تسعة
الرئيسية » اعرف اكثر » اختبارات » اختبار : هل أنت مؤهل للعلاقات الجادة و تكوين العائلة ؟

اختبار : هل أنت مؤهل للعلاقات الجادة و تكوين العائلة ؟

اعرف عن طريق هذا الاختبار ما إذا كانت خطوة الاستقلال و تكوين العائلة مناسبة لك في الوقت الحالي أم أنه عليك التريث حتى تكون مستعدًا للقرار الكبير.

تكوين العائلة

تكوين العائلة والدخول في علاقة جادة هو قرار كبير ومهم في حياة كل منا، والاستعداد لهذا القرار الكبير يضمن نجاح التجربة وعدم فشلها في المستقبل.

هل أنت متردد في موضوع مدى استعدادك لتولي المسئولية و تكوين العائلة في الوقت الحالي؟ إليك هذا الاختبار التي سوف يساعدك كثيرًا في حسم القرار الصعب، بالإجابة على الأسئلة أدناه سوف تعرف ما إذا كنت مستعدًا للانتقال بحياتك نقلة كبيرة أم لا.

اعرف هل أنت مستعد لتولي المسئولية و تكوين العائلة أم لا

في هذا الاختبار، وعن طريق مجموعة من الأسئلة، سوف نحلل شخصيتك ووضعك الحالي بدقة، وسوف نخبرك ما إذا كنت مستعدًا لتكون طرفًا في عائلة سعيدة، أم أن الوقت غير مناسب الآن.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على 3 اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت مؤهل للعلاقات الجادة و تكوين العائلة ؟ انت %%personality%%

شارك نتائجك



ابراهيم جعفر

محرر موقع تسعة : مبرمج، وكاتب، ومترجم. أعمل في هذه المجالات احترفيًا بشكل مستقل، ولي كتابات كهاوٍ في العديد من المواقع على شبكة الإنترنت، بعضها مازال موجودًا، وبعضها طواه النسيان. قاري نهم وعاشق للسينما، محب للتقنية والبرمجيات، ومستخدم مخضرم لنظام لينكس.

أضف تعليق

3 + سبعة =