تسعة
الرئيسية » معتقدات وظواهر » تنجيم وابراج » توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الثور

توافق الابراج : كيف اعرف توافق الابراج وعلاقتهم مع برج الثور

توافق الابراج : اعرف اكثر عن توافق الابراج مع برج الثور اي على علاقة مواليد برج الثور بباقي الابراج وكيف نستطيع ان نتوقعها وما هي الاسس التي يبني عليها

توافق الابراج مع برج الثور

توافق الابراج مع بعضها البعض لا يعتمد فقط على الابراج نفسها فقط ولكن أيضا على العناصر (الماء، الأرض، النار، الهواء) التي ينتمي اليها كل برج. كيف نستطيع أن نعرف توافق مواليد برج الثور وهو ثاني الابراج في دائرة البروج الاثنا عشر مع مواليد بقية الابراج الاخرى؟

توافق العناصر او انتماء ابراج شخصين لنفس العنصر يؤدي الى التوافق بين الشخصين. ومع ذلك، هناك استثناءات!

مواليد برج الثور

كنا قد تعرفنا على صفات مواليد برج الثور وهو برج ترابي في طبيعته, ومن اهم هذه الصفات امتلاكه لصفات الثبات والقوة والهدوء والاصرار والميل للاشياء المادية وطيبة القلب والشطارة في التخطيط والمواظبة والتفكير البطئ الذي لا يعني الغباء ولكن يعني الميل لاعادة التفكير في كل جوانب الموضوع وليس التفكير في جانب واحد وبشكل متسرع, فهم معروفون بميلهم لدراسة قرارتهم جيدا. وفي هذا المقال سنتعرف علي علاقة مواليد برج الثور بمواليد باقي الابراج وكيف نستطيع ان نتعرف عليها وما هي الأسس التي يعتمد عليها علماء التنجيم في استنتاج هذه التوقعات. ونتذكر دائما انه يوجد استثناءات في بعض هذه الاسس والطرق. وتعرفنا ان من اهم الاسباب التي قد تغير في شكل علاقات مواليد برج الثور وأي مولود من برج أخر لا يتوافق في الاصل مع مواليد برج الثور تكون في نوع البرج الصاعد “الطالع” وهو البرج الموجود في السماء ساعة الميلاد, بالاضافة الي مكان القمر وكوكب الزهرة في الخارطة الشخصية وقت الميلاد.

توافق الابراج مع برج الثور

وكنا قد اوضحنا القاعدة البسيطة التي نستطيع ان نصنف بها طبائع الابراج الاثنا عشر , ونستطيع من خلالها معرفة كافة العلاقات بين مواليد برج الثور مع مواليد باقي الابراج. فكما نعلم هناك اربعة انواع من الطبائع التي تميز البروج, الطبيعة النارية “برج الحمل, برج الاسد, برج القوس” والطبيعة الترابية “برج الثور, برج العذراء, برج الجدي” والطبيعة الهوائية “برج الجوزاء, برج الميزان, برج الدلو” والطبيعة المائية “برج السرطان, برج العقرب, برج الحوت”. وكما تعلمنا سنجد أن مواليد برج الثور يميلون بالدرجة الاولي لمواليد برج العقرب فهو البرج المقابل في دائرة البروج لبرج الثور, وهو البرج الواقع في البيت السابع لبرج الثور ويسميه المنجمون بيت الزواج والارتباط العاطفي, لذلك تجد غالبا انجذاب عجيب بين مواليد برج الثور ومواليد برج العقرب وهذا لا يمنع وجود استثناءات. ويأتي في الدرجة الثانية بعد برج العقرب مواليد البرجين المائيين الاخرين الحوت والسرطان والتي يتمتع اصحابها بالعاطفية الشديدة والتي يبحث عنها مولود برج الثور دائما ويجد سعادته فيها. ويأتي بعد الابراج المائية مواليد الابراج الترابية العذراء والجدي والذين يتشابهون في كثير من الصفات مع مواليد برج الثور نفسه فهم جميعا من طبيعة ترابية واحدة تتميز بالثبات والاستقرار وحب الطبيعة والواقعية.

أما عندما تتأمل في علاقة مواليد برج الثور مع مواليد الابراج الهوائية “الجوزاء, الميزان, الدلو” فهي غالبا في منتهي التعقيد, فمواليد هذه الابراج هوائيون جدا ومتجددون ومواليد برج الثور لا يفضلون هذا النمط من الحياة, فهم أميل للاستقرار والهدوء ولا يحبون الطبيعة الهوائية الغير مستقرة والغير أمنة. الا أن هناك استثناء منطقي له سببه وهو علاقة مواليد برج الثور مع مواليد برج الميزان, فقد تجد بعض الاستطلاف والتقارب بينهما وذلك بسبب ان مواليد البرجين بالرغم من اختلاف طبيعتهما الا انهما يتأثران بنفس الكوكب وهو الزهرة والذي يميزهم بالذوق الجميل وحب الجمال والموسيقي ولذلك فهم يتقاربان من هذا الجانب فتجدهم يتشاركان الاهتمام بالموسيقي البديعة, والاهتمام بالفنون الجميلة. وتأتي في الدرجة الثانية من العلاقات الغير ايجابية بين مواليد برج الثور مع مواليد الابراج النارية “الحمل, الاسد, القوس” والتي يتمتع اصحابها بالحس الانفعالي والاندفاع والعجلة وهي طبيعة تختلف كثيرا مع صفات مواليد برج الثور والتي تميل للثبات والهدوء والميل للاستقرار وتبتعد تماما عن صفة التهور بل يري مولود برج الثور ان التهور سفه وغباء لا يستحق الاهتمام.

موقع تسعة

موقع تسعة موقع تعليمي يسعى الى ان يجيب على اكثر الاسئلة المتداولة بين الناس بطريق سهلة ومبسطة. معظم الاسئلة التي نجيب عليها هي اسئلة " كيف " ولكن هذا لا يعني اننا لا نتعامل مع الاسئلة الاخرى. عندما يطرح الموقع مقالاً تحت اسمه فهذا يعني ان المقال تم وضعه للاجابة على اسئلة القراء من قبل فريق تسعة الاداري.

17 تعليق

عشرة − 6 =