كيف تكسبين قلب الرجل كيف تكسب قلب المرأة
كيف تكسبين قلب الرجل كيف تكسب قلب المرأة

يتفق الجميع على أن حياة الرجل لا تحمل أي معنى بدون المرأة، حيث أن أدوار المرأة لا تفارق الرجل طوال حياته فهي أمه وأخته وحبيبته وزوجته وابنته، وكذا هو الحال بالنسبة للمرأة فحياتها لا تعني شيئا بدون الرجل فأدواره لا تفارقها طوال رحلة عمرها، فمنذ بدأ الخليقة والرجل مصيره مرتبط بمصير المرأة والعكس صحيح  فالحياة لا تعني شيئا بآدم فقط أو بحواء فقط  .

وبالرغم من الصراعات والمشاكل الأبدية والاختلافات العقلية والنفسية الموجودة بين آدم وحواء ، فضلا عن الاختلافات الكثيرة  بين طبيعة وطباع آدم وبين صفات حواء وكذلك وجود صفات في أحدهما لا يحبها الآخر ولا يقوى على تحملها، ألا أن هناك صفات في حواء تسحر الرجل مهما كانت تحمل من طباع قد لا ترضيه ،وكذا الحال بالنسبة للمرأة قد ترى في الرجل صفات تجذبه نحوها بالرغم من وجود بعض الصفات التي قد لا ترضيها ،فكلاهما يجد في الآخر ما يجذبه نحوه فلا أحد يتصف بالكمال سوى الله .

صفات يعشقها الرجل في حواء : كيف تكسبين قلب الرجل ؟

الرجل يحب أن تكون شريكة حياته ذكية ، فبالرغم من أن آدم قد ينكر أهمية تمتع حواء بالذكاء ويؤكد أن الجمال وحده كافي بحجة أن المرأة الأقل ذكاء تكون أسهل في التعامل معها، الا أن الواقع والتجربة يكشفان أن الرجل يبحث دائما عن تلك المرأة الذكية التي تستطيع أن تحاوره تناقشه وتجادله وتساعده في حل مشاكله، ولذلك  فأن الذكاء هو الصفة الأساسية التي يفتش عنها الرجل  في حواء، فالرجل يريد أن يتعامل مع المرأة الذكية مهما كان دورها في حياته .

عندما تتمتع شخصية حواء بالمرح  وروح الدعابة تكون قادرة بشكل أكبر على جذب قلب الرجل ، فالمرأة المرحة التي تتميز بخفة الظل تستطيع أن تخطف قلب الرجل وعقله بسهولة،  لأن الرجل يكره المرأة الكئيبة  ويبتعد عنها ،فهو يريد من حواء أن تهون عليه الصعاب والمشاكل والضغوط النفسية بمرحها وخفة ظلها .

تستطيع المرأة الواثقة في نفسها أن تملك قلب الرجل  بكل سهولة، فعندما تتميز حواء بالثقة في النفس لا تجد صعوبة مطلقا في الاستحواذ على عقل آدم وإثارة إعجابه، فعادة ما تكون الثقة في النفس دليلا على النجاح في الحياة والعمل ، وبالتأكيد الرجل يعشق هذه المرأة الناجحة ويراها قادرة على تحمل المسؤولية سواء مسئوليته هو أو مسئولية بيته وأسرته مما سيهون عليه الكثير من الأمور في حياته .

اقرأ ايضاً :

صفات تعشقها حواء في الرجل : كيف تكسب قلب المرأة ؟

الثقة في النفس أيضا من الصفات التي تفتش عنها المرأة في الرجل فهي تريد في شريك حياتها أن يكون واثقا في نفسه مما سيضفي عليه قدر عالي من الوسامة في نظرها، وسيعكس ما يتميز به من نجاح في حياته وقدرة على تحمل المسئولية .

المرأة تبحث أيضا عن الرجل الشجاع الذي تشعر معه بالأمان ويستطيع أن يواجه أي خطر أو أي مشكلة من أجلها، فهي تريد أن يكمل شريك حياتها جوانب الضعف في شخصيتها ويجعلها لا تشعر بأي مشاكل أو صعاب تواجهها في حياتها .

الوقت هو من اكثر الأشياء اهمية عند المرأة. ونعني الوقت الذي يخصصه الرجل لها او بالاحرى لهما  ولعلاقتهما، ولذلك على الرجل ان يسأل نفسه : ” كم من الوقت اقضيه مع شريكة حياتي ؟ “.

التقدير والفهم والمتعة : المرأة تريد تعبيرا عن ما يجعلها تشعر بالتقدير هي تريد الرجل الذي يقدر ما تقوم بها من اجل نجاح العلاقة. هي تريد الرجل الذي يستمع اليها والى ما تريد التعبير عنه ولذلك وينبغي على الرجل الاستماع اليها وان يتفهمها ويتفهم مشاعرها ومزاجها. كذلك تحب المرأة الرجل الحساس واللذي يضيف جواً من الملاطفة والمتعة بينهما عن طريق التدليل والإيماءات والكلمات العفوية وغيرها من الامور التي تخلق جواً من السعادة والمرح.

اقرأ ايضاً :

3 تعليقات

  1. ce sujet la est tres un imprtant pace que ils me donne des conseil pour la femme bette pour reviser votre serveu et aussi pour lhomme aussi pour repetre ces compte te etre un homme serieu et faite attention a les sentiment de ta femme merci pour ce sujet la et
    je vous que toujours propose ces conseil bon journée

  2. للأسف ، فقد تم إغفاء حقيقة واحدة مدمرة وهي ضرورة إكتساب الوسامة والطول والجسم المتناسق
    أنا في الحقيقة شاهدت الكثير من المشاريع الحقيقية مثل الزواج والصحبة تدمرت بفعل غياب هذا الأمر عند أكثر الشباب
    فالمرأة مخلوق جمالي تؤمن بالمظهر وهي منخدعة للمظهر بسهولة وعندما تصل لمرحلة الزواج وتود إختيار شريك حياتها وإن لم يكن وسيما
    فستجدها تؤمن بمقولة “ظل راجل ولا ظل حيطة” !!!!!

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

20 − تسعة عشر =