف أن زوجي يحبني سؤال يملك شهرة بين الزوجات لذلك يجب على المرأة أن تتأكد من محبة زوجها لها يمكنكِ معرفة مقدار حب زوجكِ لك عبر 10 دلائل بسيطة

كيف أعرف أن زوجي يحبني سؤال تردده زوجات كثيرة ، فالحب في حياة أي زوجين من الأشياء الضرورية جدًا لبقاء العلاقة بينهما متقدة وعلى ما يرام، وإذا خرج الحب من حياتهما، ستصبح العلاقة بدون أدنى شك شديدة الاختلال، وربما تكون في طريقها نحو التفكك، لذلك يجب على المرأة أن تتأكد من محبة زوجها لها، يمكنكِ معرفة مقدار حب زوجكِ لك من خلال هذه الدلائل البسيطة التي نذكرها في هذا المقال.

 امورتساعدك في معرفة ما إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا

1تفضيل قضاء الوقت في المنزل

الزوج الذي يحب زوجته يفضل قضاء أكبر قدر ممكن من الوقت معها، لذلك إذا وجدتِ أن زوجكِ يحب أن يقضي وقته في المنزل، عوضًا عن قضاءه في الخارج مع أصدقاءه أو معارفه، سيكون على الأرجح يحبكِ ولا يريد الابتعاد عنكِ، لكن قضاء الوقت في المنزل مرهون بقضائه معكٍ، إذ لا يمكنكِ أن تتوقعي أن زوجكِ يحبكِ لأنه يقضي الوقت في المنزل، بينما كل ما يفعله هو الجلوس أمام شاشة التلفاز، أو قراءة الكتب والجرائد، أو الإبحار في شبكة الإنترنت. ينبغي أن يكون وقته في المنزل مكرسًا لكِ.

2ممارسة العلاقة الحميمية باستمتاع

الاستمتاع بالعلاقة الحميمية أم هام جدًا لاكتشاف مقدار حب الزوج لكِ، إذا كان زوجكِ يؤدي العلاقة الزوجيةبقدر كبير من الروتين، من أجل المتعة فقط، فهو لا يحبكِ، أما إذا كان يتشوق إلى العلاقة، ويمارسها معكِ بالكثير من الحب والحنان، فهو زوج محب ولا يريد أن يفارقكِ أبدًا، يمكنكِ معرفة مقدار حب الزوج لكِ من الطريقة التي يمارس العلاقة بها.

- إعلانات -

3المغازلة كأسلوب للتعبير عن الحب

هل توقف زوجكِ عن مغازلتكِ بعد فترة طفيفة من الزواج؟ إذًا هو لا يحبكِ، أما عندما يكون الغزل والكلام اللطيف على لسانه دومًا فهذا يعني أنكِ ما تزالين في قلبه وتمثلين شيئًا هامًا لا يستطيع الاستغناء عنه. يمكنكِ ملاحظة ذلك من أسلوب حديثه معكِ.

4دعوته لكِ للخروج أو التنزه

متى كانت آخر مرة دعاكِ فيها زوجكِ إلى عشاء أو نزهة في الخارج؟ إذا كانت الإجابة على هذا السؤال: منذ فترة طويلة جدًا، فعل الأرجح أن زوجكِ لا يحبكِ، ولا يستمتع بالخروج معكِ مثلما يستمتع عندما يكون مع أصدقاءه أو الأشخاص الذين يستريح إليهم، أما إذا كان الخروج والتنزه هو عادة لكما، فذلك دليل على وجود حيوية في الزواج وحب من قبل الزوج.

- إعلانات -

5الهدايا كتعبير عن الحب

متى كانت آخر هدية تلقيتيها من زوجك؟ إذا كانت الإجابة أنكِ لا تتذكرين، أو أنه قد مرت فترة طويلة جدًا على حدوث ذلك، فهناك مشكلة كبيرة في العلاقة بينكما، لكن عليكِ الانتباه، فبعض الأزواج غير معتادين أصلاً على إهداء الهداياإلى زوجاتهن، وعدم إهدائه هدايا لكِ قد يكون أمرًا في طبعه وليس قلة حب لكِ، لذلك عليكِ أن تكوني حذرة، وتستطيعين التفريق بين عدم فعله ذلك بسبب عدم اعتياده، أو بسبب قلة حبه لكِ.

