سؤال اختيار حبيبتك

سؤال اختيار حبيبتك لها دونا عن بقية الأخريات سؤال يسألنه جميعهن دون كلل أو ملل، هناك بواعث كثيرة لهذا السؤال ومهما كانت الظروف فستجدها تحاصرك دون مفر فيجب عليك مواجهة السؤال وعدم التفكير في الفرار منه لأن ذلك لن ينجيك من النكد الذي سيلي طرحه دون الإجابة عليه، ولعل السبب في الفرار منه هو عدم معرفة الإجابة النموذجية لهذا السؤال وكيف يمكننا الإجابة عليه بأبسط الطرق الممكنة دون رعب أو ذعر ولنتفهم جيدا أن النساء ليست كائنات مجنونة تود وضعك في مأزق فحسب وتستمتع وأنت تقف محتارا منزعجا مرتعبا لا تدري كيف السبيل إلى بر الأمان.

سبب هذا السؤال

لهذا السؤال أسباب عدة وهي منطقية إلى حد كبير أهمها وأبرزها على الإطلاق هو الشعور بعدم الأمان والشعور بعدم الثقة بالنفس وسيطرة هاجس الخيانة على المرأة بمعنى أن سؤال اختيار حبيبتك نابع من عدم شعورها بالأمان معك وأنها تراك لطيفا مع سائر النساء وهذا ما يبرهن على هاجس الخيانة الذي يسيطر عليها، كما أنها قد تشعر أحيانا بعدم الثقة بالنفس وأنها ليست جميلة أو جذابة فتسألك هذا السؤال “لماذا اخترتني دون غيري” رغم أن العالم يمتلئ بالنساء الجميلات فلماذا اخترتني تحديدا دون كافة النساء لأكون شريكة حياتك؟ هذا السؤال بالطبع مصدر رعب لكل الرجال ولكن ليس بعد قراءة هذا المقال.

أهمية هذا السؤال

تكمن أهمية هذا السؤال في أنه يعيد الثقة بالنفس ويعيد الشعور بالأمان، أتذكر حين أشاهد مسلسل friends هناك زوجين هما مونيكا وتشاندلر من أبطال المسلسل عادة ما يمر بهما الكثير من الأزمات فأجد أنهما يستطيعان المرور بهذه الأزمة عن طريق أسلوب واحد فقط وهو العمل على بعث الطمأنينة في العلاقة وأن كل واحد منهما لا يريد سوى الآخر كشريك حياته ولا يهمه من في الخارج مهما كانت صفاتهم أو مميزاتهم بالتالي أهمية هذا السؤال هو قياس مدى رضاك عن العلاقة وعن اختيارك لشريك حياتك، وإن كان هذا الشخص يبلي حسنا أم لا لذلك لهذا السؤال أهمية كبيرة وليس ترفا أو رفاهية.

سؤال اختيار حبيبتك وتأثيره عليك

سؤال اختيار حبيبتك سؤال اختيار حبيبتك وتأثيره عليك

يمكن أن نعتبر أن سؤال اختيار حبيبتك من أسس العلاقة العاطفية وهو امتحان لابد أن تتجاوزه وتأثيره عليك سيكون بالسلب إن أخفقت في الإجابة عن هذا السؤال وسيكون تأثيره عظيما إن استطعت تجاوزه بنجاح لذلك من الطبيعي أن تكون مرتعبا لكن مثلما قلنا في بداية المقال الأمر بسيط ولكن لا مفر منه لذلك كن جاهزا له جيدا لأن إجابتك عليه بشكل جيد سوف تقيك الكثير من المشاكل التي قد تلي تهربك من السؤال أو الإجابة بشكل خاطئ عليه، لذلك استعد جيدا واقرأ الفقرة التالية من المقال.

كيف تجيب على هذا السؤال؟

أخيرا نأتي للفقرة الأهم في المقال وهي كيف نجيب على سؤال اختيار حبيبتك دون غيرها وكيف يمكننا المرور منه ليس بأقل خسائر ممكنة بل بتحقيق أكبر مكاسب أيضًا، وسنتحدث عن كيفية الإجابة عن هذا السؤال في نقاط هامة:

  • يجب عليك أن تجيب بحقيقية، عليك ألا تنتظر سؤال حبيبتك حتى تعرف كيف تجيب، بمعنى أنك يجب أن تحسم هذا الأمر مع نفسك أولا وتطرح على نفسك السؤال لماذا هذه دون غيرها؟ لماذا يمكنك البقاء مع هذه الفتاة دون غيرها وما الذي يمنعك من الانفصال عنها والمضي مع أي فتاة أخرى؟ يجب أن تجيب بينك وبين نفسك أولا وتسأل نفسك قبل أن تتورط في الإجابة معها.
  • سؤال اختيار حبيبتك دون غيرها يجب أن يتضمن شيء من الواقعية مثل الحديث عن مميزاتها حتى التي لا تراها هي ويتضمن شيء من السحر مثل أنه أخيرا وجدت الفتاة التي ينبض قلبك بقوة طالما أنت موجود معها، بمعنى أنك يجب أن تضمن إجابتك جانب عقلاني وجانب عاطفي، بحيث لو كانت المميزات فقط هي ما جعلتك تختارها فربما ستجد فتاة بمميزات أكثر وإن كانت المشاعر وحدها وهذا الشعور السحري باختيارك لها فربما هذه الحالة السحرية تنتهي يوما ما، ما من شيء مضمون.
  • مثلما قلنا أن سؤال اختيار حبيبتك قد يكون وراءه انعدام ثقة بالنفس أو ثقة في العلاقة أو هاجس الخيانة، فما عليك مع الإجابة عن السؤال سوى أن تطمئن حبيبتك وتخبرها أنك لها وإلى الأبد وأنه ما من امرأة مهما كانت أن تعتلي عرشها على قلبه وأنه بهذا يكون قد استطاع أن يجيب بشكل نموذجي عن السؤال الذي يرتعب منه كافة الرجال بطريقة تستطيع معها ألا تجعله مصدرا للرعب، بل أن تجعله مصدرا للانتعاش والبهجة أيضًا.

الكثير من الرجال يرتعبون من سؤال اختيار حبيبتك لها دون غيرها من النساء ولكن اعلم أنه ليس سؤالا تافها أو نابع من رفاهية، بل له أهمية كبيرة ويمكنك تحويله إلى مكسب لصالحك لا أسلوب ضغط عليك، كل هذا يمكن أن يأتي إن حسمت الأمر مع نفسك من البداية وبالتالي تكون مستعدا له لا متفاجئا به.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

ثلاثة عشر − 2 =