ذكرى الفلانتين : كيف تحظى بذكرى عيد حب رائعة هذا العام ؟

لكل شخص طريقته في الاحتفال بعيد الحب، لكن ماذا إذا لم تكن تدري ماذا تفعل في هذا اليوم، إليك أبرز 4 نشاطات تميز يوم الحب لتكون ذكرى الفلانتين الخاصة بك.

66
ذكرى الفلانتين

قد تحتار في طريقة الاحتفال بيوم ذكرى الفلانتين ، ومع كافة الأشياء التي قد ينصحك بها أصدقاؤك فإنك قد تشعر بالحيرة مرارًا، لذا فإننا سنقدم لك في هذا الموضوع باختصار كل ما يمكنك تقديمه وفق الأشياء المتاحة ووفق اهتمامات شريك حياتك، لكن عامةً فإن الهدية الأفضل هي الهدية التي تحمل المشاعر بداخلها، وأن يكون التفاني هو أكثر السمات الظاهرة فيها، فهذه هي الذكرى التي ستبقى إلى الأبد.

4 وسائل لتكون ذكرى الفلانتين رائعة مع شريكك

1الوجبة المناسبة

هل رفيقك من الجنس الآخر متذوق جيد للطعام؟ إن كان الجواب بنعم فإن الفكرة المثالية لقضاء عيد حب لا ينُسى هي اختيار الوجبة المناسبة لتتمتعا بها سويًا، وإن كنت طباخًا ماهرًا فإن الأفضل أن تقوم بطهي الوجبة بنفسك، فهذا سيضيف المزيد من الخصوصية للمناسبة وسيجعل روح المشاركة تحل بينك وبين شريك حياتك، لكن أولاً تأكد من أن الوصفة التي تحضرها هي مناسبة ويفضل أن تكون قد أعددتها مسبقًا، ويمكنك أن تضيف أشكالاً جميلة على الوجبة مثل أشكال القلوب والرموز الرومانسية، لكن ابتعد تمامًا عن الوجبات التي يمكن أن تؤلم البطن أو تسبب الثقل، والجو المحيط هو الأكثر أهمية عند تناول الوجبة، قم بإطفاء كافة الأنوار واستعن بالشموع ذات الرائحة الجميلة. وإن لم ترق لك تلك الفكرة فإن الأفضل أن تقوم بحجز ميعاد مسبق في مطعم راقٍ لمفاجأة حبيبك في ذكرى الفلانتين ، ففي هذه المناسبة تكون كل المطاعم الراقية كاملة العدد.

2النشاط المثالي

هل شريكك ممن يحبون الخروج إلى المقاهي أم أنه ممن يحبون الذهاب إلى الشواطئ؟ هل هو إنسان اجتماعي أم يميل إلى العزلة؟ فكر في هذه الأسئلة وبناء على الأجوبة قرر المكان الأمثل لقضاء ذكرى الفلانتين معه، لكن الأهم هو أن تتأكد من خلو النشاط من المشاكل التي قد تحدث، ضع كل الاحتمالات ورتب كل الأشياء لتضمن أن يسير اليوم بشكل هادئ وجميل ورومانسي، واعلم أن عامل المفاجأة هو الأكثر أهمية، ولا تضع اهتماماتك في المقام الأول، بل حاول التوفيق بين اهتمامات كل منكما.

الإعلانات

3السفر إلى مكان جميل

هناك العديد من المدن التي تمتاز بطابع رومانسي، ومن المدن الأوروبية نذكر باريس وفيينا وروما، ومن العربية نذكر الإسكندرية وبيروت، فإن كنتما من محبي السفر وكانت الفرصة مناسبة، فالخيار الأفضل هو الذهاب إلى مدينة من تلك المدن وقضاء ليلة أو ليلتين في إحداها، لكن طبقًا لتجارب الكثيرين فإن السفر قد يحمل العديد من المخاطر، فهو متعب وقد تحدث العديد من المشاكل بسبب عدم تآلف الإنسان مع المكان الغريب، وقد يتحول اليوم في النهاية إلى يوم سيء، لذا فالأفضل أن تذهب إلى مكان تعرفه إلى حد ما.

الإعلانات

4الهدية المناسبة

إذا لم تكن قادرًا على القيام بأي من الأشياء السابقة، فإنه لا يوجد أي عذر لك لتقدم هدية لحبيبك في ذكرى الفلانتين ، فالهدية قد لا تتطلب منك أية أموال أو مجهود، بل يجب فقط أن تتفانى فيها، وأن تفكر في الأشياء التي يفضلها شريك حياتك، وعامةً فإن الهدايا المصنوعة باليد هي أكثر الهدايا المحببة لقلوب العشاق، ولكن أيضًا الهدايا الجميلة الأخرى المصنوعة خارجًا يمكن أن تكون مناسبة لليوم، وبشكل تقليدي فإن أكثر الهدايا شيوعًا هي الأزهار والورود والشوكولاتة والحلوى، أو ربما حتى رسالة حب رقيقة، لكن الأفضل هو الابتعاد عن التقليدية وأن تفاجئ حبيبك بهدية كان ينتظرها منذ وقت طويل، والفعل المثالي هو أن تهديه أكثر من هدية، واحدة أو أكثر من الهدايا التقليدية ثم هدايا أخرى تعرف أنه سيسعد بها.

ترك الرد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا