تسعة
الرئيسية » العلاقات » حب ورومانسية » كيف أنجح في جذب انتباه فتاة بطريقة غير مباشرة؟

كيف أنجح في جذب انتباه فتاة بطريقة غير مباشرة؟

هل سعيت من قبل نحو جذب انتباه فتاة ولم تنجح الطرق؟ هل تسعى الآن لجذب انتباه فتاة وتخشى الفشل؟ بقراءة هذا المقال ستتعلم من أخطاءك وتتفادى الفشل.

جذب انتباه فتاة

جذب انتباه فتاة من الأمور التي نحتاجها جميعًا كشباب فمن الطبيعي أن تلفت نظرك فتاة ما وتحتاج أن تتقرب منها ولكنك خجول ولا تستطيع الذهاب والتحدث إليها بشكل مباشر، أو أنك لست خجول ولكنك تود لفت نظرها إليك في البداية لتمهيد الذهاب والحديث إليها ولذلك سنتحدث اليوم عن طرق جذب انتباه فتاة بطريقة غير مباشرة وسنبدأ بسؤال حول ما الذي يجذب انتباه الفتيات إليك دون أن تتحدث إليهن بشكل مباشر؟ فإلى ماذا تنجذب الفتيات؟

الأهمية

عادة ما تنجذب الفتيات للرجل المهم، الشخص الذي يحتاجه الجميع ويأخذ وضعه واحترامه وتقديره بينهم بما يبسطه عليهم من خدمات وما يؤديه من مهمات تجعلهم يحتاجون إليه وتجعلهم أيضًا يبحثون عنه ويعطونه وضعه وتقديره، لذلك إن كنت شخصًا مهما وأهميتك هذه تتضح أمام الفتاة التي تريد جذب انتباهها فإنك بذلك قد حققت مبتغاك.

السيارة

السيارة دائمًا علامة الثراء وكما نعرف فإن جذب انتباه فتاة يأتي من خلال سيارة فارهة والتي تدل على مدى ثراءك والنقود التي تحوزها، والفتيات معظمهن يميل للمظاهر البرّاقة لذلك وجود سيارة فارهة في حوزتك يجعلك دائمًا محط انظار الفتيات دون أن تفعل أي شيء، لذلك إن كنت ثريًا سيكون لك الأولوية أما أن ينجذب الفتيات لشخص فقير أو لمجرد أنه فقير ويعرضن عن الثري فهذا عادة لا يحدث إلا في الأفلام.. والأفلام الهابطة والرديئة أيضا والتي لا تستطيع إقناع طفل صغير.

القضية

إن كنت شخصا صاحب قضية ينظر لك الجميع بإكبار وإجلال لأنك تترك أمورك الشخصية وبناء مجدك الشخصي ومستقبلك الخاص وأسطورتك الذاتية وتنحو بمحض إرادتك لحمل قضية لا تمسك بشكل شخصي مثل أن تكون يساريًا تنحاز إلى الفقراء والمطحونين والكادحين وتعنى بالعدالة الاجتماعية لاسيما إن كنت خطيبًا مفوّها تستطيع توضيح قضيتك والدفاع عنها بعبارات رنّانة وبأسلوب إلقائي رائع فقد استطعت جذب انتباه الفتاة التي تريد جذب انتباهها.

الدرجة العلمية

هل أنت طبيب؟ معيد في الجامعة؟ تعمل في السلك الدبلوماسي لأنك درست الاقتصاد والعلوم السياسية؟ تقوم بتحضير دكتوراه في أي شيء؟ لا ريب أنك تستطيع جذب انتباه فتاة من خلال ذلك خصوصًا الفتيات الناضجات منهن بل وغير الناضجات أيضًا، لأن هذا يدل على رقيك واتزانك وقدرتك على تكوين رؤية عميقة للحياة حتى إن لم تكن كذلك، حيازتك لدرجة علمية رفيعة في حد ذاته يرسخ عنك هذه الصورة، وهي صورة جيدة جدا بالمناسبة لا تسعى بأي شكل لنفيها عنك.

الوسامة

على الرغم من أننا الآن في عصر تغير فيه كل شيء إلا أن الوسامة لا زالت رغم ذلك قادرة على جذب انتباه فتاة مثلما يستطيع الجمال أيضًا، الجمال المظهري السطحي إبهار أي رجل، لذلك الوسامة من الأشياء التي تستطيع جذب انتباه فتاة بها ولكن لا تعتمد على هذا كثيرًا فالمقاييس الآن اختلفت تمامًا عن ذي قبل، فإن كنت شاب طويل وأبيض وبشعر ناعم فإن ذلك لن يكون مميزًا لديك لأن فئة كبيرة الآن من الفتيات ينجذبن للرجل الأسمر ذو الملامح الرجولية والشعر المجعد مما يجعل فرصتك غير سانحة، لذلك بعد أن كان هناك مقاييس حاسمة للوسامة تنطوي على صفات بعينها وتعتبر من أهم عوامل جذب الفتيات، أصبحت هذه المقاييس ملغية بل وأصبحت الوسامة نفسها بصفاتها هذه ملغية وحلت بدلاً منها صفة الجاذبية وهذه ليست لها مقاييس صارمة.

