تسعة
الرئيسية » كمبيوتر وانترنت » أنترنت » الربح من الانترنت : كيفية تحسين صورة بروفايلك بموقع او ديسك Odesk

الربح من الانترنت : كيفية تحسين صورة بروفايلك بموقع او ديسك Odesk

سلسة مقالات العمل من المنزل و الربح من الانترنت : نصائح عامة خاصة لموظفي او ديسك وطريقة تحسين بروفايل او ملفك الشخصي بموقع او ديسك Odesk لتتلقى عروض الاعمال

العمل من المنزل والربح من الانترنت عن طريق موقع او ديسك

تمكن موقع او ديسك odesk من ان يكون بين أكبر مواقع العمل من المنزل واكثرها شهرة. ان تمكن المستخدم العربي من استغلال وقته واستثماره موهبته بشكل افضل تمكنه من العمل من المنزل والربح من الانترنت عن طريق موقع او ديسك.

سنقوم في هذا المقال من سلسة مقالات العمل من المنزل و الربح من الانترنت بطرح طريقة تحسين بروفايل او ملفك الشخصي في موقع  او ديسك Odesk كي تتلقى المزيد من عروض الاعمال من اصحاب العمل.

 الربح من الانترنت و العمل من المنزل :  او ديسك Odesk

لتحسين صورة ملفك الشخصي بموقع او ديسك يجب عليك أتباع بعضا من النصائح الهامة :

سيرة ذاتية جذابة

أولا يجب أن يتم كتابة سيرة ذاتية حسنة تجذب من يراها فيجب أن تضع بها معلومات عنك ووظائفك وأيضا يتم وضع المجالات التي تتمنى العمل بها وخبراتك السابقة والمجالات التي يمكن أن تخدم بها فهذه نقطة مهمة جدا من أجل تحسين صورة ملفك الشخصي .

الأختبارات بموقع او ديسك Odesk

 _  أيضا يجب عليك أن تجتاز بعض الأختبارات بموقع او ديسك في المجالات التي تتقنها فقط فإذا كنت مثلا جيد في الترجمة من اللغة العربية إلى الأنجليزية فقم بالبدأ في الأختبار سيكون لديك بكل أختبار تقريبا 40 سؤال وكل سؤال له وقت محدد فحاول الإجابة على هذه الأسئلة بتركيز من أجل أجتياز الأختبار والحصول على درجة جيدة بالأختبار وسيتم بعد أجتيازك للأختبار بنجاح وضعه في بروفايلك كواجهة جيدة. إذا كنت مثلا جيد في البرمجة بأستخدام لغات برمجية معينة فيمكنك أن تقوم بالبدء في تلك الأختبارات حسب مهاراتك ولا تحاول أن تقوم بالبدء في أختبار لا علاقة له بمجالك فقط قم بأختياز جميع الأختبارات التي تتناسب مع قدراتك ومهاراتك الشخصية وكلما كانت مهاراتك عالية كلما كانت فرصتك أفضل .

فائدة الأختبارات 

 إذا أردت كمستخدم لموقع او ديسك أن أبحث عن مترجم من العربية للأنجليزية فستكون الأولوية لمن هو جيد بكلتلا اللغتين الأنجليزية والعربية وحتى أعرف أنه ها الشخص جيد في هذا المجال فبالتأكيد يستطيع بسهولة أجتياز هذا الأخبار بنجاح لأن معنى أختيازه للأختبار أنه جيد في هذا المجال وكذلك أيضا هناك أختبارات كثيرة جدا مثل التصاميم فلو كنت متقن بتصميم الشعارات على سبيل المثال فحاول أن تجتاز أختار الفوتوشوب وأيضا إذا كنت جيد بأى مجال من المجالات فحاول البحث عن أنسب أختبار قريب من هذا المجال لأجتيازه ليكون واجهة مشرفة لك بموقع او ديسك .

او ديسك تاريخك الوظيفي بموقع او ديسك Odesk

 وأنجزته بنجاح فالموقع من تلقاء نفسه يضع هذه الوظيفة بملفك الشخصي  إذا قمت بأى عمل سابق في الموقع حتى تكون صورة مشرفة أيضا لمن يبحث عن تاريخك الوظيفي وهي أيضا تعبر وبشكل كبير عن الأعمال التي تجيد فيها وماتتقنه من مهارات .

ماهو خطاب الوظيفة وماهي أهميته

من المعلوم أنه عند التقدم لأى وظيفة يجب أن يكون لديك سى في لتقديمه تبين فيه أنك الأنسب لهذه الوظيفة فهذا  هو نفس الحال مع موقع او ديسك  فإذا وجدت وظيفة معينة وشعرت أنه ستكون مميز بها فعند التقدم لهذه الوظيفة يجب أن تبين بها مهاراتك التي تتعلق بهذه الوظيفة وخبراتك السابقة فإذا أردت على سبيل المثال من أحد الأشخاص أن يترجم لى من اللغة العربية إلى اللغة الألمانية فحتى يكون مؤهل للأختيار فمن المفضل أن يبين لى أنه الأنسب بوضعه لأعماله السابقة ومهاراته التي تحفزنى على أختياره كأنسب المتقدمين لهذه الوظيفة .

نصائح عامة خاصة لموظفي او ديسك Odesk

 عندما تتقدم لوظيفة بموقع او ديسك فقط تقدم للأعضاء الذين قاموا بتفعيل وسيلة الدفع لأن هناك كثيرا منهم لا يقومون بتفعيل وسيلة الدفع الخاصة بهم وبالتالي لن يدفعوا لك أبدا من خلال الموقع فالأفضل هو أجتناب هؤلاء العملاء وعدم التعامل معهم فالأفضل أن نقوم بالتعامل مع من قام فعليا بتفعيل وسيلة الدفع .

الأفضل هو التقدم إلى الوظائف المحسوبة بالساعات لأن الدفع بها يكون مضمون عن الوظائف التي تكون بسعر ثابت متفق عليه بين الموظف وصاحب الوظيفة ففي الوظائف ذات السعر الثابت من الممكن ألا يقوم صاحب الوظيفة بالدفع لك وهي غير مضمونة في كثيرا من الأحيان لذلك عند التقدم لمثل تلك الوظيفة يجب عليك أولا أن تتأكد من أن صاحب هذا العمل قد دفع مسبقا وأن الموظفين الذين قاموا بالعمل معهم وجدوه جاد في الدفع .

تقدم فقط للوظائف التي تتناسب مع مواهبك وقدراتك ولا تقم بالتقدم إلى وظيفة لا تتناسب مع مهاراتك الشخصية وإبداعاتك .

محمد العربي

اكتب محتوى لمختلف المجالات والتصنيفات. اطالع كثيراً كي ابقى على علم بقدر ما استطعت

أضف تعليق

تسعة عشر + 3 =