تسعة
الرئيسية » العلاقات » عزوبية » النساء و تصرفات الرجال : تسع تصرفات تكرهها المرأة من الرجل

النساء و تصرفات الرجال : تسع تصرفات تكرهها المرأة من الرجل

من ناحية المراة هناك الكثير من العادات والتصرفات التي يرتكبها الرجل معها تثير جنونها وتشعرها بعدم الارتياح، فماهي تصرفات الرجال التسع التي تكرهها النساء ؟

النساء تصرفات الرجال تكرهها المرأة الرجل

العلاقة بين الرجل والمراة ان كانت ضمن اطار الصداقة او الحب او الرابط المقدس، تدخل ضمن اطار اعقد العلاقات، فهي علاقة بسيطة جدا، وضرورية لا يمكن لاي كان ان يعيش بدونها، مهما كانت الصورة التي تؤخذ لها، فهي قد تكون علاقة عاطفية، ورومانسية، او شراكة مهنية بحتة، او زواج، وبذات الوقت هي علاقة معقدة، وفيها الكثير من المطبات، والمشكلة التي يخوضها اطراف العلاقة ان هذه المطبات، منها الواضح والمرئي، ومنا المخفي والذي يكتمها احد الطرفين في صدره ولا يظهرها، حتى تستمر هذه العلاقة .

من ناحية المراة فهناك الكثير من العادات والتصرفات التي يرتكبها الرجل معها تثير جنونها، وتجعلها تشعر بعدم الارتياح، خاصة ان كانت هذه التصرفات في العلن، ومن جانب الرجل فهو قد يرتكب هذه التصرفات بحسن نية، دون هدف منها، وقد يقوم بها من واقع الممارسة كعادة، ولكن هناك اجماع على بعض الممارسات والتي يجب على الرجل ان يراجع نفسه فيها، قبل ان يقوم بها ان كان بحسن نية او سوء .

لابد من التوضيح مسبقا ان العنوان بهذا الغموض يعني ان الحديث سيكون عن العديد من الامور وليس واحد فقط، فهو سيكون :

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#f06d00″] العادات : وهي امور وممارسات يقوم بها الرجل بحكم ما تعود عليه، وليس مقصود به الموقف ذاته، بقدر ما يكون تصرف لا ارادي في كثير من الاحيان .

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#f06d00″] التصرفات : وهي ممارسات يقوم بها الرجل كردة فعل لما تقوم به المراة، او كممارسة مقصودة في اغلب الاحيان، وفي العادة يكون هذا التصرف شبه مقصود .

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#f06d00″] الصفات : وهي صفات موجودة في الرجل، وقد تكتشفها المراة لاحقا في الرجل، وليس انيا، او انها سبق وتعرفت عليها وكانت ترغب بتغييرها لاحقا .

[icon type=”arrow-left” size=”default” float=”right” color=”#f06d00″] الاقوال : وهي الالفاظ التي تصدر من الرجل تبعا للموقف والحدث .

ماذا تكره النساء من تصرفات الرجال

اذا لنذهب في البحث في بعض التصرفات التي تكرهها المرأة في الرجل :

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] النظر الى امراة اخرى اثناء تواجدهم معا:

اكبر الخطايا، واكثرها لعنة على العلاقة بين المرأة والرجل، ويمكن تسميتها القنبلة الذرية التي يمكن ان تمحي العلاقة من اساسها، فكيف لرجل يوجد مع فتاة احلامه، او زوجته، وبدلا ان يشعرها بأهميتها في حياته، وكم هو ممتن لوجودها معه، أن يبادر الى الى النظر الى غيرها وبنظرات مليئة بالشهورة، وقد تكبر هذه الخطيئة اذا فلتت من لسانه كلمات الاعجاب بقوام تلك الفتاة او مظهرها، او ان تحلق من فمه ابتسامة عريضة ناحيتها ، وحتى لم تكن المراة شريكته العاطفية بل فقط مهنيا ستظهر علامات الغضب عليها . ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] ان لا يكون بدرجة اناقتها في حال الخروج معا :

كلنا يعرف ماذا تفعل المراة في غرفتها، قبل ساعات من الخروج الى حفلة ما كعيد ميلاد، او حفلة زواج، او في موعد مع شريكها وحبيبها، فتبدا عمليات البحث عن الملابس اللتي تناسب المناسبة، الى المكياج، وتصفيفة الشعر …. الخ، وعندما تكتمل زينتها وتخرج لترى رجلها ينتظرها ببنطال جينز، او دون ان يحلق لحيته، او تصفيف شعره، الويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] ان يتصرف معها ببخل :

وهي صفة من اكثر الصفات كراهية لدى الكل، ليس فقط المراة فالبخل من الصفات البغيضة، والغير مستحبة، فكيف اذا كان هذا الرجل يتصرف ببخل تجاه المرأة التي يجب ان يبذل من اجلها حتى حبات العرق، ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] ان يتصرف بنعومة جدا:

من الجيد ان يتصرف الرجل بهدوء، واناقة او كما يقال عنه جنتل مان، بدءا من الاهتمام بلباسه الى انتقاء كلماته، لكن ان يتعدا هذا الى ان يصبح ناعما لدرجة ان تشعر المراة انها تجلس مع شريكة حياتها، فعلا ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] ان لا يشعرها بالغيرة عليها :

في كثير من الاحيان واثناء التسوق، او تناول الطعام في احد المطاعم، ان تتعرض المراة لاحدى الحركات او التحرش من احدى الرجال الاخرين، وقد يكون الامر عن طريق النظرات او لفظيا، الى هنا المشكلة وقعت، ولكن قد تصبح مشكلتين ان لم يتصرف الرجل الذي معها بغيرة ويهب للدفاع عنها، هذا الامر سيثبت كم يكن لها من المشاعر، وبعكس ذلك، ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] التأخر في المواعيد :

من المتعارف عليه والطبيعي ان الرجل ينتظر المرأة، لكن ان تنتظر المرأة الرجل، فهو امر يخرج عن المالوف ,فقط لنتخيل انها تجلس على طاولة في المطعم تنتظر رجلها، وتنظر الى الساعة، وتعد الدقائق، وهناك الكثير من العيون تراقب، اي احراج هذا، ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] عدم الانتباه او التجاهل لاناقتها ان قامت بها من اجله :

كما قلنا سابقا، تبذل المراة الغالي والنفيس والوقت لتبدو في كامل اناقتها في العادة من اجل رجلها، ولكن ان يقابلها بكل سلبية وعدم اظهار الاهتمام، او ان لا ينطق لها بكلمات الاعجاب والاطراء، ففعلا ويل لذلك الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] عدم اشعارها بالامتنان والشكر لما قامت به من اجله :

وفي هذه النقطة نتحدث عندما تقوم الزوجة بالطبخ، والتنظيف، وشؤون المنزل، وقد يتجاوز الامر الى مساعدة شريك حياتها ماليا، فعلى الرجل ان يبادرها بالامتنان، او ان يقدم لها هدية، عليه ان يشعرها بأهميتها في حياته وانها حبيبته، وبعكس ذلك، ويل لهذا الرجل .

[icon type=”hand-left” size=”default” float=”right” color=”#000000″] النسيان :

فقط لنتخيل كما تعد المراة العدة لعيد الزواج، او تتهيأ لعيد ميلادها، وفي النهاية لا يتذكر الموعد الرجل، كم تكون خيبة املها كبيرة، ويل لذاك الرجل .

معاوية صالح

انسان بسيط ومتفاهم، مليء بالاحلام وارغب بتحويلها الى حقيقة وواقع ملموس. أحب دائماً واسعى لكسب المزيد من العلم والمعرفة وخصوصا في مجال التاريخ والأدب والسياسة. أنا لا اصدق كثير من الأشياء التي اراها واسمعها.

1 تعليق

ستة عشر + ستة =

  • مقال في القمة ، بوركت على هذا الطرح المتميز ، لقد ضحكت في بعض الكلمات التي قرأتها في مقالك هذا ، ما يتعلق بعدم تحليق اللحية أو التصرف بنعومة ههههههههههههه شكرا جزيلا …