تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف تجذب فتاة أكبر سنا إليك ولماذا الفتيات الأكبر جذابات؟

كيف تجذب فتاة أكبر سنا إليك ولماذا الفتيات الأكبر جذابات؟

عندما تقع في حب فتاة أكبر سنا منك فإنك تحاول أن تتفادى فجوة فرق السن خصوصًا أن الأمر يظل حساسا للنساء عكس الرجال حيث من المعتاد أن يكون الرجال أكبر، فكيف تقنعها أنك جدير بها رغم الفارق العمري الذي بينكما؟ ولماذا جرب العادة أن يكون الرجل أكبر من المرأة في العلاقات؟

فتاة أكبر سنا

ربما ستجد نفسك يوما واقعا في حب فتاة أكبر سنا فإنك في تلك اللحظة يجب أن تقدم بعض الأشياء في البداية التي تجعلها تقتنع بك كشريك علاقة محتمل ففضلا عن أن الكثير من النساء يتطلعن للارتباط برجل يكبرهن في العمر إلا أنهن لا يتصورن حتى أن يقعن في حب رجل أصغر منهن ويصبح هذا عصيا على الاستيعاب لذلك عليك أولا قبل حتى أن تظهر لها مشاعرك أن تضيق الفجوة التي بينكما وتضع نفسك في مرمى ذهنها كشريك علاقة محتمل وذلك يأتي عن طريق عدة أمور سنجمل الحديث عنها في السطور التالية.

يجب أن يكون لديك مصدر دخل ثابت

قبل أي شيء وقبل حتى أن تفكر في عرض مشاعرك على فتاة أكبر سنا يجب أن يكون لديك مصدر دخل ثابت ولديك مجال عملك الخاص الذي يؤهلك لتكون رجلا كامل الأهلية للدخول في علاقة، هذه الفتاة الأكبر سنا عادة تكون متخرجة وعاملة ولديها مجال عملها الخاص بها أي أنها تريد شخصا على نفس المستوى فلا ينبغي أن تكون طالبا في الجامعة لا زلت تأخذ مصروفاتك من والدك وتظهر مشاعرك تجاه فتاة أكبر سنا بل عليك أن تكون مقنعا ماديا وعمليا قبل أي شيء، فإن كان سنك 25 عاما وسنها هي 29 عاما ولكل منكما مجال عمله ودخله الخاص والثابت فهذا يعني أن فارق السن سيكون آخر شيء سيتم النظر إليه.

يجب أن يكون لديك ثقافة ومعرفة

يجب أن تكون شخصا ذو ثقافة ومعرفة حتى تقنع فتاة أكبر سنا بأنك تساويها عقليا فعندما تشرح لها شيئا بشكل واثق وخبير فإنها تنظر إليك وتقول: “يا إلهي، كم هو شخص مثقف وواعي” لأنها لا تحب أن تكون أكثر ثقافة ومعرفة منك وقتها ستعزي أي شيء إلى فرق السن وستشعر أن سبب هذا الفراغ الذهني لديك بسبب أنك أصغر منها، بمعنى أدق يجب أن تشعرها بأنك قد تكون صغير السن ولكن عقلك عقل رجولي بحت وليس عقل صبياني أو مراهق لذلك ستقع في مرمى الرجال الذين يمكن أن تنجذب إليهن متجاهلة فرق السن تماما.

يجب أن تكون أكثر خبرة في شيء ما

عادة ما تنظر النساء لأي شخص أصغر منها بأنه طفل صغير حتى إن كان عمره 25 عاما، وكانت هي تكبره بخمسة أعوام فحسب، هذه هي نظرة النساء دائما لذلك فأنت تحتاج إلى مجهود خرافي لإثبات جدارتك بعكس هذه النظرة أمام فتاة أكبر منك سنا حيث يجب عليك أن تكون لديك خبرة متكونة من شيء ما هذه الخبرة يجب أن تكون متولدة من قدرتك على إبهار هذه المرأة بمعارفك سواء كان في مجال عملك أو في التاريخ أو الأدب أو السياسة أو المسرح أو الموسيقى أو غيرها، بهذه الطريقة تجعلها تشعر بأنك أكبر من سنك بكثير.

يجب أن تدرك مفردات طفولتها

الشيء الذي يجعلك محيطا بكل الأمور المبهرة للمرأة أن تدرك مفردات طفولتها، وألا تشعرها أنكما من جيلين مختلفين، أن تتواصل مع ذكرياتها وتغنيان أغاني طفولتها سويا ومسلسلات الأطفال التي كانت تبث وقتها حتى وإن اضطررت لإعادة مشاهدتها على الإنترنت تلك هي الأشياء التي تجعلها تشعر بأن فارق السن مجرد وهم لأنك مدرك بجميع المفردات التي تهتم بها بالتالي تستطيع التواصل معها بشكل أفضل خصوصًا أنك تتواصل مع أعمق منطقة في ذاكرتها.

