تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » كيف تعرف ما هي صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة ؟

كيف تعرف ما هي صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة ؟

قد تختلف صفات الرجل التي تبحث عنها كل امرأة في شريك حياتها إلا أن هناك مجموعة من الصفات لا تختلف عليها أي امرأة. فماهي صفات الرجل التي تحبها المرأة ؟

صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة

صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة كثيرة فهي تبحث عن الرجل الذي يحقق لها السعادة الحقيقة ويجعلها تشعر أنها ملكة، فكما يبحث الرجل عن المرأة المثالية التي تناسب شخصيته ورغباته، تبحث الفتاة أيضا عن الرجل المثالي الذي يحقق أحلامها ويجعلها حقيقة على أرض الواقع، وقد تختلف صفات الرجل التي تبحث عنها كل امرأة في شريك حياتها إلا أن هناك مجموعة من الصفات لا تختلف عليها أي امرأة، فالمرأة عندما تبحث عن زوج المستقبل لا تهتم بالشكل والوسامة والرومانسية والمظهر الاجتماعي فقط، إنما تهتم باختيار الرجل الذي يجعلها سعيدة مدى الحياة.

صفات الرجل التي تبحث عنها المرأة

هناك مجموعة من الصفات التي يجب توافرها في الرجل لكي يجذب قلب المرأة إليه، فالمرأة تبحث عن الرجل المختلف الذي يجمع بين العديد من الصفات الإيجابية التي تجعلها تشعر بالحب والسعادة وهي بجانبه، وعلى الرغم من صعوبة توافر تلك الصفات في رجل واحد إلا أنه على الرجل بذل المزيد من الجهد لكي يحظي بأكبر عدد ممكن من تلك الصفات، ومن أهم صفات الرجل :-

  • الثقة بالنفس

من أهم صفات الرجل التي يجب أن يتحلي بها من أجل الفوز بقلب المرأة، فمعظم الرجال يعتقدون أن المرأة تبحث عن الرجل الوسيم ذو منصب اجتماعي مرموق، ولكن لم تعد المرأة تفكر بهذا الشكل السطحي فالمرأة أصبحت تبحث عن الرجل الجريء الواثق بنفسه حتى لو لم يكن لديه قدر كاف من الجمال والوسامة،كما تحب المرأة الرجل الذي يفعل المستحيل من الفوز بقلبها والذي يقوم ببعض التصرفات الجريئة التي تثبت مدى حبه لها وتمسكه بحبها ورغبته في الوصول إليها.

  • الصدق

على الرغم من أن المرأة تحب الرجل القادر على إلقاء الكثير من الكلام المعسول والرومانسي، إلا أن المرأة تحب أن تشعر أن هذا الكلام من القلب وليس مجرد كلام للمجاملة فقط، فالمرأة تحب الرجل الصريح الذي يعلن عن رأيه بصراحة ووضوح دون أن يزين الكلمات، فالمرأة تعتبر الرجل المرآة التي يمكن خلالها التعرف على العيوب الموجودة بها، وبالتالي يجب على الرجل التحلي بالصدق ونقل الحقيقة للمرأة ولكن بأسلوب جميل وبكلمات طيبة دون أن يجعلها تشعر بأنه يسخر منها أو أنه منزعج من أفعالها.

  • التفاهم

ومن ضمن صفات الرجل التي تشعى اليها المرأة هي ان تميل للرجل الذي يتحدث معها طويلا في كافة أمور الحياة ويشاورها قبل اتخاذ أي قرار يرتبط بمستقبلهم، كما تحب المرأة الرجل الذي يتفهم المشكلات التي تعاني منها ويساعدها في حلها، فالمرأة تبحث دائما عن الرجل الذي ينصت إليها عندما تتحدث ولا يستهزأ بمشاكلها، فصفة التفاهم من أجمل الصفات التي يجب على الرجل الالتزام بها حتى يصبح حلم كل امرأة .

  • المرح

تحب المرأة الرجل صاحب الابتسامة الدائمة، فالمرأة تميل للرجل المرح الذي يدخل الفرحة والسعادة لقلبها، والذي يجعلها تعيش أجمل وأحلى اللحظات معه في حب وسعادة، فالرجل المبتسم له سحر خاص يجعل المرأة تستسلم له وتقع في حبه.

