عام 2014 سنة جديدة سعيدة 9 نصائح كي تكون سنة جديدة سعيدة
عام 2014 سنة جديدة سعيدة 9 نصائح كي تكون سنة جديدة سعيدة

عام 2014 : سنة جديدة سعيدة باذن الله قادمة قريباً، وكي تكون السنة الجديدة سنة سعيدة وناجحة، تمسك ببعض القواعد البسيطة والأساسية، واليك تسع نصائح تعلم منها وطبقها كي يكون العام الجديد عام نجاح وسعادة : 

9 نصائح كي تكون سنة جديدة سعيدة

1- كن واثقاُ بنفسك ومؤمناً بقدراتك ومهاراتك واعرف انه باستطاعتك ان تقوم باي شيء ان وجدت الارادة وهي موجودة فيك فابحث عنها.

2- عدد كل النعم التي تحظى بها وما تملكه، انظر من حولك وقل الحمد لله، قبل أن ان تبكي على سوء حظك وعلى ما لا تملكه.

3- تعلم أن لا تتسرع وان تتحلى بالصبر والتأني وكرر المحاولات ولا تيأس فالفرج ات مهما طال الانتظار باذن الله.

4- ابحث عن فرص واخلق فرص لنفسك ان لم تكن موجودة وعلم نفسك عدم الاستسلام وانه ليس خيارا من خياراتك.

5- إنجز كل ما عليك انجازه بموجب ما حددت من اهداف واعلن ان التخلي دون الانتهاء ليس من صفاتك ولا من سماتك وان المثابرة لتحقيق الهدف هي في قمة اولوياتك.

6-لا تأسف على فشل المحاولات الماضية عبر الذكريات عن العام المنصرم. رحب بالسنة الجديدة واجعل المحاولات الفاشلة هذه ريشة أخرى في سقف خبرتك بدلاً ان تكون سبباً ليأسك وحجراً على قلبك..

7-النجاح الحقيقي لا يأتي إلا لأولئك الذين هم على استعداد له. لذلك لا تنظر الى الوراء وليكن لديك دائما الشجاعة لقبول التحديات الجديدة.

8-بمناسبة السنة الجديدة فانه الوقت المناسب لتذكر كل الذكريات الرائعة التي شاركتها مع من تحب ، كل الأشياء الممتعة التي قمت بها، كل الصداقات والمعارف الجيدة التي اكتسبتها، كل الحب الذي اعطيته وتلقيته ممن هم اعزاء عليك، فرحب بالسنة الجديدة مع ابتسامة على وجهك وعلى وجوههم وضع الآمال في قلبك وقلوبهم للحصول على الأفضل.

9- 2013 هو الماضي ، فانسى أحزانك وامسح دموعك ان وجدت ومع انك لا تعرف ما يخفيه عام 2014 ولكنك تستطيع أن تدعو الله عز وجل أن يجعل عام 2014 خيراً من سابقه وأن يجعله عام الخير والبركة والصحة والسعادة.

ادارة موقع تسعة تتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جدا وكل عام وانتم بالف خير !!!!

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

عشرين + عشرين =