الموهبة

الرجل الذي يمتلك الموهبة يمتلك إمكانية جذب انتباه فتاة، إن كنت تغني أو تعزف آلة موسيقية فإنك لا ريب ستحوز إعجاب الفتيات وإن كنت ممثلا فبالطبع ستحوز إعجاب الفتيات، أيضًا لا تغفل المواهب الأخرى، فكلمة شاعر قادرة على خلع قلب أي فتاة من مكانه كذلك روائي أو سيناريست أو رسام، الموهبة عادة تضفي ألقًا على صاحبها وتجعله ذو جاذبية كبيرة عند الفتيات.

مناصرة حقوق المرأة

على الرغم من أن عدد كبير من الرجال الذي يناصر حقوق المرأة أو يطلق عليه “فيمينست” قد دخل هذا المجال فقط من أجل جذب انتباه فتاة سواء كانت فتاة بعينها أو أي فتاة من اللائي يعجبن بالرجال من هذه الفئة إلا أن هؤلاء الرجال يجدون انجذابًا من الفتيات أيضًا رغم ذلك.

كيفية جذب انتباه فتاة

إذا كانت الإمكانيات هذه التي تحدثنا عنها هي عوامل جذب انتباه فتاة، فهل معنى ذلك أن كل شخص وسيم أو صاحب قضية أو ثري ولديه سيارة أو يمتلك موهبة أو مناصر لحقوق المرأة ستنجذب الفتيات إليه؟ أو تأخذ الأمر على محمل الجد؟ لا بد أن تشعر أنك تختصها وحدها دون غيرها بمحاولة جذب الانتباه وأنك لا تسعى نحو جذب الانتباه العشوائي، أصلا مسألة الاختصاص هذه وحدها ستعجل الفتاة تهتم بك لأن كل فتاة تحب أن تشعر أنها مميزة وأنها ليست كغيرها بالنسبة لك، أيضًا عن طريق الكلام والنظرات والمعاملة الخاصة ستصبح الأمور أفضل بكثير بالطبع، والآن أصبح لدينا عاملين من عوامل جذب انتباه فتاة، الإمكانيات التي تستطيع من خلالها جذب انتباه الفتاة، والطريقة التي تشعرها بها أنك تهتم بها أو تسعى لجذب انتباهها.

كيف يمكنك جذب انتباه فتاة دون إمكانيات؟

ماذا إذا كنت لا تمتلك هذه الإمكانيات السابقة والتي تجعل الفتيات ينجذبن إليك، هل هذا يعني أن فرصتك معدومة؟ لا بالطبع يمكنك الذهاب إلى طرق أخرى من أجل جذب انتباه فتاة، إليك بعض هذه الطرق.

دع هذه الفتاة تحتاج إليك

احتياج الفتاة إليك لإسداء خدمة وتقوم أنت بأداء هذه الخدمة كما يليق بفارس نبيل دون أن تسألها المقابل أو حتى تنتظر كلمة شكر ستجعلها تمتن جدا لنبلك وتلتفت إليك، لا ريب أن هذه الفتاة قد تقع تحت طاولتك يوم، فلابد أنها زميلتك في العمل أو الدراسة أو حتى جارتك، فلابد أنها ستحتاج إليك.

اترك الخجل واذهب لكي تحادثها الآن

جذب انتباه فتاة يعني جرأة ولم يعد أمامك الآن سوى الجرأة، اذهب إليها وتحدث إليها مباشرة، قد تصدك في البداية ولكن لا ريب أن محاولتك معها ستثير لديها الالتفات إليك.

اللامبالاة وعدم الاكتراث في بعض الحالات

هذه طريقة غير آمنة وغير مضمونة وضابطها الوحيد هو أن تكون هذه الفتاة تفكر فيك وتسعى لجذب انتباهك أيضًا، في هذه الحالة عدم الاكتراث لها أو منحها أدنى قدر من الاهتمام سيجعل مجرد لفت نظرك لها حلم في حد ذاته.

كيفية جذب انتباه فتاة بالكلام

إذا توصلت لمرحلة الحديث إلى فتاة فأنت بالطبع تستطيع جذب انتباهها، لذلك جذب انتباه فتاة عن طريق الكلام على الرغم من أنه يبدو أنه سهل إلا أن معقد رغم ذلك وذلك للأسباب الآتية:

كل الأنماط المحفوظة والقوالب المستهلكة لم تعد تجدي أي سبيل مع الفتيات، بالتالي أنت تحرث في بحر تقريبًا إن كنت ستعتمد على أي كلام قديم مهما بلغت أهميته أو قيمته فلا ريب أنها ستتفهم أنك شخص ممل ورتيب وتقليدي والبنات عادة لا يملن إلى ذلك وسينفرن منك ويبتعدن عنك بأسرع مما تتخيل.