6 وجود المشاكل الزوجية

هل هناك الكثير من المشاكل في حياتكما؟ إذا على الأرجح هناك فقدان في الحب من طرف الزوج، عندما يكون الحب حاضرًا تختفي المشاكل، أو تحل نفسها بنفسها، ولا تتطور حتى تصبح إزعاجًا دائمًا لكما. لكن عليكِ أن تراعي أن وجود المشاكل في العلاقةبين أي طرفين هو أمر عادي، بل إنه من غير الصحي أن تكون العلاقة بينكما بدون مشاكل، فوجود بعض المشاكل من آن لآخر هو شيء طبيعي جدًا، المهم أن تكون هذه المشاكل لا تؤثر على العلاقة بينكما، ولا تؤدي بالزوج إلى إهانتكِ أو التقليل من شأنكِ.

7التقليل من الشأن والمقارنة بالأخريات

هل زوجك يقارنكِ دومًا بالزوجات الأخريات ويقلل من شانكِ؟ إذًا هو لا يحبكِ، الزوج الذي يحب زوجته لا يقلل أبدًا من شانها ولا يقارنها بأحد مهما كان لانها بالنسبة له اجمل من الجميع والافضل من بين الجميع بالنسبة له .

8إنجاب الأطفال

هل يريد زوجكِ إنجاب أطفال منكِ؟ أو إذا كان لديكما أطفال بالفعل، هل يريد المزيد من الأطفال؟ رغبة الزوج في الأطفال هي دليل على حبه لزوجته، ورغبته في أن يكون بينه وبينها رابط ما، أما إذا كان الزوج لا يريد إنجاب الأطفال، وغير موافق على هذا القرار، فهذا دليل على أنه لا يريد أن يكون بينكما رابط قوي أقوى من الزواج، لذلك هو لا يريد التورط في العلاقة أكثر من ذلك.

9الإخلاص

هل زوجكِ مخلص لكِ ولا يخونكِ مع امرأة أخرى؟ الزوج الذي يخون زوجته يكون في الغالب غير محب لها، إذ لا يستطيع أي رجل أن يقدم على خيانة زوجته إلا إذا كان لا يحبها، لذلك إذا لم تكن لزوجكِ أي تجارب في الخيانة لكِ فعلى الأرجح هو يحبكِ ولا يريد أن يرى لكِ بديلاً، لكن العكس ليس صحيحًا دومًا، فليس كل رجل لا يخون زوجته يكون محبًا لها، إذ أن كثير من الأزواج لا يقومون بالخيانة لدوافع أخلاقية أو دينية بحتة.

10الأمان معه

هل تحسين مع زوجكِ بالأمان؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يمكنكِ أن تتأكدي من حبه لكِ، أما إذا كان وجود زوجكِ إلى جواركِ لا يشعركِ بأي أمان، فربما عليكِ أن تخافي من فقدان الحب في حياتكما.

كما رأينا، هناك الكثير من الدلائل تستطيع المرأة عن طريقها معرفة ما إذا كان زوجها يحبها أو لا، لكن الأهم من كل ذلك هو شعوركِ بهذا الحب، وشعوركِ بصدق زوجكِ عندما يخبركِ بأنه يحبكِ، فالحب شعور لا يقاس ولا يُرى، بل شيء يتم الإحساس به فقط، لذلك أنتِ أقدر شخص في هذا العالم على إخبار نفسكِ بما إذا كان زوجكِ يحبكِ أم لا.

5 تعليقات

  1. شكرا كثيرا لكم لقد استفدت من هذه المعلومات حيث علمت بان زوجي يحبني كثيييييييييييييييراا و انا احبه

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

nineteen − thirteen =