تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت من محبي التطور والتغيير أم أنك شخص رجعي ؟

اختبار : هل أنت من محبي التطور والتغيير أم أنك شخص رجعي ؟

في هذا الاختبار سوف نحدد ما إذا كنت شخصًا متطورًا محبًا للتغيير والأمور الجديدة، أم أنك شخص رجعي يفضل الجمود ولا يحب الجديد.

اختبار شخص رجعي

هل فكرت مرة: هل أن شخص رجعي أم أنني شخصية متطورة تحب التغيير والابتكار والأمرو الجديدة؟ حسنًا، بالتأكيد قد راود معظمنا هذا التفكير، وبالتأكيد احترت في تحديد جانب شخصيتك المسيطر في هذا الأمر، لكن في الاختبار الذي أعددناه لك بالأسفل، سوف تعرف بالتحديد نوع شخصيتك.

الشخصية التقدمية هي تلك الشخصية التي لا تمانع في تجربة الأمور الجديدة، ولا تجد حرجًا في تغيير ما اعتادت عليه، أما الشخص الرجعي فإنه يقاوم التغيير، ويفضل التمسك بما نشأ عليه، ولا يحاول على الإطلاق أن يتطور أو يتقدم في حياته.

اعرف هل أنت شخص رجعي أم أنك تفضل التطور والتجديد

إليك تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على ثلاثة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

 

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت من محبي التطور والتغيير أم أنك شخص رجعي ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

12 + 20 =