مسألة فتح الموضوع نفسه الذي سوف تتحدث فيه من أجل جذب انتباه الفتاة، لا ريب أنك عليك أن تختار موضوعًا شيقًا وجذابًا ويكون مهمًا لها وتستطيع الاستماع إليه بإصغاء واهتمام وتشارك وتتفاعل فيه وفي نفس الوقت تستطيع أنت الحديث فيه بلباقة، وهذه مسألة تنطوي على شيء من الصعوبة لا تظنها سهلة.

المرح، اسمع.. الفتيات يعشقن من يضحكهن، بالطبع ليس مطلوبًا منك أن تصبح مهرجًا من أجل إضحاكهن، ولكن هذا له علاقة نفسية أخرى، كونك شخص مضحك فأنت شخص مغامر ولك تجارب ومواقف جعلت منك هذا الشخص الذي ينظر للأمور بمرح ويستطيع استخراج اللفتات الساخرة من قلب أكثر المواقف مأساوية، بالتالي إن كنت تستطيع إضحاك فتاة فقد حزت على قلبها لا قمت بجذب انتباهها فحسب، لذلك لا تكن سخيفا أو جادًا بشكل زائد عن اللزوم وإن استطعت إضحاك فتاة فأنت بالطبع استطعت أن تبلغ منها مبلغًا عظيمًا، بالتالي إن قالت لك فتاة أنها تحبك لأنك تضحكها فلا تغضب من هذا على الإطلاق لأن هذا يعني أنك تمتلك لديها مكانة كبيرة، على الرغم من أن النساء عمومًا يملن للأجواء الدرامية والنكد والكآبة إلا أنهن يذبن في الضحك والأشياء المضحكة، من السهل إضحاكهن فعلا، ولكن من الأسهل شعورهن بالملل والسخافة.

كيفية جذب انتباه فتاة لا تعرفها

ماذا يعني جذب انتباه فتاة لا تعرفها؟ يعني فتاة ليس بينك وبينها أي سابق معرفة ولا تملك أي انطباع سابق عنك سواء بالسلب والإيجاب والآن عليك أن تعطيها انطباعًا إيجابيا من خلال لفت نظرها بأسلوب من الأساليب السابقة ولكن إن كان الوقت ضيق والمكان لا يسمح بالكثير من الأساليب، إما ستقوم بصنع شيء يلفت النظر بشكل عام.. ثم بعد ذلك تقوم بالنظر إليها بمعنى أنك قمت بذلك من أجلها فحسب.. أو الحركة الأكثر خطورة، أن تذهب وتتحدث إليها مباشرة، وعلى الرغم من خطورتها إلا أن نتائجها أكثر فاعلية وسرعة.

جذب انتباه فتاة على الإنترنت

ماذا تفعل لو كانت الفتاة التي تريد جذب انتباهها صديقة لك على موقع التواصل الاجتماعي؟ هناك خطوات مضمونة ستقوم بها إليك بها.

تصيد الوقت الذي تكون متصلة فيه واكتب منشورًا عن شيء تحبه هي وحدها، قضية ما أو موضوعًا يثير اهتمامها أو حتى مطرب تغرم به وقم بمشاركة أغنية له وخصوصًا لو كانت أغنية تحبها.

انتقِ منشورًا قامت هي بمشاركته تعرض فيه رأيها في قضية ما، قم بالدخول إليها وتحدث بمنتهى الأدب والرسمية حول نقاطك التي تختلف فيها مع هذا المنشور.. لكن بالطبع ستكون رعونة منك أن تعرض نقاط الاختلاف فحسب فأنت هكذا تقوم باستعدائها، ولكن قم أيضًا بعرض نقاط الاتفاق معها واثن على أسلوبها في عرض فكرتها وعلى قدرتها على طرح القضية بموضوعية ومهارة، تذكر جيدًا.. لا تتفق معها كليًا حتى لا تظن أنك تقوم بالمحاباة لها فحسب ولا تختلف معها كليًا حتى لا تظن أنك تسعى للنيل منها فحسب.

خاتمة

جذب انتباه فتاة من الأمور التي نتعرض جميعًا لها فهل أنت مستعد الآن بعد قراءة المقال لتجريب طريقة من الطرق التي تحدثنا عنها؟

محمد رشوان

1 تعليق

أربعة × واحد =

  • اقسم لك أني ثري (والحمدلله) ، و أحب العلم ومثقف (حاصل على معدل عالي جداً) وذو ابتسامة جيدة إلا أني اخاف جداً من التحدث مع فتاة على ارض الواقع