كيف تجعلين زوجك يرغب ويعشق البقاء في المنزل
كيف تجعلين زوجك يرغب ويعشق البقاء في المنزل

الكثير من الرجال لا يطيقون البقاء في المنزل الا عند النوم وذلك غالباً بسبب الكثير من العادات الخاطئة التي تقوم بها النساء والتي تتسبب بنفورهم من المنزل وكذلك لأسباب كثيرة ومتعددة ولن نتطرق الى الحديث فيها ولكن سوف نقوم بعرض اهم الأسباب التي سوف تساعد المرأة في جعل زوجها يعشق البقاء في المنزل فالرجل مثل الطفل يجب ان تقوم المرأة بتدليله دائما والاهتمام به كما انه يريد ان توفر له البيئة المناسبة التي تشجعه على البقاء في المنزل. سوف نستعرض سويا اهم الطرق التي تجعل زوجك يرغب بشدة او حتى يعشق البقاء في المنزل فدعونا نتابع سويا هذه المقالة الشيقة.

أفضل الطرق التي تساعد في جعل زوجك يعشق البقاء في المنزل :

ابتعدي عن افتعال المشاكل : انه من أهم الأسباب التي تجعل أغلب الرجال لا يفضلون البقاء في المنزل لذلك احذري من افتعال المشاكل مع زوجك وابحثي عن الحكمة في حل المشكلات التي تواجهك في منزلك فلا تحل المشاكل بالغضب او الصراخ بل يجب ان تبحثي عن طريقة مناسبة للنقاش. كما ان كثر المشاكل بين الزوجين لا تقتصر على عدم حبه للبقاء في المنزل فحسب بل يمكن ان يؤدي الامر الى استحالة الحياة مع زوجته مما يجعله ينفصل عن زوجته بكلمة تخلصه من كل المشاكل التي يعيش فيها وهي الطلاق.

ابتسمي دائما : احرص على ان تبتسمي دائما في وجه زوجك مهما كانت الأوضاع فإن الابتسامة في وجه زوجك ستجعله يبتسم لك بصورة تلقائية حتى لو كان غاضبا منك. وقد تكون الابتسام هي سر السعادة الزوجية وتكون أحد صور زيادة مشاعركم العاطفية تجاه بعضكم البعض وتكون أحد الأسباب التي تجعل زوجك يعشق البقاء بجوارك دائما.

اهتمي بزوجك : احرصي على ان تهتمي بكل أمور زوجك واشعريه بذلك الاهتمام فاحرصي بسؤله في كل الأمور واعملي على مساعدته في حل مشاكله وكوني له صديقة واستمعي الى كل ما يزعجه واعملي على مساعدته في تخطي كل المشاكل التي تواجهه. كما اهتمي بتوفير كل الأمور التي تجعله سعيدا فسعادته بأفعاله تجعله يعشق البقاء في المنزل لأنه سيكون أفضل مكان لكي يتخلص من كل همومه ومشاكله.

أعدي الطعام المفضل له : لعل مقولة ان أقرب طريق الى قلب الرجل معدته مقوله شعبيه قديمة الا انها تحقق المطلوب منها في الكثير من الأحيان فأحرصي على اعداد كل أنواع الطعام والحلوى المحببة لديه واحذري من اهمال تلك النقطة لأنه من أكبر الأسباب التي يمكن ان تجعل الرجل سعيد في منزله وبالتالي ستجدين ان اول ما يفكر به بعد انتهاء عمله هو العودة الى المنزل لكي يتناول الطعام المحبب له.

كوني رومانسية : ان المرأة تهمل ذلك الجانب بعد الزواج وذلك بسبب اهتمامها بالأعمال المنزلية وتربية الأولاد. لذلك احرصي ان لا تهملي هذا الجانب حتى لا تفقدي زوجك ان اغلب الرجال الذين لا يقيمون في منازلهم هو بسبب عدم شعورهم بزوجاتهم وهذا الامر يجعلهم يبحثون عن امرأة أخرى. لذلك احرصي على اظهار مشاعرك لزوجك ولا تهمليها مهما تقدم بكم السن فالرجال كلما كبروا كلما أرادوا ان يعيشوا الحب وكأنهم مراهقين.

اهتمي بمظهرك : دائما كوني متجدده واظهري جمالك لزوجك واحرصي على ان ترتدي أفضل الملابس لديك حتى يأتي زوجك الى المنزل ويراكِ في اجمال صورة. واحرصي على النظافة الشخصية. فاهتمامك بمظهرك ونظافتك يجعل زوجك يشعر بوجودك ويجعله هذا الامر لا يفكر في أي امرأة أخرى. كما ان هذا الامر من أكثر الأسباب التي تجعل زوجك يعشق البقاء في المنزل.

كوني مرحة : فدائما شاركي زوجك المرح مثل ان تشاركيه العاب الفيديو او بعض الألعاب الترفيهية الأخرى او مشاهدة الرامج التلفزيونية المضحكة وغير من الأساليب التي تشاركيه فيها مرحه. فإن الرجل كالطفل محبا للمرح ويحب ان تشاركه زوجته مرحه وابتعدي عن التقيد بروتين محدد واطلقي لنفسك العنان مع زوجك.

كوني مدللة : ان تدلل المرأة من أكثر الأفعال التي تشعر الرجل بأنوثة المرأة فدائما احرصي على معاملتك زوجك بحب وحنان واحرصي على ان تشعريه بشبابك وحيويتك المفعمة وهذا الامر يجعله ينجذب اليك أكثر ويشجعه على البقاء بجوارك في المنزل.

5 تعليقات

  1. ارجو انصحوني انا مخلصة له واحبه بكل مايعنيه الحب ولكن صرت افقد اشياء كاالاحساس بالانوثة والاهتمام

  2. انا زوج مسافر والمدة طول احس كثرا من الاوقات انو ما عاد يحبني متل الاول حكم عمله وبعد ه جعل فراغ كبير في حياتنا اصبح الفتور والروتين في كلامنا عند اتصلاته لا اعرف ماذا افعل حيال ذلك

  3. اساس العلاقة الزوجية الاحترام و حسن التعامل و الواقعية و التقدير للطرف الاخر.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

اثنان × واحد =