  • الرومانسية

دائما ما تبحث المرأة عن الرجل الذي يلقي عليها أجمل وأعذب الكلمات الرومانسية التي تجعلها تشعر أنها أجمل امرأة على وجه الأرض، فالمرأة تبحث عن الرجل الذي يتغزل في جمالها ويعتبر عن مدى إعجابه بأناقتها وذوقها في اختيار ملابسها،كما أنها تحب الرجل الذي يفاجئها من فترة لأخرى بالهدايا التي تحبها مثل باقات الزهور، كما يجب على الرجل اصطحاب المرأة إلى الأماكن التي تحبها وتفضل الذهاب إليها.

  • الشهامة والرجولة

أثبتت العديد من الأبحاث والدراسات التي أجريت حول الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل، أن عدد كبير النساء يفضلون الرجل الشهم الذي تظهر رجولته في العديد من المواقف، فالمرأة تحب الرجل الذي يسحب كرسي لها قبل أن تجلس ويفتح الباب لها قبل أن تخرج، فالمرأة تعشق هذا النوع من الرجال.

آية صلاح

آية صلاح كاتبة مصرية احب الكتابة والقراءة والمطالعة واكتب في مواضيع متنوعة مثل الدين والفلسقة والتكنولوجيا والمجتمع وكل ما يجذب انتباهي ويفيد الاخرين

6 تعليقات

11 − ثمانية =

  • انا كامرأة لا يهمني كثيرا مسألة الوسامة أو غيرها من الجمال الخارجي للرجل الشيئ الوحيد الدي يعنيني هو أن يحبني بصدق و أشدد على مسألة الحب الصادق و عندها سأضحي بنفسي من أجل أن نبقى سويا أما إذا خدعني (ولا يسهل عليه ذلك) سأتحول إلى شيطان لا شيئ يفعله سوى الانتقام. بصراحة أظن أن كل النساء مثلي . وشكرا

  • وليا راى برضه ووجهه نظر تحتمل الصواب والخطا.ان المراه تحب الرجل.ذو الشخصيه القويه فى بعض الاحيان..بالبلدى كده الى مبيطاوعهاش فى كل حاجه.وفى بعض الاحيان….وباكد تانى بعض الاحيان. بيفرض رايه حتى لو كان غلط.الظاهر من سلوكها انها هتكون زعلانه ومتطايقه لكن الحقيقه ان ده بيفكرها ان معاها راجل ولازم كلمته تمشى راجل دى يعانى ضهر وحمايه.مش كل حاجه نتناقش كل حاجه كل حاجه.وماشى ياحبيبى حاضر ياحبيبى.الى انتى عاوزاه اعملى الى يريحك .الظاهر من سلوكها انها هتكون مبسوطه وبتشيد بطريقه التعامل ولكن من جوا بتتراكم عليها المشاكل .لدجه ان هيا ممكن توصل لانه بقه عادى ممكن متعرفش او ممكن اصلا ميتاخدش رايك.ماهو رايك معروف …الى يريحك ياحبيبى…وطبعا الكلام ده ميعجبش اى امراه.

  • طبعا ، ربما ، حاولتم جاهدين عدم ذكر أهم صفة تبحث عنها كل فتاة “وهي الحقيقة المطلقة ” وهذا بإعتراف الكثير من النساء
    المرأة تبحث بأي شكل من الأشكال عن صفة الوسامة لدى الرجل وهذا مؤسف حقا وهاجس كبير لدى أغلب الشباب

    • أيضا نسيت ” أن كل إمرأة تقريبا “من ألف إمرأة “واحدة تصلح فقط وكل واحدة تظن أنها هي ”
      أرجح القول أن أي إمرأة تضع قائمة معتبرة بأهم الصفات في مخيلتها
      فتشترط أن يكون وسيما وغنيا وذا مكانة إجتماعية و و و و و و و
      فإذا وصلت لسن حساس ما بين ….. إلى ….. فقد تضحي بعدة شروط وتشترط شيئا واحدا على الأقل
      وعندما تتجاوز سن محددة لا أود ذكرها تستغني عن كل الشروط المهم أن لا تبقى …
      أضف لمعلوماتك