يجب ألا تشعرها بفرق السن

سواء كانت فتاة أكبر سنا أم أصغر على أي حال يجب أن تسأل نفسك ما الذي تريده النساء؟ النساء تريد حبا وحنانا، يجب أن تفيض رجولة وحنانا عليها إلى الحد الأقصى وطالما حدث ذلك تصبح المرأة منجذبة إليك، يجب أن يحدث هذا في المرحلة الأخيرة من الإبهار فإنها ستتهمك بالسذاجة إن دخلت مباشرة بدخول الاهتمام والحنان لكن يجب أن تقنعها بك في البداية كشريك علاقة محتمل أو تضعك هي في قائمة الرجال الذين يمكنها الارتباط بهم، بالتالي يكون منح الحب والحنان والاهتمام غير المشروط هي بمثابة اللمسة الأخيرة في مهمة جذب فتاة أكبر سنا إليك بعدها هي التي سوف تقترب منك وتتودد إليك.

لماذا العلاقة مع فتاة أكبر سنا تبدو جذابة؟

نسأل أنفسنا دائما عن السبب الذي يجعلنا ننجذب إلى فتاة أكبر سنا حيث يجد الإنسان نفسه في الوضع الذي يجب فيه عليه أن يحب فتاة في أواخر العشرينات بينما هو يكون في أوائل العشرينات؟ ما الذي يجعله ينجذب لفتاة تكبره بأكثر من خمس سنوات والفتيات اللائي من نفس عمره أو أصغر منه متوافرات ومناسبات أكثر له؟ الحقيقة يرجع هذا إلى عدة أسباب:

النضج

يترسخ في ذهن الشخص عندما ينجذب إلى فتاة أكبر سنا أنها أكثر نضجا من الفتيات في عمره وعادة ما يعاني من المراهقات أو مرحلة ما بعد المراهقة أنها تكون متطلبة واعتمادية وبما أنه لا زال في مقتبل حياته ولديه عدة جبهات أخرى يقاتل عليها فإنه ليس لديه الطاقة التي تجعله يولي فتاة كل اهتمامه ويلبي كل متطلباتها لكنه يريد أن يرتبط بكيان مستقل يستطيع الاعتماد على نفسه ويكون أكثر نضجا واتزانا وعقلانية في النظر للأمور بالتالي هذا أحد أهم الأسباب الذي يجعلنا ننجذب للفتيات المسؤولات والمتزنات الناضجات.

اكتمال الأنوثة

نريد أن نقول أن الفتاة عادة حتى منتصف العشرينات تكون ملامحها لم تتخلص من آثار الطفولة بعد، حتى إن كان جسدها فائرا فإنها تظل ينظر إليها كفتاة ولا ينظر إليها كامرأة إلا بنضج الملامح وبالتالي يجد الرجل منا نفسه منجذبا بشكل لا إرادي لهذا النمط من النساء زاهدا في الفتيات الصغيرات من سنه، حتى الجسد نفسه يكون أكثر تناسقا في هذه المرحلة بعد أن هدأت وطأة الهرمونات بعد تجاوز هذه الفترة، لذلك تكون الفتاة في مثل هذه الأعمار في أفضل حالها.

تعويض حنان الأم

هذا سبب من الأسباب التي أردنا تأجيلها إلى نهاية المقال وهو أن الرجل الذي شب على حنان الأم واشتد عوده حتى أصبح شابا يريد أن يستكمل مسيرة الحنان هذه ويترسخ لديه في اللاوعي أن عندما يوجه مشاعره نحو فتاة أكبر سنا فإنه سيجد أم بديلة مع المزايا التي توفرها له هذه الفتاة غير الأم بالتالي يجد الشخص نفسه ينجذب لفتيات أكبر ليعوض حنان والدته ووجودها ويسترجع من جديد هذه المحبة والحنان الذي فقده عندما أصبح في طور الرجولة، قد يكون هذا غير متوفرا في كل حالات الانجذاب إلى فتاة أكبر سنا ولكن في جزء كبيا منها.

الانجذاب إلى فتاة أكبر سنا يعني أنك ستمحو فارق السن تماما حتى يصبح مجرد وهم وتشعر الفتاة الأكبر منك أنك أنت الأكبر منها، ولهذا طرق أجملناها في السطور السابقة.

محمد رشوان

أضف تعليق

16 + 16 =