تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » كيف تنشئ حساب في البنك الالكتروني سكريل Skrill ( موني بوكرز ) ؟

كيف تنشئ حساب في البنك الالكتروني سكريل Skrill ( موني بوكرز ) ؟

يعرف الكثيرون أن باي بال لا يدعم كل الدول، لذلك لا بد من بديل والبنك الالكتروني سكريل (موني بوكرز ) هو بديل هام. اليكم شرح كيفية انشاء حساب في سكريل Skrill

حساب في البنك الالكتروني سكريل Skrill ( موني بوكرز )

البنك الالكتروني سكريل Skrill (موني بوكرز ) هو من ضمن افضل البنوك الالكترونية التي يتعامل معها الاف الافراد والشركات على شبكة الانترنت. البنك الالكتروني سكريل Skrill (موني بوكرز ) يقدم لك محفظة رقمية مجانية، والتي يمكنك استخدامها لايداع وسحب الأموال إلى حسابك الخاص على الفور. فبمجرد بضع ثوان سوف يظهر المال في حسابك في حالة الايداع وكذلك فان عملية السحب تحدث بطريقة سلسة وفورية.

اذاً فان موني بوكرز او (Skrill)  يوفر خدمات مالية اونلاين منذ سنوات عديدة ومن ضمنها إرسال واستقبال الأموال في جميع أنحاء العالم، ويستعملها مشرفي المواقع والبائعون على الانترنت او التجار وتتميز الخدمات بالسرعة والامان.

كما الكثير منا يعرف بالفعل أن باي بال لا يدعم كل الدول ، لذلك اصبحت الحاجة الى وجود بديل لتلبية احتياجات عمليات الدفع عبر الإنترنت، ومن هنا فان البنك الالكتروني سكريل Skrill (موني بوكرز ) هو واحد منهم.

ولكن اغلب الاشخاص لا يعلم كيفية التسجيل به وفي هذا الموضوع سوف نقوم بشرح كيفية التسجيل  في البنك الالكتروني سكريل Skrill (موني بوكر )

خطوات التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill (موني بوكر ) :

1- التوجه الى الموقع الخاص بالبنك الالكتروني سكريل Skrill ( موني بوكرز ) على الرابط التالي : www.Skrill.com

2- لا يحتوي الموقع على اللغة العربية بعد وذلك اضغط على Signup في اعلى يمين الشاشة او اضغط على get your free account now

3- يتم توجيهك الى الصفحة الخاصة بالتسجيل وهي عبارة عن خطوتان

  • الاولى : معلومات خاصة بالحساب ( هنا يمكن اختيار نوع الحساب- شخصي ام للاعمال – ثم تختار الدولة التي تفتح الحساب منها ، بعدها ادخل العملة المفضلة ثم اللغة) كما هو موضح في الصورة التالية :

سكريل موني بوكرز البنك الالكتروني مونيبوكيرز 1

  • الثانية : المعلومات الشخصية الخاصة بك (سيطلب منك الاسم الاول واسم العائلة ثم عنوان اقامتك والمدينة والرمز البريدي ورقم الهاتف)  كما هو موضح في الصورة التالية :

سكريل موني بوكرز البنك الالكتروني مونيبوكيرز

4- بعد ذلك نقوم بالضغط على continue to step 2

5- سوف ننتقل الى الخطوة الثانية للتسجيل وهي ادخال البريد الالكتروني وتاريخ الميلاد واختيار كلمة المرور او الرقم السري والموافقة على الشروط كما هو موضح في الصورة التالية :

سكريل موني بوكرز البنك الالكتروني مونيبوكيرز

6- بعد الانتهاء نضغط على accept and create account

7- بعد الانتهاء من التسجيل نتوجه الى البريد الالكتروني الذي سجلنا به من اجل تفعيل الحساب  ستأتي لنا الرسالة كما في الصورة التالية :

سكريل موني بوكرز البنك الالكتروني مونيبوكيرز

8- نضغط على VERIFY YOUR EMAIL

9- بعد الضغط سوف يتم توجيهك الى الواجهة الخاصة بحسابك وبهذا سوف تكون انتهيت من التسجيل في البنك الالكتروني سكريل Skrill ( موني بوكرز )بنجاح  ويمكنك استخدام حسابك في كل معاملاتك المالية .

خطوات استخدام حسابك بطريقة امنة :

  • 1- يجب عدم اخبار اي شخص ببيانات حسابك ورقمك السري حتى لا  يتعرض حسابك للهجوم من بعض المتطفلين .
  • 2-  يجب عليك التأكد من وجود التصفح الامن    المرمز باللون الاخضر في المتصفح الخاص بك  .
  • 3- يجب عدم الضغط على اي رابط يطلب منك اي بيانات عن حسابتك البنكية  حتى لو كان ادعى احد انه خدمة عملاء البنك الخاص بك  .
  • 4- يجب التاكد من وجود برامج مكافحة الفيروسات في جهازك لحماية بياناتك من الانتهاك .
  • 5- يجب عدم الموافقة على حفظ بيانات الدخول لحسابك على المتصفح حتى لا يسهل سرقته .
  • 6- اعمل على تغيير الرقم السري الخاص بحسابك كل فترة زمنية.

بعد اتباع تلك الخطوات سوف تستطيع ان تستخدم حسابك بكل امان ويمكنك ايضا ربط بطاقة الائتمان الخاص بك لسحب وايداع المال من حسابك.

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام