تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » جوال » جلاكسي اس 5 : تعرف على مميزات سامسونج جلاكسي اس 5 الخفية

جلاكسي اس 5 : تعرف على مميزات سامسونج جلاكسي اس 5 الخفية

سامسونج جلاكسي اس 5 : غالبا ما تكون ميزات متواجدة في الهواتف الذكية دون أن يلاحظها أحد. تعرف على المميزات الخفية التي يتميز بها هاتف سامسونج جلاكسي اس 5

مميزات سامسونج جلاكسي اس 5

بالطبع سمعنا عن الهاتف الذكي الجديد الذي طرحته سامسونج والذي قامت بتسميته بسامسونج جلاكسي اس 5 وبالطبع هذا الجهاز يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي جعلته يتميز عن الإصدارات الأخرى . سامسونج لديها عادة اضافة ميزات عديدة من برمجيات او تطبيقات على الهواتف الذكية المميزة. معظم المستخدمين لا يعرفون سوى ميزات الجهاز التي غالبا ما توصف في الإعلانات والمواد الترويجية. الحقيقة هي، غالبا ما يكون هناك عدد لا باس به من الميزات التي تتواجد في الهواتف الذكية دون أن يلاحظها أحد. في هذه المقالة سوف نتعرف على المميزات الخفية التي يتميز بها هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 فلنتابع سويا .

المميزات الخفية التي يتميز بها سامسونج جلاكسي اس 5 :

1- شاشة قوية للغاية :

عملت شركة سامسونج على استخدام اقوى أنواع الشاشات التي تتحمل الصدمات والخدوش كما تدعم الشاشة استخدام أي قلم للكتابة على الشاشة دون ان يؤدي ذلك الى احداث أي خدوش بالشاشة .

2- حماية الصور و الفيديوهات الخاصة بالمستخدم :

يقدم هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 ميزة جديدة وهي إخفاء وحماية الصور الشخصية في الاستوديو وغلقها بكلمة سر فلا يستطيع أي شخص تصفح الصور او الفيديوهات الخاص بك الا اذا كان يعلم كلمة السر المستخدمة .

3- تصميم انسيابي يحميه من الماء و الاتربة :

تم تصنيع هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 من خامات ممتاز للغاية بالإضافة الى مواد خاصة تعمل على حماية الجهاز من دخول الاتربة والمياه الى المكونات الداخلية للجهاز .

4- كاميرا عالية الدقة :

يحتوي هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 على كاميرا ذات جودة عالية فهي تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل بالإضافة الى الخصائص الأخرى التي تتميز بها الكاميرا كالتأثيرات المدمجة والتي طورتها سامسونج فيمكنك التقاط أي صورة واجراء التأثيرات والتعديلات التي تناسبك بمجرد التقاطك للصورة بالإضافة الى المساعد الرقمي الذي يساعدك في التقاط الصور الخاصة بك بشكل احترافي .

5- قارئ البصمات :

من افضل المميزات التي يتمتع بها هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 هو وجود قارئ البصمات الذي سوف يعمل على زيادة حماية بيانات المستخدمين فلن يستطيع أي شخص استخدام الهاتف او معرفة ما يحتويه من بيانات الا بعد تعرفه على بصمة صاحب الجهاز .

6- بطارية قوية :

يتمتع هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 ببطارية قوية للغاية فهو يحتوي على بطارية بقوة 2800 ميلي امبير وتلك البطارية سوف تساعد في عمل الجهاز لوقت أطول من المعتاد فيمكنك استخدام كل التطبيقات التي تحتاجها دون ان يؤثر ذلك على أداء البطارية .

7- معالج مثالي :

يتميز هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 بمعالج قوي للغاية يساعدك في تشغيل كل التطبيقات و الألعاب بجودة عالية ودون ان يؤدي ذلك الى التأثير في سرعة الجهاز كما يتميز المعالج الجديد بانه يحافظ على البطارية ويزيد من عمرها الافتراضي .

8- يهتم بصحة المستخدمين :

يتميز هاتف سامسونج جلاكسي بوجود تطبيقات أساسية تهتم بصحة المستخدمين حيث يحتوي على تطبيقات لقياس دقات القلب بالإضافة الى انه يقدم الأنظمة الغذائية والصحية والتي تعمل على وقايتنا من الكثير من الامراض .

9- معالج رسومي قوي :

يحتوي هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 على معالج رسومي قوي للغاية يمكنك في تشغيل اقوى الألعاب والتطبيقات التي تحتاج الى معالجات رسومية عالية .

جولة سريعة على مميزات خفية :

  • 1. يمكنك الكتابة عليه بقلم رصاص
  • 2. يمكنك إمالة قائمة التشغيل المخصصة
  • 3. يمكنك أضافة التطبيقات الى المفضلة بواسطة ‘صندوق الأدوات’
  • 4. يمكنك الحفاظ على خصوصيتك في وضعية : “الخصوصية”
  • 5. يمكنك تخصيصه ليلائم الاولاد بوضعه في  وضعية : “وضعية الاطفال”
  • 6. يمكنك تمكين الكاميرا من شاشة القفل
  • 7. توجد للكاميرا ميزات جديدة – مثل جولة افتراضية، وحالات تصوير متنوعة ووضعيات عديدة
  • 8. تمكين حالة المرسلين ذوي الاولوية في “تطبيق الرسائل”
  • 9. يمكنك التحقق عن معلومات المتصل بينما تستخدم الهاتف
  • 10. تلقي مكالمة أثناء استخدام تطبيقات أخرى مع “استدعاء إخطارات النوافذ المنبثقة”

بالفعل يعتبر هاتف سامسونج جلاكسي اس 5 من افضل الأجهزة التي قدمتها لنا سامسونج والذي نتشوق لتجربته والتمتع بخصائصه وامكانياته المتميزة . يمكنك ايضاً قراءة المقال التالي عن : مراجعة حول سامسونج جلاكسي اس 5  – مميزات وعيوب جلاكسي اس 5

محمد عبد القادر

لدي بكالوريوس في هندسة الاتصالات وهواياتي هي: كتابة المقالات (سياسية - تكنولوجيا - طب - رياضة - العامة - تعليمية - أخرى) اعمل في الكتابة منذ أكثر من 3 سنوات، وكذلك اعمل في تصميم المواقع الإلكترونية.

محمد عبدالقادر مهندس اتصالات اعمل في مجال كتابة المقالات منذ اكثر من اربع سنوات احب الكتابة في العديد من المجالات اهمها مجال التقنية ومايشمله بالاضافة الى الدروس والشروحات في كل ما يخص الكمبيوتر والهواتف الذكية بالاضافة الى المجالات الاخرى مثل تقديم النصائح والخطوات الصحيحة للنجاح في حياتنا العلمية و العملية .

يسعدني ويشرفني ان اكون احد افراد فريق كتاب تسعة كوم ويمكنني حل جميع المشكلات التي تواجهك في مجال الكمبيوتر و الانترنت ويسعدني تواصل جميع زوار تسعة.كوم واستقبال جميع الاستفسارات والاجابة عنها بصورة بسيطة وسهلة على المستخدم بالاضافة الى تقديم فيديوهات لشرح اي مشكلة اذا تطلب الامر حتى يتسنى لنا تقديم الدعم الكامل لزوارنا الكرام

1 تعليق

تسعة عشر + 16 =

  • انا اشتريت سامسونج اس5 إنه هاتف رائع لكن حدثت معي مشكلة محزنة ارتفعت حرارته وانا استعمله فأدى ذلك إلى انكسار زجاجة الكميرا